الأبراج المائية

تفاصيل وأسرار الأبراج المائية وعوالمها الخفية

25 يونيو 2024

عنصر الماء في الطبيعة هو عنصر الحركة المستمرة، مع أنه بطيء وثابت، لكنه يحوم داخل كل واحدة منا ويتمسك بغموضه. كذلك هو عنصر الحمل والموت، الأوهام والحكايات الخيالية، الذي يحمل سر أرواحنا.. بدايتها ونهايتها.

في عنصر الماء، نتعامل حرفيًا مع مسائل الحياة والموت، وميراثنا الجيني وجميع أسلافنا. والغريب أن هذا أيضًا عنصر العواطف. علينا جميعًا أن نفهم أن عواطفنا قد عاشها بالفعل شخص ما في شجرة عائلتنا، وتنتقل من جيل إلى جيل بالوراثة.

الأبراج المائية

الأبراج المائية
الأبراج المائية

الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الماء هي السرطان والعقرب والحوت. وهذا يجعل الحاجة الكاملة لهذا العنصر معقدة بعض الشيء، فحاكم السرطان يقع في برج العقرب، ويبدو أن الحوت موجود هناك أيضًا ليخفي جسده. ولعل هذه هي المهمة الأعظم على الإطلاق، أن يحتضن كل منا العاطفة، ويتقبل السلبي بقدر الإيجابي، والغضب والحزن بقدر الحب والرضا.

توازن المائيين

مواليد الأبراج المائية لديهم شيء ليتعلموه عن طبيعتهم العاطفية. ومع أن الماءهو عنصر الإمكانيات الأعظم في الكون؛ إلا أنه غالبًا ما يجعلنا ننام ونسهو ويجعل من المستحيل على الشخص التعبير عن نفسه بشكل إبداعي. وكأنه غارق في التفاصيل إلى درجة تجعله يقصربحق نفسه وحاجاته ورغباته.

والماء عبارة عن بركة ذات احتمالات لا نهاية لها. ويكاد يكون من المستحيل العثور على الاتجاه فيها إذا لم يكن هناك اتصال بالنار. يحترق عنصر النار بشكل ساطع كنور توجيهي، ويمنح الشخص الطاقة والعاطفة والتوجيه حيث يمكن العثور على مواهبه واستخدامها بشكل صحيح من خلال الإبداع لينجذب إليه المائيون.

وعنصر الماء الذي يقف بمفرده يحملنا ببساطة من شاطئ إلى شاطئ، من اليسار إلى اليمين، في حركة دؤوبة. وعلى الرغم من أن الحياة يمكن أن تكون سحرية وحالمة بداخلها، إلا أننا يمكن أن ندور ببساطة في دوائر دون أن يجد كل واحد مخرجًا.

مواليد برج السرطان أول الأبراج المائية

 برج السرطان
برج السرطان
  • مائيون، لون الحظ لديهم الأبيض. ويوم الحظ الاثنينوالخميس. وهم محكومون بالقمر. وأرقام الحظ: 2، 3، 15، 20. وتوافقهم الأعظم مع الجدي والثور.
  • نقاط القوة: عنيد، واسع الخيال، مخلص، عاطفي، متعاطف، مقنع
  • نقاط الضعف: متقلب المزاج، متشائم، مشكك، متلاعب، غير آمن
  • يحبون: الفن، ممارسة الهوايات المنزلية، الاسترخاء بالقرب من الماء أو فيه، مساعدة الأحباء، تناول وجبة جيدة مع الأصدقاء.
  • يكرهون: الغرباء، النقد، الكشف عن الحياة الشخصية.
  • الأبراج المتوافقة مع السرطان: الثور، العذراء، العقرب، الحوت، الجدي.

تفاصيل هامة:

السرطانيونأصحاب بديهة وعاطفيون للغاية وحساسون للغاية، ويهتمون بشدة بشؤون الأسرة ومنزلهم. كما أن السرطان أيضًا متعاطف ومرتبط بالأشخاص الذين يظلون على مقربة منه. علاوة على ذلك فإنهم مخلصون للغاية وقادرون على التعاطف مع آلام الآخرين ومعاناتهم.

