الأبراج الترابية

تعرفي على كافة تفاصيل الأبراج الترابية وأسرارها المخفية

20 يونيو 2024

حتى تغوصي في عالم الأبراج الترابية وتسبري أغوارها، عليك أن تعرفي أولا إن عنصر الأرض أو التراب هو الهدف الوحيد لجميع العناصر، لأنه يمثل أساسًا لكل منها، ولوجودنا، وهو شيء نريد جميعًا تحقيقه، وهو تجسيد رغباتنا. والتراب عنصر معقد إلى حدٍ ما لأنه صلب وغير قابل للتحرك، خاصة عندما يكون لدى الشخص الكثير من الكواكب فيه.

والافتقار إلى التراب قد يشير إلى مشاكل كبيرة يواجهها الشخص في العثور على التأريض أو الاتصال بالتربة التي ولد فيها.

الأبراج الترابية

الأبراج الترابية
الأبراج الترابية وأسرارها المخفية

الأبراج التي يحكمها عنصر التراب هي برج الثور والعذراء والجدي. ومن الواضح على الفور أن هذه كلها أبراج عملية تقدر الأشياء المادية، وتعمل بجد، وتعرف كيفية وضع خطة وتنفيذها. كما يتمتع الثلاثة بالقدرة على أن يكونوا محددين وملموسين، ويتوقعون من الجميع مشاركة وجهة نظرهم العملية حول العالم ونهجهم المعقول.

ويمثل التراب المادة نفسها، وجسدنا المادي، ومعها مواردنا المالية، والطعام الذي نأكله، وروتيننا اليومي. ويميل الأفراد الذين يتميزون بهذا العنصر، بقوة في طرقهم، إلى الاستسلام لروتين غير قابل للتغيير لسنوات، وأحيانًا يكونون خائفين جدًا من الخروج منه. حتى في وضع التحدي، سوف يلتزمون بالعادات التي لا تجعلهم سعداء لمجرد أنهم مقتنعون بأن عليهم ذلك، أو البقاء في وظيفة بسبب الأمن المالي، مع إهمال ذكائهم وإبداعهم تمامًا.

والتحدي الأكبر الذي يتعين على الترابيين مواجهته هو التعرف على شيء سريع وغير مستقر وشفاف مثل الهواء. كما يحتاج أبناء الأرض الذين يعانون من عدم التوازن إلى التخلص من عاداتهم القاسية، وإجراء تغييرات على حياتهم وروتينهم دون ندم، والتوقف عن التشكيك في كل قرار اتخذوه بالفعل. كذلك يجب أن يكون إحساسهم بالهدف واضحًا وأن يكون اتصالهم بالعواطف قويًا ولا يتزعزع. وهذا يتطلب جهدًا خاصًا لشخص مثل برج العذراء، حيث يأخذ كوكب الزهرة إلى السقوط.

وللتواصل مع الهوائيين، يجب على الترابيين القراءة، والحصول على استراحة لتناول القهوة، والمشي بلا هدف والتواصل الاجتماعي قدر الإمكان. كما إنهم بحاجة إلى كلمة منطوقة بدلاً من كلمة مكتوبة، وأشخاص يغيرون أماكنهم، وطموحات لتعليمهم كيفية التحرك، والكثير من الاسترخاء والتمدد لإعداد أجسادهم للتغيير. وأفضل تمرين لأي شخص تضغط عليه الأرض هو الرقص بشكل عفوي وخالي من الهموم، مع الموسيقى الصاخبة الحديثة مع شريك مريح.

مواليد الجدي أول الأبراج الترابية

مواليد الجدي أول الأبراج الترابية
الجدي يمثل الوقت والمسؤولية، ومواليده تقليديون

الجدي يمثل الوقت والمسؤولية، ومواليده تقليديون، وغالباً ما يكونون جادين للغاية بطبيعتهم. ويمتلك هؤلاء الأفراد حالة داخلية من الاستقلال تمكنهم من تحقيق تقدم كبير في حياتهم الشخصية والمهنية. كما إنهم أسياد ضبط النفس ولديهم القدرة على قيادة الطريق، ووضع خطط قوية وواقعية، وإدارة العديد من الأشخاص الذين يعملون لديهم في أي وقت. سوف يتعلمون من أخطائهم ويصلون إلى القمة بناءً على خبرتهم وخبراتهم فقط.

