الأبراج ليوم السبت 4 مارس

الأبراج ليوم السبت 4 مارس

4 مارس 2023

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 4 مارس 2023

الحمل: تجد نفسك منشغلا في تأدية الواجبات الاجتماعية والعائلية فتزداد لقاءاتك واتصالاتك الخفيفة والسريعة ويستفيد من هذه الأخيرة أصحاب المصالح والأعمال الخاصة والحرة.

الثور: تتقدّم في دروسك مع تزايد الرغبة في المطالعة والثقافة. إذا كنت مرتبطا نحذّرك من التملك، إحترم فردية الشريك واستقلاليته وحاجته للحرية والانطلاق والانفتاح.

الجوزاء: أنت دائم الانشغال بالاعداد للقاءات مهمة وبعضها مصيري، البعض يعزز الاتصال والتواصل مع أحباء لهم في الخارج عبر مختلف وسائل الاتصال المتاحة.

السرطان: قد تعاني من تشتت فكري ومن تراجع نسبي في نمط تحركاتك وخاصة على الطرقات. في الحب، انت عفوي وصريح الى حد انزعاج الشريك وجعله يشك بك ويضمر نوايا سيئة.

الأسد: تجنّب الحوادث الخفيفة ولا تسرع أثناء قيادة السيارة. إذا كنت طالباً تلاحظ أن أمورك باتت ميسّرة فتجتاز امتحاناً من دون صعوبة تذكر خاصة لمن يقدّم طلبات للجامعات الأجنبية.

العذراء: قد يؤدي الاتصال بأشخاص تم التعرف اليهم عبر وسائل الإتصال الحديثة إلى نشوء علاقة غرامية قد تتطور إيجابا مع الوقت. كن أكثر وضوحاً ولا داعي للغموض والباطنية.

الميزان: تجتاز يوما صعباً وتسيطر عليك المزاجية وروح الكآبة. الوضع العاطفي سيكون أقل سوءا خاصة للمغرومين.

العقرب: لقاءات إجتماعية ستشكّل مناسبات للتعرّف إلى شخصيات رفيعة المستوى ومرموقة تنال محبة وثقة العديد منهم وقد يؤدي هذا إلى تبادل مصالح مشتركة معهم.

القوس: تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة رسمية موجهة اليك إما من العائلة أو في مجال العمل.

الجدي: تخلى عن فكرة ذوبان الشريك مع شريكه العاطفي، ودع كل واحد يحتفظ باستقلاليته عن الآخر. في العمل كن نظاميا ورتب أوراقك وفواتيرك فالخطأ وارد.

الدلو: تكون محط أنظار في محيطك المهني وقد تنال أيضا شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. أما انت سيدتي فالمرحلة دقيقة وقد يصدمك عدم إخلاص الشريك أو أحد المقربين منك.

الحوت: إذا كنت تعمل في مجال الصحافة والإعلام والنشر إعلم أن هذه الفترة واعدة وإيجابية معنويا وماديا. في الأمور العاطفية، أنت أيضا منطلق في تفكيرك ولديك سرعة البديهة.

مولود اليوم

مولود 4 مارس الذي ينتمي أصلاً الى برج الحوت يملك مواهب عدة أهمها الرزانة والجدية في التعاطي مع الناس والظروف يتحرّك دون إستعجال خوفاً من الوقوع في الخطأ.