علامة برج السرطان

سوف يظهر قلة الصبر أو حتى الحب من خلال تقلبات مزاجية لاحقًا في الحياة، وحتى الأنانية أو الشفقة على الذات أو التلاعب. إنهم سريعون في مساعدة الآخرين، تمامًا كما يسارعون إلى تجنب الصراع، ونادرًا ما يستفيدون من القتال المباشر من أي نوع، ويختارون دائمًا ضرب شخص أقوى أو أكبر أو أقوى مما يتخيلون. عندما يكون ممثلو برج السرطان في سلام مع خياراتهم الحياتية، سيكونون سعداء وراضين بأن يكونوا محاطين بعائلة محبة ووئام في منزلهم.

توافق برج السرطان في الحب والعواطف

مواليد برج السرطان عاطفيون للغاية، والمشاعر هي أهم شيء في علاقاتهم. إنهم لطيفون ومهتمون، ويُظهرون حساسيتهم للعالم دون حتى التفكير في أنهم قد يتعرضون للأذى. كذلك بالنسبة للأزواج، يختارون دائمًا شخصًا قادرًا على فهمهم من خلال الاتصال غير اللفظي والصامت والروتين اليومي المشترك. ولن تدوم عاطفتهم طويلاً مع أزواج سطحيين أو غير موثوقين أو غير موثوقين. إن قلة المبادرة التي يعاني منها هؤلاء الأفراد لن تسهل عليهم بناء الحياة الجنسية التي يرغبون فيها، إذا لم يجدوا شريكًا قادرًا على أن يشعرهم بالهدوء والحماية وحرية التعبير.

الأصدقاء من برج السرطان

الأصدقاء من برج السرطان
الأصدقاء من برج السرطان

عندما يتعلق الأمر بالصداقات، سيتواصل ممثلو برج السرطان بكل سرور مع جهات الاتصال الاجتماعية الجديدة. لكنهم حساسون للغاية تجاه الأشخاص الذين لا يوافق عليهم أقرب المحيطين بهم. كذلك هم ممتلئون باحترام الأشخاص الذين يتواصلون معهم بسهولة. فهم يرون جميع جهات الاتصال من خلال منظورهم العاطفي بدلاً من الفضول أو الحالة البسيطة. أيضًا الأهم من ذلك كله أنهم يستمتعون بالتواصل الاجتماعي في المنزل. حيث يمكن خلق جو حميم وتقاسم التفاهم العميق في الظروف الخاضعة لسيطرتهم. كما إنهم بديهيون ورحيمون، وفي بعض الأحيان يكون من المستحيل فهمهم من وجهة نظر عقلانية للغاية.

العائلة بالنسبة لمواليد برج السرطان

السرطان هو برج العائلة، ويهتم هؤلاء الأفراد بالروابط العائلية ومنزلهم أكثر من أي علامة أبراج أخرى. إنهم عاطفيون للغاية، ويميلون إلى الحفاظ على ذكريات العائلة بجدية، والحفاظ عليها سليمة لسنوات. عندما تكتمل حياتهم الشخصية، يصبحون آباء رائعين ومهتمين ويبدو أنهم يعرفون ما يشعر به أطفالهم حتى عندما تكون المسافة بينهم أميالاً.

مهنة السرطان

مهنة السرطان
مهنة السرطان

عندما تحتاج مهمة ما إلى إنجازها، سيشمّر مولود برج السرطان عن سواعده وينهيها بنجاح. وإذا تُركوا بمفردهم للعمل، فعادةً ما يكون أداؤهم أفضل مما لو كانوا محاطين بأشخاص آخرين. ويكونون مخلصين لصاحب العمل ويركزون على المهمة. كذلك سيكون لديهم وظائف رائعة كممرضات ومدبرات منازل وبستانيين وسياسيين ومصممي ديكور.

