أسباب اختلاف مواليد الأبراج الهوائية عن محيطهم؟

أسباب اختلاف مواليد الأبراج الهوائية عن محيطهم؟

21 يونيو 2024

الأبراج الهوائية التي تمثل عنصر الهواء هي الجوزاء والميزان والدلو. ومن المثير للاهتمام أن اثنين منهم لديهم مشكلة مع الشمس، هما الميزان والدلو. وهذا أمر مفهوم لأن الشمس تحافظ على كل الأشياء مرتبة وتدور حولها، فيما يجب الهواء أن يكون حرًا ليدور بنفسه حول الكون بدلاً من ذلك.

وبالنظر إلى الصورة الأكبر، فإن الأشخاص المولودين تحت التأثير القوي لهذه الأبراج لديهم مشكلة في التوافق مع النظام المنتظم لمحيطهم، بغض النظر سواء كان بلدهم أو مكان عملهم. وغالبًا ما يكون هدفهم الرئيسي في الحياة هو التوقف عن إرضاء الآخرين والقلق بشأن آرائهم، حتى يتمكنوا من متابعة أفكارهم الأكثر ذكاءً وتحررًا.

الهواء هو الأساس للبقاء

مواليد الأبراج الهوائية
مواليد الأبراج الهوائية

الهواء هو العنصر الذي يربط جميع العناصر الأخرى.وعلى الرغم من أنه قد يبدو أقل أهمية، وغير مرئي إلاأن البعد عن طبيعة الأرض يرفعنا إلى الأعلى، في مستويات غير عملية وغير عقلية لا تلبي احتياجاتنا الجسدية. ومع ذلك، هذا هو العنصر الذي يمكن العثور عليه في جميع العناصر الأخرى، فهو يبقي النار مشتعلة تمامًا كما تحرق الشمس الهيدروجين. ويمكننا القول أن بداية الحياة لن تكون ممكنة بدون النار، لكن لن يكون هناك نار على كوكبنا بدون هواء.

علاوة على ذلك، يمنحنا عنصر الهواء مساحة للتنفس، ويوسع رئتينا، ومعهما يفتح روحنا على الحرية الشخصية. وجميع العلامات التي تنتمي إلى هذا العنصر لديها حاجة قوية للشعور بالتحرر والحرية.

الأبراج الهوائية .. كيفية التوازن؟

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية

التحدي الأكبر الذي يواجه كل فرد يحمل علامة هوائية هو العثور على أسس وفهم أهمية جسده. ولديهم ميل قوي للبقاء في المجالات العليا، حيث كل شيء أخف ويبدو ممكنًا. وليس من السهل إيجاد طريقة لتنفيذ أفكار الأبراج الهوائية وذكائهم ومعرفتهم في أشياء عملية وجعلهم أحياء حقًا.

ولتحقيق النجاح الحقيقي في النمو الشخصي والتنمية الشاملة، فإن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للأفراد الهوائيين هو التوقف عن الحديث والبدء في القيام بخطوات عملية وملموسة نحو الإنجاز. إنهم متوازنون بعنصر الأرض ويحتاجون إلى روتين يومي صحي، مع تكرار وجباتهم في نفس الوقت كل يوم، وممارسة النشاط البدني للبقاء على دراية بوجودهم الجسدي.

الجوزائيون

برج الجوزاء الهوائي
برج الجوزاء الهوائي

يمثل برج الجوزاء الهوائي، المعبّر وسريع البديهة، شخصيتين مختلفتين في شخصية واحدة ولن تكون متأكدًا أبدًا من الشخصية التي ستواجهها. إنهم اجتماعيون ومتواصلون ومستعدون للمتعة، ويميلون إلى أن يصبحوا فجأة جديين ومدروسين ومضطربين. إنهم مفتونون بالعالم نفسه، فضوليون للغاية، مع شعور دائم بأنه لا يوجد ما يكفي من الوقت لتجربة كل ما يريدون رؤيته.

كما إن عقل الجوزاء المتغير والمتفتح يجعل منهم فنانين ممتازين، وخاصة الكتاب والصحفيين. كذلك فإن مهاراتهم ومرونتهم تجعلهم يتألقون في التجارة والقيادة والرياضات الجماعية. أيضًا هم فضوليون ومحبون للمرح ولتجربة كل شيء موجود في العالم. وهذا يجعل شخصيتهم ملهمة، وليست مملة أبدًا.

مواليد الجوزاء من الأبراج الهوائية هم في حاجة دائمة إلى التحفيز الفكري
مواليد الجوزاء من الأبراج الهوائية هم في حاجة دائمة إلى التحفيز الفكري

علاوة على ذلك، فإن مواليد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية هم في حاجة دائمة إلى التحفيز الفكري، فإن الوظيفة الأنسب لمواليد برج الجوزاء يجب أن تشكل تحديًا لعقولهم. إنهم ماهرون، ومبتكرون، وأذكياء للغاية في كثير من الأحيان، ويحتاجون إلى بيئة عمل ديناميكية والكثير من الاتصالات الاجتماعية التي يجتمعون بها في المكتب.

وأفضل المهن التي يمكنهم اختيارها هي تلك الخاصة بالتجار والمخترعين والكتاب والخطباء والدعاة والمحامين.أو أي مهنة تمنحهم فرصة التواصل بحرية مع إبقائهم في حالة تنقل ومشغولين طوال الوقت.

