مواليد الأسبوع الثالث من يوليو

مواليد الأسبوع الثالث من يوليو.. سعيدات في الحب

18 يونيو 2024

مواليد هذا الأسبوع يحبون حل ألغاز الحياة، وسيكونون سعداء في علاقة الحب هذا الأسبوع. يعد سلوكك أمرًا بالغ الأهمية في العمل لضمان تحقيق كل الأهداف المتوقعة. ولحسن الحظ، صحتك جيدة أيضًا هذا الأسبوع.

أيضًا ستقومين بحل مشاكل حياتك العاطفية هذا الأسبوع وتأكدي من اتخاذ قرارات مالية ذكية. كما ستساعدك التحديات في مكان العمل على النمو مهنيًا. ستكون هناك صحة مستقرة أيضًا.

الحب هذا الأسبوع

توقعات الأبراج تشير إلى مشاكل بسيطة في الحياة العاطفية. لكن بيانًا في الجزء الأول من الأسبوع سوف يساء تفسيره من قبل الحبيب، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الفوضى. تأكدي من إبقاء الحبيب في مزاج جيد. أيضًا التزمي بمبادئك ولا تفرضي أفكارك على الحبيب. سيكمل كل منهما الآخر ويفاجئكحبيبك بالهدايا. وهذا يمكن أن يعزز العلاقة ويعزز التفاهم المتبادل. كما يمكن للمرأة المتزوجة أن تحمل.

العمل والوظيفة هذا الأسبوع

العمل والوظيفة هذا الأسبوع
العمل والوظيفة هذا الأسبوع

كوني حذرة بشأن سياسات المكتب. قد يحاول بعض زملاء العمل التآمر ضدك وقد يؤدي ذلك إلى مشكلات بسيطة في الإنتاجية. ركزي على عملك ولا تقع فريسة للجدل. وكوني مبتكرًا في الأفكار وسيتطلب أولئك الذين يشغلون مناصب عليا إقناع العملاء. إن الحصول على قروض ضخمة والتخطيط للتوسع قد لا يعمل بشكل جيد في البداية. من المرجح أن تستمتع من تعمل بشكل وثيق في العمل الحر بالمكاسب بشكل كامل.

الرزق والمال هذا الأسبوع

تأكدي من أن لديك خطة مالية مناسبة. كما سوف تتدفق الثروة من مصادر مختلفة ويجب عليك اتخاذ خطوات للادخار لليوم الممطر. ستجربين حظك في الأسهم والمضاربات ولكن العوائد قد لا تكون جيدة. النصف الثاني من الأسبوع مناسب لشراء إكسسوارات الموضة والأجهزة الإلكترونية. أيضًا يمكنك التفكير في القيام باستثمارات عقارية.

الصحة هذا الأسبوع

الصحة هذا الأسبوع
الصحة هذا الأسبوع

من لديهن مشاكل في القلب قد يصبن بمضاعفات. أيضًا تأكدي من الاهتمام بالنظام الغذائي واتركي السجائر والشيشة. كذلك يجب أن تحتوي قائمتك على المزيد من الخضار والفواكه. قد تتعرض فتيات الجوزاء الصغار لجروح طفيفة أثناء اللعب. يحتاج كبار مواليد برج الجوزاء إلى توخي الحذر أثناء استخدام الدرج. كما يجب عليك أيضًا التخطيط للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو جلسة يوغا.

  • عناصر القوة: البصيرة، حكيمة، ذكية، لطيفة، سريعة البديهة، ساحرة
  • مواطن الضعف: غير متناسقة، ثرثارة، كسولة
  • العنصر: الهواء
  • حاكم الإشارة: عطارد
  • يوم الحظ: الأربعاء
  • لون الحظ: فضي
  • رقم الحظ: 7
  • حجر الحظ: الزمرد

مخطط التوافق

  • الانجذاب الطبيعي: الحمل، الأسد، الميزان، الدلو
  • التوافق الجيد: الجوزاء، القوس
  • التوافق العادل: الثور، السرطان، العقرب، الجدي
  • أقل توافق: العذراء، الحوت

شهيرات ولدن 16 يونيو

نجلاء بن عبد الله (Najla Ben Abdallah)

نجلاء بن عبد الله
نجلاء بن عبد الله

ممثلة تونسية مواليد 1980.  مضيفة طيران على متن الخطوط التونسية. إحدى نجمات مسلسل "مكتوب" وبطلة مسلسل الزوجة الخامسة. كما مثلت في عدة أعمال لعل أبرزها مسلسل "الأكابر" ومسلسل "نص يوم".وهي بطلة الفيلم التونسي "بيك نعيش". حازت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها حسينة في مسلسل تاج الحاضرة.