كما إنهم يكسبون المال بسهولة ولا يعتادون على إنفاقه كله في يوم واحد. إن هدفهم هو الادخار والاستثمار ومشاهدة استثماراتهم تنمو يوميًا. واسعة الحيلة وجيدة في إدارة الوقت والشؤون المالية، وهوبرج غالبًا ما يكون مسؤولًا عن كل الأموال في الأسرة، مما يبقي الزوج أو الزوجة أو أفراد الأسرة الآخرين تحت السيطرة.

الرجل السرطان

الرجل السرطان
الرجل السرطان

رجل السرطان محافظ بما يكفي ليعرف أن المبادرة مهمة. لكنه غالبًا ما يفشل في إظهارها قبل أن يشعر بالأمان للقيام بذلك. ولا يقوم باتخاذ الخطوة الأولى، ولكن مع الاستمرار في القيام بذلك بمهارة حتى يشعر بأنه يقود الطريق. إنه شخص معقد وحساس للغاية وخجول ويبالغ في حماية أحبائه. وعندما يفضل النساء، فإنه يبحث دون وعي عن الزوجة والأم المثالية.

وهو عاطفيويحب الاهتمام بالآخرينويريد أن يشعر بأنه مطلوب ومحمي ويتلقى الكثير من الاهتمام من خلال الكلمات الرقيقة والمخاوف الدقيقة والإطراءات لجعل يومه ممتعًا. وعلى الرغم من أنه قد يكون متقلب المزاج ومتشائمًا ومتشبثًا، إلا أنه زوج مبدع وكريم في البحث عن شخص يشاركه الحياة.

المرأة السرطان

المرأة السرطان
المرأة السرطان

يمكن أن تكون المرأة السرطان معقدة للغاية، ولكن في أعماقها هي محبة للمنزل ومحافظة. أيضًا هي ضعيفة وعاطفية ومن غير المرجح أن تقع في الحب بسرعة. وبمجرد أن تكتسب ثقتها، ستكون شغوفة ومخلصة. ومن أجل إغرائها، يجب على المرء أن يكون استباقيًا ويقوم بالخطوة الأولى، مع احترام حاجتها إلى أن تعامل كسيدة. كما أنها رومانسية وجاهزة للحب، وتحتاج هذه المرأة إلى زوج رومانسي يقدس الحياة الزوجية ويؤمن بالحب، ويتناغم أيضًا مع مشاعرها غير المعلنة.

برج العقرب ثاني الأبراج المائية

  • مولود برج العقرب مائي باقتدار يحب الحقيقة، كما يحب أن تكون على حق. كذلك يقدر المواهب والإثارة والعاطفة. ويكره الكذب وإفشاء الأسرار والسطحية والكلام المختصر.
  • ألوان الحظ: القرمزي، الأحمر، الصدأ
  • يوم الحظ: الثلاثاء
  • الكب الحاكم: بلوتو والمريخ
  • التوافق الأعظم: برج الثور والسرطان. التوافق المتوقع: العذراء والجدي والحوت.
  • أرقام الحظ: 8، 11، 18، 22

سمات الشخصية

  • نقاط القوة: واسع الحيلة، قوي، شجاع، عاطفي، صديق حقيقي
  • نقاط الضعف: عدم الثقة، الغيرة، التلاعب، العنف

مواليد برج العقرب هم أشخاص متحمسون وحازمون ويتمتعون بالإصرار والتركيز الذي نادرًا ما تراه في علامات الأبراج الأخرى. وهم يلجأون إلى البحث المتعمق للوصول إلى الحقيقة وراء أي شيء يجدونه مهمًا. كما أن القادة والمرشدون العظماء من برج العقرب واسعو الحيلة ومخلصون ولا يعرفون الخوف وعندما يكون هناك تحدي يحبون التغلب عليه. كذلك يحتفظون بأسرار الآخرين، حتى عندما لا يكونون معجبين بهم كثيرًا في البداية. ويفعلون كل ما في وسعهم من أجل أولئك الذين يربطون أنفسهم بهم.