الميزانيون

برج الميزان الهوائي
برج الميزان الهوائي

الأشخاص المولودون في برج الميزان الهوائي مسالمون وعادلون ويكرهون البقاء بمفردهم. كما أن الشراكة مهمة جدًا بالنسبة لهم، حيث يبحثون عن شخص لديه القدرة على أن يكون مرآة لأنفسهم. كذلك هم مفتونون بالتوازن والتماثل، وهم في مطاردة مستمرة لتحقيق العدالة والمساواة، ويدركون من خلال الحياة أن الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون مهمًا حقًا لأنفسهم هو جوهر شخصيتهم الداخلي. وهم أشخاص مستعدون لفعل أي شيء تقريبًا لتجنب الصراع، والحفاظ على السلام كلما أمكن ذلك.

الكوكب الذي يحكم برج الميزان هو كوكب الزهرة، مما يجعل هؤلاء الأشخاص محبين عظماء. ولكنهم أيضًا مغرمون بالأشياء المادية باهظة الثمن. كما يجب إثراء حياتهم بالموسيقى والفن والأماكن الجميلة التي تتاح لهم فرصة زيارتها.

الأشخاص المولودون في برج الميزان الهوائي مسالمون وعادلون ويكرهون البقاء بمفردهم
الأشخاص المولودون في برج الميزان الهوائي مسالمون وعادلون ويكرهون البقاء بمفردهم

علاوة على ذلك، فإن مفتاح الحياة السعيدة عند الأبراج الهوائية يكمن في التوازن الدقيق، أي أنهم لن يلتزموا بالعمل دون تخصيص وقت كافٍ لحياتهم الخاصة ولأحبائهم. وإذا فعلوا ذلك، فسيشعرون أنهم بحاجة إلى ضبط الوقت. كما أنه يمكن أن يكونوا قادة محبوبين على الرغم من أنهم يفتقرون في بعض الأحيان إلى المبادرة اللازمة لتنظيم الأشخاص الذين يعملون لصالحهم.مع أنهم يعملون بجد ليستحقوا الامتيازات التي تأتي في طريقهم. وفي بحثهم عن الحقيقة والعدالة، فهم محامون وقضاة جيدون. ويمكنهم أيضًا أن يكونوا ناجحين كدبلوماسيين ومصممين وملحنين إذا قاموا برعاية جانبهم الفني منذ الطفولة.

الدلويون

برج الدلو
برج الدلو

مواليد برج الدلو مختلفون ويشعرون بالتميز عن غيرهم من الأبراج عموما وعن بقية الأبراج الهوائية خصوصا. وهذا يجعلهم غريبي الأطوار وحيويين في كفاحهم من أجل الحرية. أو في بعض الأحيان خجولين وهادئين، خائفين من التعبير عن شخصيتهم الحقيقية. وفي كلتا الحالتين هم مفكرون عميقون وأشخاص مثقفون للغاية، ويحبون النضال من أجل القضايا المثالية مثل الحرية والاستقلال والفضيلة. كما إنهم قادرون على رؤية الناس دون تحيز وهذا ما يجعلهم مميزين حقًا. وعلى الرغم من أنهم يستطيعون التكيف بسهولة مع الطاقة التي تحيط بهم، إلا أن لديهم حاجة شديدة إلى قضاء بعض الوقت بمفردهم والابتعاد عن كل شيء من أجل استعادة الطاقة.

"أورانوس" هو حاكم برج الدلو، جنبًا إلى جنب مع حاكمه التقليدي "زحل". وعلى الرغم من أن أورانوس يتمتع بطبيعة مفاجئة وخجولة وعدوانية في بعض الأحيان، إلا أن زحل غالبًا ما يوقفه عند حده ويساعده على إيجاد مسافة كافية من الآخرين ليظل غير مبالٍ إلى حد ما. ومولود الدلو صاحب رؤية وشخص مستعد للتغيير، ومفكر معروف وشخص يستطيع هز العالم بمجرد وجوده فيه. إنهم يشعرون بأنهم أفضل كجزء من مجتمع معين، ولكن قد يواجهون صعوبة في العثور على المكان المناسب الذي يشعرون أنهم ينتمون إليه.

علاوة على ذلك، لديهم دائمًا من يحملهمومن يرشدهم إلى الطريق نحو السماء والتنوير الذي يبحثون عنه. كما ينتمون إلى المسؤولين، وعادة ما تكون مشاكلهم مع السلطة ناتجة عن علاقتهم مع الآخرين، وليس الهيكل القيادي نفسه.

مواليد برج الدلو مختلفون ويشعرون بالتميز عن غيرهم من الأبراج عموما وعن بقية الأبراج الهوائية خصوصا
مواليد برج الدلو مختلفون ويشعرون بالتميز عن غيرهم من الأبراج عموما وعن بقية الأبراج الهوائية خصوصا

أيضًا، الدلويون يحبون الحماس والإثارة وينقلون الابتكارات إلى مكان عملهم ويتمتعون بقدرة رائعة على استغلال خيالهم لأغراض تجارية. كما إن ذكائهم العالي، جنبًا إلى جنب مع رغبتهم في مشاركة مواهبهم، يلهم الكثير من الناس في حياتهم. كذلك هم أصحاب رؤية ويحبون الانخراط في الأنشطة الإنسانية.

كذلك هم يتكيفون جيدًا مع إحساسهم بالأناقة ولا يخشون إظهار ذلك، ولهذا السبب تُحدث ألوانهم الساطعة في العالم الخارجي فرقًا كبيرًا في حالتهم العاطفية. كما إنهم يشعرون بالرضا الشديد في مهن مثل الطيران والتصوير الفوتوغرافي، لكنهم أيضًا مبرمجون ممتازون وعلماء رياضيات وعلماء بارعون، ويحتاجون إلى إظهار شخصيتهم دون إرشادات صارمة حول طريقة القيام بذلك.