فاطمة اختصاري

فاطمة اختصاري
فاطمة اختصاري

شاعرة إيرانية شهيرة مواليد 1986. ولدت في كاشمر بمحافظة خراسان، ونشأت في عاصمتها مشهد. حصلت على الماجستير في القبالة سنة 2010، وبعد اجتيازها امتحان الدكتوراه سنة 2011، حُرمت من مواصلة تعليمها بسبب مواقفها من نظام الحكم. نُشرت مجموعتها الشعرية الأولى بعنوان "مناقشة نسوية قبل طهي البطاطس"سنة 2010. في 2015، أصدرت المحكمة الثورية بطهران حكماً عليها وزوجها الشاعر مهدي موسوي بالسجن 11 عاماً و9 أشهر، بالإضافة إلى 99 جلدة لكل منهما، بتهمة "الإساءة للمقدسات ونشر الدعاية ضد الدولة"، ولكنهما غادرا البلاد إلى السليمانية في العراق أولًا ثم السويد.

شهيرات ولدن 17 يونيو

سيلا جينجولو

سيلا جينجولو
سيلا جينجولو

مغنية وكاتبة أغاني وملحنةتركية شهيرة ولدت سنة 1980 في مدينة دينيزلي. بدأت مسيرتها الفنية عام 2007، وهي فنانة منذ صغرها وتغني وتتعلم الغناء والخامات الصوتية ولكن كان أول ظهور لها في مجال الغناء من خلال أغنية "عادات" في مسلسل "سيلا".تتولى حاليًا شركة سوني ميوزيك إنتاج جميع ألبوماتها وحفلاتها حتى الآن.

مهلقا جابري دشتشتاني

مهلقا جابري دشتشتاني
مهلقا جابري دشتشتاني

تعرف أيضًا باسم آيشا يونيك عارضة أزياء إيرانية أمريكية ولدت 1989 في أصفهان ونشأت ودرست بها. دعمتها أختها راحيلة فدخلت عالم الموضة احترافيًا بعد أن هاجرت إلى الولايات المتحدة في 2009. تتميز بعيونها ورقبتها الطويلة من بين العارضات المشرقيات. وهي ذات شهرة واسعة في إيران والعالم العربي والهندي والغربي. كما اختيرت ضمن قائمة 100 أجمل امرأة في العالم لعام 2016 من قبل مجلة "مود لايف ستايل" في المركز 12.

شهيرات ولدن 18 يونيو

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

ممثلة كويتية ولدت سنة 1974. دخلت مجال التمثيل في طفولتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان "علي بابا" بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبدالله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. بدايتها الإحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية "عالباب يا شباب". وبالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح "سكوب سنتر" للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد. ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة. ثم قامت بوضعه لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل "ثمن عمري". من آخر أعمالها الدرامية: النون وما يعلمون 2023، وبعد غيابك عني 2024.

أماني علاء

أماني علاء
أماني علاء

ممثلة عراقية اشتهرت في أداء الأدوار الكوميدية في المسرح والتلفزيون ولدت سنة 1994.درست في معهد الفنون الجميلة وعضو نقابة الفنانين العراقيين. دخلت مجال التمثيل كموديل في فيديوكليب للفنان بشار الأصيل. ثم شاركت كممثلة في مسلسل عراقي من إخراج أكرم كامل وتأليف قحطان زغير تؤدي دورها بشخصية "غزالة الصغيرة.ثم غابت عن الساحة الفنية لفترة وعادت عام 2012 في مسلسل "ابن نعناعة".كما قدمت العديد من المسرحيات في المسرح التجاري الشعبي. وفي 2022 قدمت مسلسل "بيتوتي".

شهيرات ولدن 19 يونيو

باولا عبدول (Paula Abdul)‏

باولا عبدول
باولا عبدول

مغنية ومصممة رقص في هوليوود أمريكية سورية مشهورة ولدت 1962.كما كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "أميريكان آيدول".بدأت في تلقي دروس الرقص عندما كانت في الثامنة من عمرها. وبعد تخرجها في عام 1980، بدأت دراستها الجامعية في جامعة كال ستيت-نورثريدج، وتخصصت في التلفزيون والراديو. ثم تركت الكلية للرقص وتصميم الرقصات بدوام كامل. حاليًا تنظم معسكرات رقص للأطفال الصغار. وقد فازت بالعديد من الجوائز الموسيقية، مثل جائزة جرامي، و7 جوائز MTV للفيديو، وجائزتي إيمي، وجائزتي اختيار الجمهور. علاوة على كل ذلك، حصلت على ألبومين ناجحين وسبعة أغاني فردية.

