الأبراج اليومية ليوم الخميس 2 فبراير

الأبراج اليومية ليوم الخميس 2 فبراير

2 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الخميس 2 فبراير

الحمل:هذا اليوم تسيطر على جوّه أحاسيس مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحيانا تتساءل ما الذي يحل بك كي تشعر بهذا الإرهاق أو بهكذا إحباط وملل. تطلّع إلى الحب فسيرفع معنوياتك.

الثور: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر. كل ما في وسعك فعله هو الإحتكام إلى العقل وضبط النفس أكثر عند التعامل مع الآخرين.

الجوزاء: لا تستخف بالفرص الإيجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة وإعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآتية، فالوقت أحيانا لا يكون مناسباً للقرار إنما للتفكير والملاحظة والتخطيط.

السرطان: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنس أن إنتاجك يتوقف على مدى نشاطك ايضاً. أما انت سيدتي فلا تنسبي للشريك كل أخطائك. تصالحي مع نفسك والآخرين.

الأسد: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر إلى الجدية والإخلاص. تهتمين اليوم بصورتك الإجتماعية أكثر من أي شيء آخر.

العذراء: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أم الشخصي. إستعمل كل الأوراق بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات بل إختلط بالناس لتطلع أكثر على الأحداث الإجتماعية.

الميزان: من الجيد أن تعلم أنك لست لوحدك في مواجهة أية مشكلة. أصدقاؤك يثقون بك وهم يعبّرون لك عن إستعدادهم لمدّ يد العون لك إذا إحتجت لذلك.

العقرب: هذا اليوم يفتح أمامك باب التعرف إلى أشخاص جدد يلعبون دوراً مهماً في مساندتك مادياً أو معنويا للمضي قدماً في مسعى مهني وإجتماعي.

القوس: توتر في علاقة صداقة تعني لك كثيراً فتتراجع نتيجة تدخّل أشخاص مفسدين يوقعون ما بينكما.

الجدي:لا تتسرع في الأحكام التي تطلقها على الآخرين ولا تكن قاسياً في إنتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحب وكن متسامحاً معه وغفوراً.

الدلو: إذا كنت تحتاج إلى وصفة تعيد إليك الهدوء النفسي وتقوّي جهازك المناعي إلجأ الى الطبيعة وإلى ذاتك وإلى الركض.

الحوت: أخلد الى مكان ترتاح فيه إلى نفسك وتأمّل! حاول أن تعزز علاقاتك الإجتماعية والعملية، فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظرا لتراجع كوكب نبتون في بيت الصداقات.

مولود اليوم:

مولود 2 فبراير الذي ينتمي أصلا الى برج الدلو يتأثر بكوكبي زحل وأورانوس وهذه الكواكب تمنحه الهمة والنشاط وحس المبادرة والنخوة وعدم الإتكال على أحد. موصوف بكرمه وعطائه وهو يمد يد المساعدة لمن يطلب منه ذلك.