أسبوع مهم جداً لمولود برج الجدي

أسبوع مهم جداً لمولود برج الجدي

16 يناير 2023

أسبوع مهمّ جداً لمولود برج الجدي في الأسبوع الثالث من شهر يناير 2023، يبرز مولود برج الجدي ويرتفع إلى مقام أعلى كما يحصل على مكافأة أو يسمع كلمات الإطراء والثناء على أدائه. في المجمل أسبوع جيد لمولود هذا البرج أما في الأسبوع المقبل والأخير من شهر يناير فسيولد هدف جديد في حياته.

إليكم توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لمواليد برج الجدي في الأسبوع الثالث من شهر يناير 2023.

تنصح عالمة الفلك ماغي فرح مولود برج الجدي إلى الانفتاح على آفاق جديد بين الإثنين 16 والسبت 21 يناير، أي تقريبًا مجمل أيام هذا الأسبوع.

تتقدّم بخطى ثابتة نحو إنجازات، تتلقى بعض المساعدة، لكن كن متحفظ جداً ولا تخاطر بأي مجال. قد تقدّم عملًا جيد جدًا خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالك الإبداع والفنّ بين الجمعة 20 والسبت 21، وتحصل على خبر مناسب جدًا.

تمرّ بأسبوع مهمّ جداً وبتجديد، قد لا تكون قد فكّرت به في السابق، وعرض قد يغيّر اتجاهاتك، أو لديك آداء مهم جدًا يجعلك تبرز وترتفع إلى مقام أعلى، كما يتم تقديم لك عرض جيد على طبق من فضة أو تهنئة أو مكافأة أو تسمع كلمات الإطراء والثناء على أدائك.

كل ما في هذا الأسبوع يتطلّب منك عناية ووضوح، فلا تغب عن مكان يجب أن تتواجد فيه في هذا الأسبوع بالذات. إذا كنت شخصًا تقوم بعمل فنيّ أو ابداعي له علاقة بالجمال أو العطاء أو الانتاج، فستجد أفاقًا جديدة وتوجّه نحو أمور تجعلك راض عن نفسك أكثر من السابق.

في الأسبوع المقبل سيولد هدف جديد في حياتك.