توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 21 فبراير

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 21 فبراير

ندين منذر
21 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023

الحمل: ستحظى بفرص تسمح لك بإبداء أفكارك ووضعها موضع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق وإتزان.

الثور: ستساند معنوياً ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو هادئاً اليوم رغم ميلك إلى الاستبداد برأيك. مظهرك الخارجي ملفت اليوم جذاب ومفيد في العمل والعلاقات الإجتماعية والعاطفية.

الجوزاء: يمكنك اليوم إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك. في الحب أنت واقعي ولا تحب الإرتباط في وعود وتعهدات والتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

السرطان: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما تملك الحس الفني والرغبة بالتعبير. على الصعيد العاطفي ننصحك بالإبتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة.

الأسد: أنت قادر على ترميم الأمور إن كانت مادية أو وضعية. أنت حادة الذكاء وتعرفين كيف تحصلين على أهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والسريع.

العذراء: ستعمد إلى فرز الأصدقاء وأن تشعر وكأن البعض منهم محسوبون عليك وهم أبعد ما يكونون عن الصداقة. قد تنشغل على صحة أحد المقربين منك الكبار في السن.

الميزان: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديتك الزائدة.

العقرب: لا تهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة إليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك. من ناحية القلب أنت مشغول بالك على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته.

القوس: تشعر برغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة. حماسك قوي للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها أو للسعي لتوسيع آفاقك الحالي والمهني والعلائقي.

الجدي: تتمتع اليوم بمظهر ملفت وانيق. أنت خلاق ومتجدد ومنطقي في أفكارك ومبادئك. تعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك بشكل مفيد.

الدلو: الضمانة الأكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخليك عن عاداتك المضرة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك. مهنيا أنت غير متحمس لبذل الجهد.

الحوت: حاول ألا تدير ظهرك لأشخاص سبق وإختبرت إخلاصهم وتفانيهم لأجلك. لا تتردد بالإعتراف بعواطفك الصادقة. العمل يأخذ منك كل تفكيرك ووقتك.

مولود اليوم:

مولود 21 فبراير سريع الغضب ينقصه الصبر والمتابعة. يحمّل الغير مسؤولية فشله وهو مزاجي ولا يتابع حتى النهاية وهذا ما يعرّضه للفشل. لكنه عنيد وهذا ما يعطيه الفرصة  لأن يبدأ من جديد. مولودة اليوم وضعها افضل فهي تستعمل ذكاءها وحنكتها للإستفادة من الظروف المستجدة.