توافق برج العقرب في الحب

توافق برج العقرب في الحب
توافق برج العقرب في الحب

برج العقرب هو علامة الحياة الجنسية والترابط الجسدي والعاطفي النهائي مع الآخرين. ممثلوها متحمسون للغاية، في بحث مستمر عن العلاقة الحميمة المطلقة والحب الذي سيملأ حياتهم بأكملها بالاستسلام والسرور والوحدة. كذلك يجب أن يكون شركاؤهم أذكياء وعمليين وصادقين، ويعتمد توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى بشكل كبير على قدرتهم الفردية على احتضان الظلال بداخلهم. وبمجرد وقوعهم في الحب، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا مخلصين، وأحيانًا مهووسين ومتملكين وساحقين. أيضًا كونهم حساسين للغاية حتى عندما لا يعترفون بذلك للعالم، فسوف يختارون الشركاء بعناية ويحتاجون إلى الكثير من الوقت لبناء الثقة والاحترام مع أي شخص.

العقرب كصديق

الصدق والأسلوب المباشر الملون بالعواطف الشديدة يجعلان من كل برج العقرب صديقًا عظيمًا. إنهم متفانون ومخلصون وأذكياء، ويشعرون بأفضل حال بصحبة الأشخاص الأذكياء والمرحين الذين يجلبون الحب واللون إلى حياتهم. صداقاتهم مليئة بالمفاجآت والتحولات المفاجئة وأحياناً تنتهي فجأة دون تفسير. إنهم يفهمون أن التغيير هو الثابت الوحيد في الكون ويختارون الالتزام به في الصداقات كما هو الحال في جميع العلاقات.

العائلة بالنسبة للعقرب

العائلة بالنسبة للعقرب
العائلة بالنسبة للعقرب

برج العقرب هو علامة تجلب القمر إلى السقوط، ومعه دائمًا مهمة التحرر من بعض القيم والأنماط العائلية التي تم فرضها عليهم في سن مبكرة. وعندما يشعرون بالألم أو المعاناة، فإنهم يلجأون إلى أقرب أفراد العائلة طلبًا للمساعدة، ويشعرون بحبهم ودعمهم في أحلك الأوقات. ومع ذلك، قد يفشلون في إدراك أن الحب يمكن تقديمه من خلال التعبير الخفيف والملون والإبداعي، ويجدون ذلك من خلال الأسرة التي ينشئونها، بدلاً من الأسرة التي يتركونها وراءهم.

المهنة والمال بالنسبة للعقرب

هناك شيء مثير للقلق تقريبًا في تفاني مواليد برج العقرب في تحقيق الهدف الذي يسعون لتحقيقه، وهذا ما يجعلهم رائعين في الإدارة وحل المشكلات التي تحتاج إلى الكثير من الطاقة والجهد المبذول. كما إنهم لن يستسلموا تحت الضغط العمل بشكل جيد في البيئات المجهدة التي تحتاج إلى يد هادئة وثابتة. أفضل الخيارات المهنية لمواليد برج العقرب هي العلوم والبحث من أي نوع، وهم محققون ممتازون، ورجال شرطة، وعلماء نفس، وجراحون. إن احترامهم المطلق للآخرين قد يجعلهم صعبين بعض الشيء في العمل الجماعي، لأنهم يتوقعون نفس المعاملة في المقابل حتى من الأشخاص غير القادرين على اتباع هذا النهج.

كذلك هم منضبطون بما يكفي للالتزام بالميزانية، لكنهم يستمتعون بعيش حياتهم على حافة الهاوية. سوف يعملون بجد من أجل أموالهم ويبذلون كل ما في وسعهم ليكونوا مستقلين، ولكن من السهل أن يدينوا، ويحصلوا على قروض أو قروض عقارية، ويتعاملوا مع أموال ليست ملكهم. ومع ذلك، في معظم الحالات، يمنح المال هؤلاء الأفراد إحساسًا بالسيطرة والقوة، ونادرًا ما يخوضون مخاطر ليسوا متأكدين من أنها ستؤتي ثمارها في الوقت المناسب.

