أسرار برج الدلو وتفاصيل لا تعرفنيها عن الروح الحرة والمتفائلة

خبايا برج الدلو بين الحلم والعبقرية والتمرد

30 يونيو 2024

مولودة برج الدلو أيتها الهوائية الحالمة العبقرية المتمردة، المتنقلة بين العالمالأزرق والعالم الفضي، والخاضعةلأورانوس وزحل. لديك مزايا لا تتوفر في أي إنسان لكن تنقصك أحيانًا الجرأة لاستغلالها. فأنت تقدمية لا تنظرين للخلف كثيرًا وتتطلعين دومًا للمستقبل وأفكارك تسبق عصرك. كما أنكأصيلة وأصلية وترفضين تمامًا التكلف والادعاء.هذا فضلًا عن كونك مستقلة ولا تقبلين التبعية وتسعين دومًا لتحقيق ذاتك بذاتك.وفوق كل هذا أنت إنسانية إلى أبعد حدود لا تقبلين الظلم منك أو عليك أو من وعلى أي إنسان لذلك أنت محامية شاطرة.

لكن في الوقت نفسه، أنت صاحبة برج الدلو عاطفية إلى درجة بعيدة، والذي في قلبك على لسانك. لكن أحيانًا تكتمين ما في قلبك إلى درجة الندم فيما بعد. كما أنك مزاجية وغير عقلانية، وينعكس مودك على تصرفاتك. فحين البهجة كل من حولك سعيد، وحين الحزن كل ما حولك كئيب. هذا فضلا عن كونك عنيدة لأنك بنيت أفكارك ومعتقداتك عن قناعة ودراسة وتفكير منطقي، ولست مستعدة لتغيير أفكارك التي تعبت في الوصول إليها. لتتبقى خصلة واحدة هي أنك منعزلة وتفضلين العزلة، حتى مع أحب إنسان إليك أنت بحاجة لتبتعدي عنه قليلا وتختلي بنفسك لبعض الوقت لتشحني طاقتك وتستعيدي نشاطك.

نحبّ ونكره

صاحبة برج الدلو عاطفية إلى درجة بعيدة
صاحبة برج الدلو عاطفية إلى درجة بعيدة

الحياة قصيرة لكنك تحبين ملأها بالمرح مع الأصدقاء، وخصوصًا في الهواء الطلق الهواء الطلق بعيدة عن حبسة جدران البيت. كما أنك تميلين إلى الأعمال المحفوفة بالمخاطر، فهي لا ترهبك كثيرًأ طالما أنها محسوبة وأنك محتاطة لها. ويظل عشقك الأهم النضال من أجل القضايا التي تؤمنين بها. فأنت مناضلة راقية ومثابرة، لا تتوقفين في منتصف الطريق بل تكملين المشوار إلى نهايته لأنك دومًا على الحق والصواب. أيضًا أنت لا تحرمين نفسك من متعة المحادثات الفكرية التي تجيدينها. فأنت منطقية إلى أبعد الحدود ومثقفة وتفهمين أبسط الأشياء بعمق. كما أنك قادرة على شرحها بأسلوب سلس وواضح.

لا تسمحي لأحد أن ينغص عليك حياتك بالقيود، أو الوعود المؤجلة، أو المواقف المملة، أو  يتركك للشعور بالوحدة. دائما ضعي حولك الأسوار التي تمنع الآخرين من مزاحمتك في سعادتك وراحتك. وابتعدي تمامًا عن كل من وكل ما يقيّدك ويمنع عنك الحرية والانطلاق. ولا تتعاملي أبدّا مع الكذابين والمدّعين لأن صحتك وسعادتك يجب أن يكون لهما الاعتبار الأول في حياتك.

برج الدلو المختلف والمتميز

برج الدلو هو برج مختلف عن بقية الأبراج
برج الدلو هو برج مختلف عن بقية الأبراج

برج الدلو هو برج مختلف عن بقية الأبراج، والأشخاص الذين ولدوا مع وجود الشمس في برج الدلو يشعرون بأنهم مميزون. وهذا يجعلهم يظهرون وكأنهم غريبي الأطوار وحيويين في نضالهم من أجل الحرية. أو في بعض الأحيان خجولين وهادئين، وكذلك خائفين من التعبير عن شخصيتهم الحقيقية. في كلتا الحالتين، هم أشخاص مفكرون عميقون وذوي ذكاء عالٍ يحبون القتال من أجل قضايا مثالية. إنهم قادرون على رؤية الناس دون تحيّز وهذا يجعلهم مميزين حقًا. على الرغم من أنهم يستطيعون التكيف بسهولة مع الطاقة التي تحيط بهم، فإن ممثلي برج الدلو لديهم حاجة عميقة لقضاء بعض الوقت بمفردهم وبعيدًا عن كل شيء من أجل استعادة القوة.

