رحلة في عوالم الأبراج النارية وأسرارها الغامضة

عالم الأبراج النارية وسر توافقه مع العناصر الطبيعية

1 يوليو 2024

الرحلة في عوالم الأبراج النارية وأسرارها الغامضة تقودنا في محطتها الأولى إلى "الطبيعة" التي تلخصت في أربعة عناصر.وهذه العناصر ذات صلة لصيقة بفهمنا الأعمق لخرائط الفلكوتوقعات النجوم والكواكب. والعديد من الأشياء الأخرى في الحياة كالشخصية والميول والصحة والتوافق بين الأشخاص. وهي التراب والماء والنار والهواء. ولها جميعا تاريخ طويل، معترف به قبل عصرنا. حيث استخدمها الخيميائي للعثور على إجابات، أو من قبل عامة الناس الذين يحاولون فهم الطبيعة الأم. لقد كانت هذه الأربعة ركيزة كل ما يحيط بنا وكل ما نحمله بداخلنا.

الأبراج النارية بين البروج والعناصر

رحلة في عوالم الأبراج النارية وأسرارها الغامضة
رحلة في عوالم الأبراج النارية وأسرارها الغامضة

تتحدث العناصر الأربعة جميعها عن ميول معينة لكل برج من الأبراج الفلكية لأنها تنتمي إلى واحدة منها. حيث إنها تساعدنا على فهم أن هناك طرقًا أخرى للنظر إلى كل فرد، وتمنحنا الصبر تجاه الأشخاص المختلفين عنا، وتوضح سبب كون البعض أكثر توافقًا من غيرها.

وإذا فسرنا الأمر بشكل تقريبي، فإن الأرض ستتوافق بشكل جيد مع الماء، والنار ستتوافق بشكل جيد مع الهواء. وهذا منطقي تمامًا إذا فكرت في الأمر، لأن الماء يمنح الأرض خصوبتها ويجلب لنا الحياة، بينما يحافظ الهواء على اشتعال النار ويشعل الضوء وقوة الإبداع لدينا، من هنا يمكن فهم جزء من توافق الأبراج النارية مع باقي الأبراج الأخرى.

النظام الطبيعي للأشياء

إذا ما راقبنا هذا التقسيم على نطاق أوسع، فسوف نلاحظ أن الحياة ذاتها لن تكون ممكنة بدون أي من هذه العناصر. ففي الطبيعة، تتناغم هذه العناصر بشكل مثالي، وتعمل مع بعضها البعض كل يوم. كما أن التقسيم إلى طاقات أعلى وأدنى يعكس فقط حاجة الجنس البشري إلى تقسيم الأشياء إلى قسمين: الخير والشر، والعاطفة والعقل، والذكورة والأنوثة، والزيادة والنقصان.

أياً كان ما تفعله بما تقرأه هنا، ضع في اعتبارك أن لا شيء يساوي الكثير بدون الآخر، وجميع العناصر لديها شيء واحد مشترك في العالم كما نعرفه ألا وهو"المادة". هذا رابط يربطهم جميعًا بالصورة التي لدينا عن أجسادنا، ويتم تقديمه بكثافة بواسطة عنصر الأرض. بدونها، لن تكون الحياة بهذا الشكل ممكنة ولن تتمكن من التذوق أو اللمس أو الشم أو حتى الاستماع. كما أن هذا يعني أن تجلي كل الأشياء يعتمد على عنصر الأرض، وهذا هو العنصر الأكثر صعوبة في إيجاد بديل له في مخطط ميلاد المرء عندما لا يكون في وضع قوي.

الأبراج النارية
الأبراج النارية

تفسير العناصر

بمجرد رؤية مخطط شخص ما، فإن أول شيء نقومبفعله هو التحقق من إشغال كل عنصر. فإذا رأينا أن شخصًا ما ليس لديه كواكب في أحدها، فهذه مشكلة واسعة جدًا ولكنها لا تزال محددة وعلينا التعامل معها في هذه الحياة.