الرجل العقرب

الرجل العقرب
الرجل العقرب

رجال برج العقرب مملون وواثقون ومكثفون وجنسيون وتنافسيون للغاية. كما يمكن أن يكونوا مهووسين وقهريين وغيرة للغاية، وهذا يتلون بالتفاني الأعمى والحب المعطاء الذي يتوق إليه كل واحد منا. كذلك هو يحتاج إلى شخص عملي يساعده على الالتزام بخططه وفي نفس الوقت محاط بفقاعة من الغموض ومثيرة للاهتمام وهادئة بدرجة كافية. كما إنه يستمتع بلعبة الإغواء ويحتاج إلى الشعور بالدهشة والتوجيه والمتابعة ليظل مهتمًا قبل أن ينفتح. أيضًا يحتاج رجل  برج العقرب إلى التحدي وغالبًا ما يختار الشركاء الذين تم اختيارهم بالفعل أو الذين يصعب الحصول عليهم.

إنهم ينجذبون إلى النساء الواثقات والمغازلات، لكنهم يتوقعون الصدق والاهتمام الكامل بمجرد أن يقرروا الاستقرار. كما إنهم يبحثون عن شيء أقوى من الانجذاب الجسدي والتوافق، ويحتاج إلى عواطف لا حصر لها لتوجيه قلبه وإلهامه.

المرأة العقرب

المرأة العقرب
المرأة العقرب

امرأة برج العقرب معقدة ورائعة في نفس الوقت، وهي جذابة ومثيرة وهادئة بشكل غامض. لديها قدرة كبيرة على اللطف ورغبة في الخير في العالم، ولكنها تحتاج إلى شخص يعتز بها حقًا بجانبها ويقبل مستوى التحكم الذي تحتاجه في حياتها العاطفية. الزج الذي تختاره ينتمي إليها ويجب أن يكون مستمعًا جيدًا، وعلى استعداد لاحتضان الظلال التي تجد صعوبة في قبول نفسها.

برج الحوت ثالث الأبراج المائية

مواليد برج الحوت من أشهر المائيين في خريطة الأبراج الفلكية. ونقاط قوته كونه رحيموفنيوحدسيولطيفوحكيموموسيقي. أما نقاط ضعفه فهي الخوفوالثقة المفرطةوالحزنوالكآبة والرغبة في الهروب من الواقع ويمكن أن يكون ضحية أو شهيدًا.

كذلك يحب الحوت الوحدةوالحبوالنوموالموسيقىوالرومانسيةوالسباحةوالمواضيع الروحية. كما يكره معرفة كل شيء والتعرض للانتقادوعودة الماضي والقسوة من أي نوع.

برج الحوت ثالث الأبراج المائية
برج الحوت ثالث الأبراج المائية
  • لون الحظ: موف، أرجواني، بنفسجي، أخضر بحري
  • يوم الحظ: الخميس
  • الكوكب الحاكم: نبتون والمشتري
  • التوافق الأعظم: برج العذراء والثور
  • أرقام الحظ: 3، 9، 12، 15، 18، 24

مولود الحوت ودود للغاية وغالبًا ما يجد نفسه بصحبة أشخاص مختلفين جدًا. إنهم غير أنانيين ومستعدون دائمًا لمساعدة الآخرين، وهي نية جيدة جدًا طالما أنهم لا يتوقعون أي شيء في المقابل. يتمتع الأشخاص المولودون وشمسهم في برج الحوت بفهم بديهي لدورة الحياة ويشكلون علاقة عاطفية مذهلة مع البشر الآخرين على أساس النظام الطبيعي والحواس التي توجههم.

توافق الحوت في الحب

برج الحوت برج الرومانسيين الفاسدين، فهميمجدون كوكب الزهرة ويخدمون الحب والإخلاص والسرور وكل ما هو جميل ورقيق. إنهم لطيفون للغاية وكرماء للغاية مع زوجاتهم وأزواجهن. ولكن أثناء البحث عن الحب يميلون إلى نسيان قيمهم الأخلاقية من وقت لآخر. إنهم بحاجة إلى الشعور  باتصال حقيقي مع شركائهم من أجل الانفتاح والعثور على هذا الشعور الداخلي بالإيمان المطلق بالحب المثالي الذي يدفعهم بعيدًا عن أي فكرة للتغيير.