زوي سالدانا (Zoe Saldana)‏

زوي سالدانا
زوي سالدانا

ممثلة أمريكية شهيرة من مواليد 1978. لعبت دور البطولة في فيلم أفاتار وحراس المجرة. كما لعبت دور البطولة في فيلم الخيال العلمي The Adam Project والمسلسل الدرامي الرومانسي من الصفر، وكلاهما لـ Netflix في عام 2022. وفي عام 2023، بدأت تلعب الدور الرئيسي لضابط وكالة المخابرات المركزية في سلسلة التجسس Paramount+ Special. كما فازت بالاشتراك بجائزة مهرجان كان السينمائي لأفضل ممثلة مع نجومها المشاركين في فيلم الجريمة الموسيقي إميليا بيريز 2024.

شهيرات ولدن 20 يونيو

صبا مدور

مذيعة ومقدمة برامج سورية.ولدت في مدينة حمص عام 1986م، حازت على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة حلب عام 2008 وماجستير في إدارة الأعمال 2010 برسالة عنوانها التطوير التنظيمي في المؤسسات الإعلامية بالتطبيق على شبكة الجزيرة. بدأت عملها كصحفية في قناة الجزيرة بين عامي 2011 و 2016 ثم مقدمة نشرات أخبار حتى عام 2018 في قناة الجزيرة الإخبارية أيضاً،، انتقلت للعمل كمذيعة ومحاورة في التلفزيون التركي عام 2017. ثم انتقلت في بداية عام 2020 للعمل في التلفزيون العربي.

آنا ريتا بيريرا نونيس (Anna Rita Pereira Nunes‏)

آنا ريتا بيريرا نونيس
آنا ريتا بيريرا نونيس

ممثلة ونموذج أزياء برازيلية ولدت في 1998 في ريو دي جانيرو. اشتهرت بلعبها دور فلافيانا في الموسم الحادي والعشرين من المسلسل التلفزيوني "قلوب شابة"، وكلارا في المسلسل التلفزيوني "السحر الخالد".

شهيرات ولدن 21 يونيو

نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

ممثلة مصرية شهيرة ولدت في الإسكندرية سنة 1972. بدايتها كانت في الإعلانات ثم دخلت مجال التمثيل التلفزيوني والمسرحي والسينمائي وقدمت عشرات الأعمال الناجحة. حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة. من آخر أعمالها الدرامية: "أبو العروسة" 2022، و"بعد النهاية" 2024.

ريما الشيخ

ممثلة سوريةولدت 1982. بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل مرايا، ثم شاركت بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية البارزة منها: "الأمين والمأمون" للمخرج شوقي الماجري، و"المارقون" لنجدت أنزور و"على طول الأيام" لحاتم علي، و"طاش ما طاش".

إليزابيث وولريدج غرانت (Elizabeth Woolridge Grant)‏

إليزابيث وولريدج غرانت
إليزابيث وولريدج غرانت

مغنية وكاتبة أغاني أمريكية شهيرة ولدت سنة 1985، وهي مشهورة باسمها الفني لانا دِلْ راي. بدأت مسيرتها الفنية في 2005 وحظيت باهتمام واسع عندما انتشر عبر الإنترنت فيديو أغنيتها "فيديو غيمز". ثم حظيت باهتمام أكبر عندما احتل ألبومها الثاني بورن تو داي المرتبة الثانية لقوائم المبيعات الأمريكية وأصبح خامس ألبوم في قائمة الألبومات الأفضل مبيعًا لعام 2012، ثم أطلقتْ ألبومها الثالث Ultraviolence في 2014 ونال الألبوم آراء إيجابية من النقاد وحقق نجاحًا تجاريًا حيث أنه أول ألبوم لها يحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة.

شهيرات ولدن 22 يونيو

نادين تحسين بيك

نادين تحسين بيك
نادين تحسين بيك

ممثلة سورية ولدت 1981. وهي ابنة الممثل حسام تحسين بيك وشقيقة الممثل راكان تحسين بيك. بدأت التمثيل في صغرها خلال مسلسل أيام شامية. وهي خريجة الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق. عملت في الدوبلاج لعدة أعمال تركية. أيضًا عملت كممثلة صوت في مسلسلات الرسوم المتحركة. وفي سنة 2014 خاضت تجربتها الاخراجية الاولى من خلال الفيلم السينمائي القصير "روزنامة"، والذي حاز على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان "أيام المثنى للفيلم العربي القصير" في العراق.

غزلان

ممثلة كويتية ولدت سنة 1992. ودخلت المجال الفني في عام 2010 في مسلسل ساهر الليل. ومن أعمالها الدرامية: "توالي الليل" و"بركان ناعم" و"عطر الجنة" 2013، و"عندما يزهر الخريف" 2015.

سورايا شافيز (Soraia Chaves‏)

سورايا شافيز
سورايا شافيز

ممثلة وعارضة أزياء برتغالية ولدت سنة 1982 في لشبونة. نالت شهرتها من دورها كفتاة ليل تدعى إيميلا في فيلم O Crime do Padre Amaro عام 2005.