الأبراج ليوم الجمعة 3 مارس

الأبراج ليوم الجمعة 3 مارس

3 مارس 2023

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 3 مارس 2023

الحمل: عليك أن تصمد اليوم. في الحب تجنّب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفوياً ومرحا تربح.

الثور: مسارك اليوم هو مسار قدرة احتمال واختبار، بالإضافة إلى هذا لا يمكنك الاعتماد إلا على نفسك ولن تُغفر لك الهفوات.

الجوزاء: أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار الأمور. الفلك سيمنحك القدرة على التكيّف والإنتاج الفكري على جميع أنواع الناس ومستوياتهم.

السرطان: على رؤية مستقبلية واضحة تساعدك على توجيه مجهودك نحو الافضل من ناحية القلب، الأمور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر أو مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الأسد: تتمتع بحس الفكاهة، حياتك تكون متنوعة ومثيرة للاهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة (كالسينما والنشر، والصحافة). الفتاة بارعة في حديثها اليوم.

العذراء: قدّم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. أنت عاطفي اليوم وحنون مع الشريك العاطفي والزوجي والنتائج تقطفها لاحقاً.

الميزان: تتغيّر تصرفاتك اليوم نحو الأفضل وتغدو حياتك أكثر تفاؤلاً. تنفتح على الخارج ويقدّر لك المقربون رفقتك الممتعة. حتى أن مزاجك الحسن سيكون معدياً ومرضيا للغير أكثر من المعتاد.

العقرب: سيتجنّد الفلك اليوم لتعليمك النظر بطريقة مختلفة الى ما يدور حولك ومساعدتك على استخلاص العبر من أخطائك او أخطاء الغير. لا تكن لجوجًا في الحب لئلا تحرج الشريك.

القوس: تحقق أهدافك بسرعة أكبر واستحقاق. لا يملك رؤساؤك في العمل إزاء هذه الانجازات إلا تهنئتك وترفيعك إلى مركز أكثر اهمية.

الجدي: تحبّ العمل اليوم والاجتهاد في الدرس للطلاب، وأنت طيّع وتنسجم مع الناس والظروف بما يخدم مصلحتك. في الحب أنت ديبلوماسي وشاطر ومهضوم بشهادة الجميع.

الدلو: تستعمل كل طاقاتك بفعالية في مكان عملك. تتحرّك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصل إلى تحفيز وتحميس الاشخاص الذين تعمل معهم أو تتعاون معهم في شتى المجالات.

الحوت: لا تشعر بالراحة في المجتمع. تتردد من الإجتماعيات ومن كل ما هو مادي. تستعمل بعض قدراتك على الاقناع وتكون ناجحاً في الحب والأجواء الاجتماعية المختلطة.

مولود اليوم:

مولود 3 مارس الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثر بكوكب نبتون الذي يعطيه الإحساس بالأمور قبل حدوثها والبديهية والتواصل السهل مع الناس. من عيوبه سرعة الغضب وردات فعله المباشرة والصريحة والتي قد تؤذي الغير.