الحوت الصديق

الحوت الصديق
الحوت الصديق

لطيف ومهتم ومستعد دائمًا للاستماع، ويمكن أن يصبح الحوت الصديق المثالي للأشخاص الذين لديهم الصبر الكافي للانتظار. سوف يرتبكون، ويضيعون، ويغيرون خططهم ويتأخرون، لكن التعاطف والحب الذي يشعر به المرء من حولهم غالبًا ما يكون كافيًا لإبقائهم قريبين. إنهم يميلون إلى وضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم، وهذا لا يفيد أحدًا. ولهذا السبب يجب أن يكونوا محاطين بأولئك الذين يفهمون حدودهم مهما كانت غير واضحة، ويساعدونهم في الحفاظ على الطاقة الثمينة في حياتهم.

العائلة بالنسبة لمواليد الحوت

يتمتع مولود الحوت ببديهة عميقة، ويمكنه الشعور إذا كان هناك خطأ ما، حتى قبل حدوث أي شيء سيء. كما يمكن أن يكون هذا مشكلة في علاقتهم الأساسية لأن السحابة التي ينشأون فيها تحدد حالاتهم العاطفية، بغض النظر عما إذا كان الآباء يحاولون حقًا جعل روابطهم فعالة وطفلهم سعيدًا. كذلك عند بناء أسرهم وبدء أسلوب حياتهم الجديد مع أحد أفراد أسرته، يجب على شركاء الحوت أن يذكروا أنفسهم بأنهم لا يبحثون عن الكمال، بل عن حالة السلام الداخلي.

المهنة والمال بالنسبة للحوت

المهنة والمال بالنسبة للحوت
المهنة والمال بالنسبة للحوت

بديهيًا وحالمًا، يشعر مولود الحوت بأنه أفضل في وضع تبرز فيه مهاراته الإبداعية في المقدمة أو يعمل من أجل قضية أعلى من خلال الأحداث الخيرية الإبداعية. والمهن التي تناسب برج الحوت هي رحيمة ومليئة بالإيمان والتفاني، لذا فهم رجال دين وأطباء وبيطريون وموسيقيون ورسامون ممتازون وأي مهنة تنطوي على العمل في الظل. متخفيين ومختبئين، يمكن أن يستمتعوا كثيرًا بلعب أجزاء معينة وإخفاء هويتهم الحقيقية.

في أغلب الأحيان، لا يفكر الحوت بالمال كثيرًا. وعادة ما يكونون أكثر تركيزًا على أحلامهم وأهدافهم وسيحاولون فقط كسب ما يكفي من المال لتحقيقها. واعتمادًا على قوة الحلم الذي يحملونه بداخلهم، والشعور بالهدف الذي نشأوا على بنائه، ينفق كل ممثل من مواليد برج الحوت بقدر ما يحتاجون لمتابعتهم.

الرجل الحوت

الرجل الحوت
الرجل الحوت

إذا ولد الرجل وشمسه في برج الحوت فإنه يعيش فقط من أجل حب وإرضاء زوجته. إنه يحتاج إلى زوجة عملية ومهتمة، ومستعدة لإبقاء إحدى قدميه على الأقل على الأرض ومتصلة بالعالم المادي. لن ينقصه الحساسية والرحمة واللطف، ولكن قد يكون هناك الكثير من الأنشطة المشبوهة في أوقات فراغه. يجد متعة بالغة في اكتشاف الهدايا التي يحتاجها شريكه وشرائها في أي مناسبة قادمة. ويحب الضحك، ويحتاج إلى شخص مرح وهادئ بجانبه.

المرأة الحوت

ليس
المرأة الحوت

لطيفة وخيالية ورحيمة وناكرةللذات وحساسة للغاية. كما إن الانجذاب في حياتها هو مسألة ثوانٍ، إما أن يحدث أو لا يحدث ببساطة. كذلك لن تشعر بذلك غالبًا مع الأشخاص الذين تعرفهم منذ زمن طويل ولكن لم تكن معهم من قبل. على الرغم من أنها تبدو هادئة وهادئة وتقف في مكان ما في خط الدفاع الخلفي، إلا أنها امرأة لن تكون مملة أبدًا في لقاءاتها الجنسية.