أسعد الأبراج لشهر يوليو 2024 وفق توقعات خريطة الفلك

أسعد الأبراج لشهر يوليو 2024 وفق توقعات خريطة الفلك

2 يوليو 2024

إن شاء الله، سيكون شهر يوليو وقتًا مزدهرًا للأبراج الشمسية، على الرغم من أنه سيجلب أيضًا بعض الاضطرابات. فخلال موسم السرطان، ستتعلم دروسًا مهمة حول العمل الجاد والانضباط، خاصة وأن الكواكب في الأبراج المائية تشكل جوانب من زحل. أيضًا توقع أن تواجه تحديًا للحفاظ على التركيز والالتزام. ومع ذلك، مع بدء موسم الأسد، ستتبنى نظرة أكثر تفاؤلاً. كما سيساعدك هذا التحول على الاستفادة من قوتك الداخلية وشجاعتك، مما يسمح لك بمواجهة التحديات بثقة وقوة مكتسبتين حديثًا.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)
برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لقد كان شهر يونيو مرهقًا بعض الشيء لأن الشمس والكوكب الحاكم، عطارد، يقعان في أحلك جزء من مخططك. بالإضافة إلى ذلك، فإن زحل يعارض برجك، مما قد يسبب صراعات في علاقاتك. كما سوف يثير اكتمال القمر في برج الجدي أيضًا مشكلات العلاقة التي دفعك زحل إلى فهمها.

ومع ذلك، فإن الجزء الأول من الشهر المقبل يحتوي على بعض التنجيم الإيجابي لمساعدتك في التغلب على هذه التحديات. كما تجلب الشمس في برج السرطان الإثارة إلى حياتك اليومية، وستشعر بدعم الأشخاص الذين تقدرهم. كذلك سيشعر نظام الدعم الخاص بك وكأنه نعمة حقيقية خلال هذا الوقت.

علاوة على ذلك، يوفر لك المريخ في برج الثور العديد من الفرص للعمل الجاد لتحقيق ما تريد. كما ستستمر هذه الدروس حتى انتقال المريخ إلى برج الجوزاء في 20 يوليو. كذلك قد يجلب المريخ في برج الجوزاء بعض الطاقة الصعبة لحياتك المهنية، ولكنه سيحفزك أيضًا على مواصلة العمل الجاد. وعندما يدخل عطارد، كوكبك الحاكم، إلى برجك في 25 يونيو، ستشعر بمزيد من عنصرك وستكون جاهزًا لتسليط الضوء.

برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

برج القوس
برج القوس

ستواجه هذا الشهر بعض الجوانب المظلمة في الرسم البياني الخاص بك. كما يبدأ الأمر مع القمر الجديد في اليوم الخامس من برج السرطان، والذي سيساعدك على مواجهة مخاوفك والتعرف على قوتك الداخلية. لقد تحدى هذا العام احترامك لذاتك، حيث تسبب لك زحل في الشك في نفسك وخلق نبتون بعض الأوهام.

ومع ذلك، فإن الطاقة الأساسية في بداية الشهر ستجلب الوضوح. كما تشكل الكواكب في علامات الماء مثلثًا مع زحل، مما سيساعدك على رؤية الأشياء بوضوح أكبر، حتى لو كانت تبدو ساحقة. وللخروج من هذا الظلام، ستحتاج إلى ارتداء درعك الجديد والاستعداد لما ينتظرك.

لكن ستتحسن الأمور عندما يدخل كوكب الزهرة برج الأسد في الحادي عشر، ثم يتبعه الشمس في الثاني والعشرين. كما ستساعدك هذه العبورات على الشعور بمزيد من الثقة والانتماء إلى عنصرك. أيضًا من المحتمل أن تشهد اختراقات في تفكيرك عندما يدخل كوكب المريخ برج الجوزاء في العشرين. كذلك سيُلهمك انتقال عطارد إلى برج العذراء في الخامس والعشرين من الشهر لتحلم أحلامًا كبيرة مرة أخرى وتشعر بالراحة في متابعة تلك الأحلام.

برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

برج الحوت
برج الحوت

على الرغم من أن الشمس ستدعم برجك من خلال التثليث خلال الجزء الأول من الشهر، فإن النصف الثاني من الشهر سيركز على إدارة الوقت وتقييم مدى نجاحك في تطبيق دروس زحل. في بداية الشهر، وتحديدًا في الثاني من يوليو، سيسلط عطارد في برج الأسد الضوء على أهمية موازنة طاقتك، مما يجعلك أكثر وعياً بمدى ما تقدمه للآخرين وما إذا كانت هذه الطاقة متبادلة.

عندما يدخل كوكب الزهرة برج الأسد في الحادي عشر من الشهر، ستزداد هذه المواضيع أهمية. وقد تجد نفسك أيضًا تركز أكثر على شفائك خلال هذا الوقت. ومع وجود كوكبك الحاكم المشتري في برج الجوزاء، هناك تذكير بضرورة تخصيص وقت لنفسك، وإعطاء الأولوية للمنزل والعناية الذاتية، خاصة إذا كنت تشعر بالإرهاق.

أيضًا يحثك زحل على التطور وتحمل المزيد من المسؤوليات. وخلال موسم الأسد الذي يبدأ في 22 يوليو، من المرجح أن تشهد نجاحًا في موازنة عملك الشاق مع العناية الذاتية الضرورية.