يشير غياب الكواكب في أحد العناصر إلى عدم قدرة الشخص على الاتصال به، وهذا يخلق مشاكل على جميع مستويات الوجود الأخرى، حيث يجب على العناصر الأربعة أن تعمل معًا حتى نتمكن من خلق أي شيء حقيقي ومهم فينا ألا وهو حياتنا. وغالبًا ما يتم التغلب على هذا النقص عن طريق استخدام المنازل فيما يتعلق بالعنصر المعني. ولكن لن يكون من السهل أبدًا على شخص لديه هذا الموقف في مخططه، إيجاد التوازن بين مستويات الوجود التي تتحدث عنها العناصر.

علاوة على ذلك عندما يكون الوضع مختلفًا تمامًا ويكون لديك العديد من الكواكب في عنصر واحد فقط، سيكون من الصعب ضبط الأمور وموازنة هذا المستوى مع جميع العناصر الأخرى والبقاء في حالة سلمية.

الكواكب الخاصة

وتطرح حالة خاصة جداً عندما يكون لدى الإنسان كوكب واحد فقط في أحد العناصر، خاصة إذا كان أحد الكواكب المضيئة أو المرئية. سيبدو هذا إلى حد ما وكأنه رجل يغرق لا يملك سوى قشة واحدة، متمسكًا بها كما لو كانت طريقته الوحيدة للخروج. إذا كان هناك مثل هذا الكوكب في المخطط الخاص بك، فمن المحتمل أن تدرك أنك بذلت الكثير من طاقتك للتركيز عليه، فقط حتى تتمكن من الحصول على بعض السلام في البحث عن التوازن العام.

الأبراج النارية .. علامات النار
الأبراج النارية .. علامات النار

الأبراج النارية .. علامات النار

يتم تمثيل عنصر النار في دائرة الأبراج من خلال برج الحمل والأسد والقوس. هذه التي نطلق عليها الأبراج النارية،وتعمل هذه العلامات حقًا على رفع قوة الشمس وكل فرد يولد كواحدة من علامات الشمس هذه لديه مهمة رعاية الجانب العاطفي والاعتزاز به. وغالبًا ما يتعين عليهم تدريبهم على التعاطف والفهم الأعمق للآخرين، ولديهم مشاكل أساسية في العلاقات ناجمة عن حاجتهم إلى إعطاء أكثر مما ينبغي لأولئك الذين لم يطلبوا أي شيء.

كذلك يجب على كل فرد ناري أن يستخدم طاقته فقط في حياته الخاصة، ما لم يطلب منه أحد النصيحة والمشاركة. من بين الثلاثة أبراج نارية، القوس هو الأكثر عطاءً، لأنه في نهاية هذا المثلث الناري، وقد تعلم الكثير بالفعل، ولديه فلسفة حياة قوية والعديد من النوايا الحسنة.

كيف نحقق التوازن في العلامات النارية؟

هذا هو العنصر الأول ذو الطاقة الذكورية القوية، وهو يتجاهل بسهولة المبادئ الأنثوية بداخله.كما يحرق كل شيء حول الشخص ويتبخر كل الماء الموجود في جسده وحياته. بالإضافة إلى ذلك الحياة بدون حب لا تستحق العيش، ومن أجل جعلهم أكثر سعادة، يجب على جميع الأشخاص الناريين احترام جانبهم العاطفي والاعتراف باحتياجاتهم العاطفية. وفي العالم الخارجي، يُترجم هذا إلى علاقتهم بالمرأة، وقمع المبدأ الأنثوي على نطاق أوسع. مما يؤدي إلى جميع أنواع الصراعات التي تودي في النهاية بحياة الإنسان.

التحدي الأكبر الذي يواجه أي شخص يسترشد بعنصر النار هو أن يظل هادئًا ومسالمًا على طول الطريق. ومع الحاجة القوية للمضي قدمًا، يميل الأشخاص المولودون مع طالع أو العديد من الكواكب النارية إلى نسيان أن النهج السلبي مطلوب بقدر ما هو مطلوب نهج نشط. كذلك فإن العلاج يمكن أن يفعل المعجزات هنا، لأنهم لا يفتقرون إلى الوعي أو الإثارة عندما يتعلمون شيئًا جديدًا ويحصلون على فرصة لتوفير أو إعادة تدوير بعض طاقتهم المهدرة.