كذلك تنتمي علامة الدلو إلى عنصر الهواء، مما ينهي قصة الجوزاء والميزان ويربطهما بطريقة ما من خلال معارضة الحرية والعلاقات. أيضًا سوف يعتمدون على عقولهم وكلماتهم المنطوقة في معظم الأوقات، وبدون التحفيز الذهني قد يفقدون الاهتمام حتى بالأشياء التي جعلت قلوبهم تقفز في البداية. إنهم يرون العالم كمكان مليء بالإمكانيات ويحتاجون إلى العفوية ومتابعة اللحظة وعيشها على أكمل وجه في محاولة لعدم إضاعة أي وقت.

علامة برج الدلو

أورانوس هو حاكم برج الدلو، جنبًا إلى جنب مع حاكمه التقليدي"زحل". على الرغم من أن أورانوس يتمتع بطبيعة حادة وخجولة وعدوانية في بعض الأحيان، فإن حاكمهم الآخر غالبًا ما يهدئهم ويساعدهم في إيجاد مسافة كافية بينه وبين الأشخاص الآخرين للبقاء غير مبالٍ إلى حد ما. كذلك يتمتع برج الدلو برؤية ثاقبة وشخصية مستعدة للتغيير، وهو مفكر معروف وشخص سيهز عالمك بمجرد دخوله إليه. كما أن الدلويين يشعرون بأفضل حال باعتبارهم جزءًا من مجتمع معين. ولكن قد يواجهون صعوبة في العثور على المكان المناسب الذي يشعرهم بأنهم ينتمون إليه.

برج الدلو المحصّن الجميل

على الرغم من أن القمر "جانيميد" قد يبدو نحيفًا وضعيفًا، إلا أن هذا لا يجعل شخصية هؤلاء الأفراد أقل قوة مما هي عليه بوضوح. لديهم دائمًا من يحملهم، من يرشدهم إلى الطريق نحو السماء والتنوير الذي يبحثون عنه. كما أنهم ينتمون إلى المسؤولين، وعادة ما تكون مشاكلهم مع السلطة ناتجة عن علاقتهم مع الآخرين، وليس الهيكل القيادي نفسه. وللعثور على المركز، عليهم أن يكونوا مستعدين للحفر عميقًا.

توافق الحب

النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياة برج الدلو
النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياة برج الدلو

التحفيز الفكري هو بلا شك أعظم مثير للشهوة الجنسية بالنسبة لبرج الدلو. فلا يوجد شيء يمكن أن يجذبهم أكثر من محادثة شيقة مع شخص ما. كما أن الانفتاح والتواصل والخيال والاستعداد للمخاطرة هي الصفات التي تتناسب جيدًا مع العالم العاطفي لبرج الدلو. كذلك قد يكون توافقهم مع الأبراج الأخرى معقدًا لأنهم يمثلون المعارضة نفسها ويواجهون صعوبة في التعامل مع الآخرين إذا تعرض شعورهم بالحرية للخطر بأي شكل من الأشكال، أو إذا شعروا بذلك.

النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياة برج الدلو. ولن يكون للمشاعر علاقة كبيرة بالطريقة التي يتعامل بها مع الخيانة أو مع أولئك الذين خذلوهم على طول الطريق. كما أنهم سوف يمنحون الاستقلال لشريكهم، ويرونهم متساوين وقويين مثلهم. وعلى الرغم من أنهم يستطيعون الحصول على كل الحرية التي يرغبون فيها، إلا أنهم قد يواجهون مشكلة في التفاعل اليومي حتى مع أولئك الذين يحبونهم بشدة.

الدلو الصديق

بحاجة إلى أصدقاء مبدعين يتمتعون بالنزاهة والفكر القوي
بحاجة إلى أصدقاء مبدعين يتمتعون بالنزاهة والفكر القوي

الأصدقاء من برج الدلو؛ بغض النظر عن قدرتهم على التواصل، يحتاجون إلى وقت لبناء علاقة حميمة مع صديق. وسيفعلون الكثير دون وعي فقط لتجنب الانفعال والضعف تجاه الآخرين. كما إنهم على استعداد للتضحية بأنفسهم ولكن فقط إذا كان ذلك ضروريًا للغاية، وبحلول الوقت الذي يتدخلون فيه للمساعدة، ربما يدرك الشخص الذي يواجه مشكلة أنه لم يحتاج أبدًا إلى المساعدة من البداية. إنهم بحاجة إلى أصدقاء مبدعين يتمتعون بالنزاهة والفكر القوي.

الأسرة بالنسبة للدلو

أغلب الأحيان يفرضون إرادتهم على أفراد الأسرة من أفضل نية ممكنة لجعلهم ينسجمون
أغلب الأحيان يفرضون إرادتهم على أفراد الأسرة من أفضل نية ممكنة لجعلهم ينسجمون

لدى الدلويين توقعات معينة من أسرهم. وعلى الرغم من أنه قد لا يكون مكانهم للبحث عن الإجابات التي يجب أن يبحث عنها آباؤهم، إلا أنهم سيفعلون ذلك على أي حال. وفي أغلب الأحيان يفرضون إرادتهم على أفراد الأسرة من أفضل نية ممكنة لجعلهم ينسجمون. كما إن إحساسهم بالواجب تجاه بعض الأقارب لن يبقيهم موجودين لفترة طويلة جدًا، لأن هذا، مثل كل الابتزاز العاطفي، نادرًا ما يمس روح برج الدلو.