ولأن زحل هو الكوكب الحاكم لبرج الجدي الترابي، فإنه يمثل القيود بكافة أنواعها. تأثيره يجعل هؤلاء الأشخاص عمليين ومسؤولين. ولكن أيضًا باردين وبعيدين وغير متسامحين، وعرضة للشعور بالذنب والتحول إلى الماضي. وهم بحاجة إلى تعلم التسامح من أجل جعل حياتهم أخف وزنًا وأكثر إيجابية.

وليس من السهل جذب انتباه وقلب برج الجدي، ولكن بمجرد أن تنكسر جدرانه ويذوب قلبه، فإنه يظل ملتزمًا مدى الحياة. كما يمكن أن تكون علاقاتهم مع الأبراج الأخرى صعبة بسبب شخصيتهم الصعبة، ولكن أي شعور مشترك يأتي من هذا المكان العاطفي العميق هو مكافأة لجهود شريكهم.

مواليد برج الجدي أذكياء ومستقرون وموثوقون
مواليد برج الجدي أذكياء ومستقرون وموثوقون

علاوة على ذلك فإن مواليد برج الجدي أذكياء ومستقرون وموثوقون، وهذا يجعلهم مخلصين وجيدين للغاية، ويقفون في حياة المرء كركائز في طريقهم إلى أحلامهم. لكن يجب أن يكونوا محاطين بأشخاص لا يطرحون الكثير من الأسئلة الفضولية، ويعرفون أين يتم وضع الحدود، ولكنهم أيضًا دافئون ومنفتحون ومخلصون بما يكفي ليتبعوا خطاهم. لن يجمعوا الكثير من الأصدقاء في هذه الحياة، لكنهم يلجأون إلى أولئك الذين يجعلونهم يشعرون بالسلام والذكاء والصدق في جميع الأوقات.

أيضًا يتم تقدير المال حقًا في حياة هؤلاء الأفراد، ولن يواجهوا صعوبة كبيرة في إدارته وتوفير البعض منه لليوم الأسود، طالما أن ديونهم لا تبتلع قدراتهم الفعلية. والعمال المجتهدون الذين لديهم قضية أسمى، سيفعلون أي شيء في وسعهم للتحرر من قرض أو رهن عقاري في أي وقت، لكنهم يعلمون أيضًا أن النجاح الحقيقي لن يأتي إلا على المدى الطويل.

مواليد الثور ثاني الأبراج الترابية

مواليد الثور ثاني الأبراج الترابية
مواليد الثور

مواليد برج الثور يشعرون بالحاجة إلى أن يكونوا دائمًا محاطين بالحب والجمال، وأن يتحولوا إلى العالم المادي والمتعة والملذات الجسدية. كما يتمتعون بالحسية واللمس، ويعتبرون اللمس والتذوق أهم الحواس على الإطلاق. وهم أيضا مستقرون ومحافظون، وعلى استعداد تام للتحمل والالتزام بخياراتها حتى تصل إلى نقطة الرضا الشخصي.

ومواليد برج الثور من الأبراج الترابية لديهم القدرة على رؤية الأشياء من منظور مؤسسي وعملي وواقعي. كما يجدون أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات، أو حتى الانتهاء منها. وما نراه في كثير من الأحيان على أنه عناد يمكن تفسيره على أنه التزام، وقدرتهم على إكمال المهام مهما تطلب الأمر أمر غريب. وهذا يجعلهم موظفين ممتازين، وأصدقاء وشركاء رائعين على المدى الطويل، ويتواجدون دائمًا للأشخاص الذين يحبونهم.

برج الثور هو برج شمسي منظم جيدًا فيما يتعلق بأموره المالية
برج الثور هو برج شمسي منظم جيدًا فيما يتعلق بأموره المالية

ولأن حاكم برج الثور هو كوكب الزهرة، كوكب الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان، فإن هذه الطبيعة الرقيقة ستجعل من برج الثور طباخًا وبستانيًا وعاشقًا وفنانًا ممتازًا. كما إنهم مخلصون ولا يحبون التغييرات المفاجئة أو النقد أو مطاردة الشعور بالذنب الذي غالبًا ما يكون الناس عرضة له. حيث يعتمدون إلى حد ما على الأشخاص الآخرين والعواطف التي يبدو أنهم غير قادرين على التخلي عنها. ومع ذلك، بغض النظر عن التحدي العاطفي المحتمل الذي يواجهونه، فإن هؤلاء الأفراد لديهم القدرة على تقديم صوت عملي للعقل في أي موقف فوضوي وغير صحي.

