الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 31 يناير

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 31 يناير

31 يناير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 31 يناير

الحمل: لا تشعر بالراحة في المجتمع، تتردد من الإجتماعيات ومن كل ما هو مادي. تستعمل بعض قدراتك على الإقناع وتكون ناجحاً في الحب والأجواء الاجتماعية.

الثور: تستعمل كل طاقتك بفعالية في مكان عملك. تتحرك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصّل إلى تحفيز وتحميس الأشخاص الذين تعمل معهم في شتى المجالات.

الجوزاء: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييراً في مسار الأمور. الفلك سيمنحك القدرة على التكيف والإنفتاح الفكري على جميع أنواع الناس ومستوياتهم العملية والإجتماعية.

السرطان: تتمتع اليوم بالقدرة على رؤية مستقبلية واضحة تساعدك على توجيه جهودك نحو الأفضل. من ناحية القلب، الأمور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر أو مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الأسد: تتمتع بحس الفكاهة، حياتك تكون متنوعة ومثيرة للإهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة. الفتاة بارعة في حديثها اليوم وتستحق التقدير.

العذراء: أنت مدعو إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. أنت عاطفي اليوم مع الشريك والنتائج تقطفها لاحقاً.

الميزان: ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة مناسبة حيث تقطفها في الوقت المناسب. في الحب، أنت صريح وقاسي القلب ولا تتساهل مع الخطأ.

العقرب: ترغب اليوم بمشاركة من هم أصغر منك سناً هواياتهم وعليك أن تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الحياة بحسناتها وسيئاتها. تركيزك الفكري هو سر نجاحك.

القوس: أمامك اليوم مسار من احتمالات عدة، ولا يمكنك الإعتماد إلا على نفسك ولن تغفر لك الهفوات. الفتاة تبدو جذابة وملفتة للنظر والسمع والإنتباه.

الجدي: أنت جذاب وتعرف كيف تلتقط إعجاب الآخرين خاصة من الجنس الآخر. في العمل أنت فوضوي وتضيّع وقتك بالتفاصيل التي لا طائل منها.

الدلو: لا تسمح لأحد بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافع عن نفسك. إتخذ الخطوات القانونية اللازمة لحماية مصالحك.

الحوت: أصمد اليوم وتحمّل المعاكسات. في الحب، تجنب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفوياً ومرحاً تربح أكثر.

مولود اليوم:

مولود 31 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الرغبة بدراسة القانون والقضاء ويجعله بارعاً في التخطيط والحسابات والبرمجة. تفكيره منطقي ولديه حجة وقدرة قوية على الإقناع. مصدر الحب لديه هو الإقناع العقلاني والتوافق في الطباع.