المهنة والوظيفة

مواليد برج الدلو ولدوا ليجلبوا الحماس والإثارة والابتكارات إلى مكان عملهم.كما يتمتعون بقدرة رائعة على استغلال خيالهم لأغراض تجارية. كما إن ذكاءهم العالي، جنبًا إلى جنب مع رغبتهم في مشاركة مواهبهم، يلهم الكثير من الناس في حياتهم. علاوة على ذلم فإنهم أصحاب رؤية ويحبون الانخراط في الأنشطة الإنسانية، ويحتاجون إلى العمل في مكان يدعم ظروفًا أفضل للمجموعات المهددة بالانقراض من الناس.

مواليد برج الدلو ولدوا ليجلبوا الحماس والإثارة والابتكارات إلى مكان عملهم
مواليد برج الدلو ولدوا ليجلبوا الحماس والإثارة والابتكارات إلى مكان عملهم

أيضًا يمكن للدلو إنفاق الموارد المالية على مخاطر مختلفة. ولكن أيضًا يتم الاحتفاظ بها، وكل ما يحتاجون إليه لإنشاء منطقة ادخار خارج حياتهم هو منحهم شيئًا يتطلعون إليه. كذلك فإنهم يتكيفون جيدًا مع إحساسهم بالأناقة ولا يخشون إظهار ذلك. ولهذا السبب تُحدث ألوانهم الساطعة في العالم الخارجي فرقًا كبيرًا في حالتهم العاطفية. كما إنهم يشعرون بالرضا الشديد في مهن مثل الطيران والطيران المظلي والتصوير الفوتوغرافي. لكنهم أيضًا مبرمجون ممتازون وعلماء رياضيات وعلماء بارعون، ويحتاجون إلى إظهار شخصيتهم دون إرشادات صارمة حول طريقة القيام بذلك.

الدلو العاشق

رجال الدلو لا يمكن التنبؤ بهم، أذكياء، اجتماعيون، مستقلون وممتازون في التواصل. كما أنهم غير موثوقين وغير مرنين، لكن يتم تغييرهم من قبل الشريك المناسب على الأقل إلى حد التحقق من الوقت على ساعة معصمهم. يعيش رجل  الدلو  أحياناً داخل عقله، ويحتاج إلى رفيق ليتحدث عن أفكاره وأفكاره التقدمية. في لعبة الإغواء، يجب على المرء أن يصبح صديقًا أولًا، وكل شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية. عندما تسير الأمور في مكانها الصحيح ويكتشف أنه وجد الثقة في الشخص الذي يقف أمامه، فإن برج الدلو لديه فرصة لتلبية حدوده الخاصة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر يحتاج إلى كسره.

رجال الدلو لا يمكن التنبؤ بهم، أذكياء، اجتماعيون، مستقلون وممتازون في التواصل
رجال الدلو لا يمكن التنبؤ بهم، أذكياء، اجتماعيون، مستقلون وممتازون في التواصل

كرجل يحمل شمسه في علامة الضرر، يواجه هذا الشخص صعوبة في التأقلم أيضًا. كما إنه يحتاج إلى شخص يحترم حاجته إلى الحرية، وتفرده، والأهم من ذلك كله رغبته الصادقة في إحداث تغيير في العالم.

الدلو العاشقة

إنها مستقلة وغامضة ومتحررة وغريبة الأطوار وخارجة عن المألوف. وتتمتع بروح الدعابة الرائعة وعدم قدرة غريبة على البقاء متسقة وحاضرة. قد تبدو باردة ومنعزلة ولكنها تحتاج إلى شخص ما ليعاشرها بلا معنى ويشاركها محادثات جيدة. كذلك من المثير حقًا أن هذه المرأة تمثل شريكًا ممتازًا في القضايا العاطفية والجنسية والعقلية بشكل خاص. لكن تفانيها قد لا يبقيها لفترة طويلة إذا شعرت حتى بذرّة من عدم الاحترام على طول الطريق. كما إنها تنجذب إلى الأشخاص غير العاديين الذين يبرزون من التاج. وتحتاج إلى شخص يبني ثقتها ويأخذ بيدها إلى ظروف أفضل.

إنها مستقلة وغامضة ومتحررة وغريبة الأطوار وخارجة عن المألوف
إنها مستقلة وغامضة ومتحررة وغريبة الأطوار وخارجة عن المألوف

علاوة على ذلك، تتمتع امرأة  برج الدلو  بشخصية مبدعة للغاية، وخاصة في التعبير الجنسي. وترغب في تجربة أشياء جديدة بشكل منتظم. ومع ذلك، فهي بحاجة إلى معرفة أنها موضع تقدير ومحبوبة. وفي الوقت نفسه خالية من المطالب والإلحاح التي قد يميل إليها بعض رجالها.