كما أن برج الثور هو برج شمسي منظم جيدًا فيما يتعلق بأموره المالية، وسيتم دفع جميع فواتيره دون تأخير. كما إنهم يهتمون بمعاشاتهم التقاعدية، ويتحملون المسؤولية ويوفرون بعض المال ليوم الحاجة، ويكونون قادرين على الاستحقاق براتب صغير حقًا وبراتب كبير حقًا. والمهن التي تناسبهم هي الزراعة، والخدمات المصرفية، والفن، وأي شيء ينطوي على مهارات الطهي.

مواليد العذراء ثالث الأبراج الترابية

مواليد العذراء ثالث الأبراج الترابية
مواليد العذراء 

يهتم مواليد برج العذراء دائمًا بأصغر التفاصيل، كما أن إحساسهم العميق بالإنسانية يجعلهم من أكثر الأبراج حرصًا. كما يضمن نهجهم المنهجي في الحياة عدم ترك أي شيء للصدفة. وعلى الرغم من أنهم غالبًا ما يكونون رقيقين، إلا أن قلوبهم قد تكون مغلقة أمام العالم الخارجي. وغالبًا ما يُساء فهم مواليد برج العذراء، ليس لأنهم يفتقرون إلى القدرة على التعبير، ولكن لأنهم لن يقبلوا مشاعرهم على أنها صحيحة أو حقيقية أو حتى ذات صلة عندما تتعارض مع العقل. كما تتحدث الرمزية الكامنة وراء الاسم جيدًا عن طبيعتهم، حيث ولدوا مع شعور بأنهم يختبرون كل شيء لأول مرة.

ومواليد برج العذراء أصحاب شخصية قوية، ولكنها تفضل الأشياء المحافظة والمنظمة جيدًا والكثير من التطبيق العملي في حياتهم اليومية. كما يتمتع هؤلاء الأفراد بحياة منظمة، وحتى عندما يتركون الفوضى، فإن أهدافهم وأحلامهم لا تزال لها حدود محددة بدقة في أذهانهم.

مواليد برج العذراء مستشارون ممتازون، ويعرفون دائمًا كيفية حل المشكلات
مواليد برج العذراء مستشارون ممتازون، ويعرفون دائمًا كيفية حل المشكلات

ونظرا لأن عطارد هو الكوكب الحاكم لهذا البرج، فإن ممثليها لديهم شعور متطور بالكلام والكتابة، وكذلك جميع أشكال الاتصال الأخرى. وقد يختار العديد من مواليد برج العذراء ممارسة مهنة ككتاب وصحفيين، لكن حاجتهم لخدمة الآخرين تجعلهم يشعرون بالرضا كمقدمي رعاية، في مهمة واضحة للمساعدة.

أيضًا مواليد برج العذراء مستشارون ممتازون، ويعرفون دائمًا كيفية حل المشكلات. وهذا يمكن أن يجعل تواجدهم في حيوات أصدقائهم مفيدًا للغاية. ولكنه يبرز أيضًا حاجتهم إلى البحث عن المشكلة في كل شيء وفي كل شخص من حولهم.

كذلك مواليد برج العذراء عمليون وتحليليون ومجتهدون، ويعرفون دائمًا أين يبحثون بالضبط عن جوهر أي مشكلة. كما أن منهجيتهم تجعلهم يتألقون في الوظائف التي تتطلب التنظيم الجيد، والتعامل مع الأعمال الورقية، وحل المشكلات، والعمل بعقولهم وأيديهم. أيضًا عندما يركزون، يتوقع الكمال من عملهم، لأنه لا يوجد برج آخر لديه اهتمام بالتفاصيل مثل برج العذراء. كما إن حبهم للكتب والتعبير الفني يجعلهم نقادًا جيدين، في حين أن حاجتهم لمساعدة البشرية تخدمهم بشكل أفضل إذا قرروا أن يصبحوا أطباء أو ممرضين أو علماء نفس.