الأبراج ليوم السبت 25 فبراير

الأبراج ليوم السبت 25 فبراير

25 فبراير 2023

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 فبراير 2023

الحمل: إبحث عن الشريك العملي المناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصل وعلى توصيل أفكارك للآخرين بجو من الهدوء والإنسجام والتعاون في الحوار الإيجابي.

الثور: يبدأ البعض خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تمهد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك العثور على معجب من الجنس الآخر إذا كنت نبيهاً.

الجوزاء: يقلق البعض لصحة أحد الأعزاء لقلوبهم فعساه خيراً. اذا ما اصطدمت اعمال ومشاريعك بعقبات ما تريث ولا تفقد صبرك وأملك.

السرطان: تنفعل بسرعة والأمور لا تستحق العناء. هذا من شأنه أن يزيد تشنجك. وفر طاقتك ولا تطلق العنان لعصبيتك وعفويتك. في الحب أنت أقل توترا لكن أقل صدقا وعفوية.

الأسد: قم بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حققته وكن ليناً ومرحاً كي لا تدفع ثمن الإنفعال من صحتك. هذا اليوم غني بالمواقف العاطفية الإيجابية والواعدة فلا تكن بارداً ومتردداً.

العذراء: إغتنم الفرصة لأن في الأيام المقبلة تتراجع حدة العواطف وتخف اللقاءات بين الأحباب باستثناء الحالات التي تكون فيها العلاقة ضمن مجال العمل وبين الزملاء.

الميزان: ستجد نفسك اليوم عالقاً أمام وضع يتطلب منك تجنبيد طاقتك ووقتك لإتمام عمل لم تعطه الاهمية اللازمة منذ بداية الطريق.

العقرب: بعض مشكلاتك النفسية والعصبية تعود إلى أعباء العمل المتراكمة. أحيانا يبدو عليك من السهل تأجيل انجاز بعض الأعمال بحجة أو بأخرى لأنك واضح وشفاف وصريح.

القوس: تشعربضغط صحيّ يبدو واضحاً في ما تعانيه من الآم صحية وأحياناً نفسية.

الجدي: ننصحك بتجنب القضايا القضائية في هذا اليوم، ولا تهمل صحتك بالسعي من دون هوادة وراء العمل أو مشاكل العمل.

الدلو:تشغلك أمور مالية وقضائية تتعلق بأموال مشتركة أو ميراث وقد يجد البعض أنفسهم يقدمون على المطالبة بتعويض ما. عاطفياً، أنت مرتاح ومستقرّ وثابت الرأي والاحاسيس.

الحوت: هذا اليوم يعدك بقطف ثمار نجاح مشاريع سابقة خاصة التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة.

مولود اليوم:

مولود 25 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتميّز بالشفافية التي يمنحه إياها كوكب نبتون. يتميّز بالانفتاح والطواعية والتصوف النظري والقدرات غير العادية والتي تجعله مختلفا عن رفاقه.