كيف يجسد برج الميزان الهدوء والتناغم وفلسفة السلام والوفاء

برج الميزان دبلوماسي مهذب ولا ينسى الأسى مهما طال الزمان

3 يوليو 2024

لا شيء يمثل الهدوء والتناغم وفلسفة السلام والوفاءمثل برج الميزان الهوائي. هذا البرج الممتزج باللونالوردي أوالأخضروالمحكوم بفينوس وبيوم سعد وحظ هو الجمعة.

ومن أبرز السمات الشخصية لمواليد هذا البرج سواء من النساء أو الرجال هي أن نقاط قوتهم تتمثل بالتعاون والدبلوماسية والتهذيب والعدالةوالاجتماعية. فهم متعاونون مع الجميع حتى مع الطبيعة والأشياء ولا يمكن أن يتأخروا عن مد يد المساعدة والعون. كما أنهم دبلوماسيون إلى أبعد حد ولا يمكن أن يغلطوا على أحد وألسنتهم "تنقط سكر". كذلك هم مهذبون ومحترمون مع الغريب والقريب والصغير والكبير.

أما عشقهم للعدل والحق فغير مسبوق فهم محامون شاطرون ومناضلون من طراز فريد وثوريون إلى أبعد مدى. كما أنهم اجتماعيون ومنغمسون في محيطهم الذي يعيشون فيه. فنراهم في كل حفلة فرح وكل خيمة عزاء وحاضرون مع كل مريض وفي كل عمل من أعمال الواجب الاجتماعي.

أما نقاط ضعفهم فهي كونهم غير حاسمين ويتجنبون المواجهات ويحملون الضغينة ويشفقون كثيرًا على أنفسهم. فمن الصعب أخذ جواب نهائي من برج الميزان ويستحيل أن نراه يواجه أو يناطح أو يجادل أو يناقش. أمر آخر في غاية الخطورة أن مواليد الميزان لا ينسون الأسى ويحملون الضغينة في قلوبهم حتى الممات ولا يغفرون لمن ظلمهم أو اعتدى عليهم مهما أظهروا غير ذلك. كما أنهم طوال الوقت يندبون حظهم ويحاولون بر أنفسهم كما يبرون الآخرين أو أكثر. وهم لا يلمون أنفسهم أبدا فلا داعي للخوف عليهم.

ميزان القلب

يحب مواليد برج الميزان الانسجام واللطف والمشاركة مع الآخرين والأنشطة الخارجية
يحب مواليد برج الميزان الانسجام واللطف والمشاركة مع الآخرين والأنشطة الخارجية

يحب مواليد برج الميزان الانسجام واللطف والمشاركة مع الآخرين والأنشطة الخارجية. وهم لا يحبون أبدا البقاء وحيدين أو البعد أو الهجر. كما أنهم يقدّرون من يعاملهم بلطف كما يعاملون الآخرين بلطف. ويحبون مشاركة الآخرين كل ما معهم مهما كلن غاليًا فهم كرماء جدًا. أيضًا يحبون كل ما له علاقة بالخروج والحرية، وهم لا يحبون أبدًا الحبسة في البيت أو العمل ويفضلون الخروج والتنزه والسفر.

علاوة على ذلك يكره مواليد الميزان العنف والظلم والكلام الصاخب. لذلك من النادر أن تجد لاعبًا أو شرطيًا أو عسكريًا يجيد القتال بل تراهم دائم في مواقع الرفق والعلاقات العامة. كما أن عليك أن تتعامل مع الميزان برفق ويكون صوتك خافتًا أو أن تصحبه إلى مكان أو ركن بعيد هادئ.

والأشخاص المولودون تحت علامة الميزان مسالمون وعادلون ويكرهون البقاء بمفردهم. والشراكة مهمة جدًا بالنسبة لهم، حيث يبحثون عن شخص لديه القدرة على أن يكون مرآة لأنفسهم. هؤلاء الأفراد مفتونون بالتوازن والتماثل، وهم في مطاردة مستمرة لتحقيق العدالة والمساواة، ويدركون من خلال الحياة أن الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون مهمًا حقًا لأنفسهم هو جوهر شخصيتهم الداخلي. هذا شخص مستعد لفعل أي شيء تقريبًا لتجنب الصراع، والحفاظ على السلام كلما أمكن ذلك.

أسير الزهرة

الكوكب الذي يحكم برج الميزان هو كوكب الزهرة
الكوكب الذي يحكم برج الميزان هو كوكب الزهرة

الكوكب الذي يحكم برج الميزان هو كوكب الزهرة، مما يجعل هؤلاء الأشخاص عشاقًا عظماء. ولكنهم أيضًا مغرمون بالأشياء المادية الباهظة الثمن. وتحتاج حياتهم إلى الإثراء بالموسيقى والفن والأماكن الجميلة التي تتاح لهم الفرصة لزيارتها.

والميزان هو نقطة توازن واحدة في بحر من مختلف الأطراف، لا يتجلى إلا من خلال الدرجة الخامسة عشرة من هذا البرج الرائع، وهو كائن بين الحيوانات والناس. هناك شيء غير آمن إلى حد كبير في برج الميزان. كما لو أنهم غير متأكدين من الطبق الذي سيحملونه بعد ذلك. ويدركون أن الأمور تمر، ويعلموننا أن نكون حذرين في التعامل مع الآخرين. أيضًا كل ما نفعله في حياتنا، لا يؤدي إلا إلى توجيه الطريق لأرواحنا نحو تلك "القوة العليا" لقياس وجودنا في النهاية.

توافق الحب

إن إيجاد شريك متوافق سيكون الأولوية الرئيسية في حياة الأشخاص الذين ولدوا بشمسهم في الميزان
إن إيجاد شريك متوافق سيكون الأولوية الرئيسية في حياة الأشخاص الذين ولدوا بشمسهم في الميزان

إن إيجاد شريك متوافق سيكون الأولوية الرئيسية في حياة الأشخاص الذين ولدوا بشمسهم في الميزان. وبمجرد بدء علاقة رومانسية، يصبح الحفاظ على السلام والوئام أهم شيء وهدفهم الأساسي. كذلك تجعل شخصيتهم الساحرة وتفانيهم في كل علاقة توافقهم مع الآخرين مرضيًا. لكن تلك الشمس الساقطة التي يتعين عليهم علاجها غالبًا ما تخلق مشاكل في عالمهم العاطفي.

والميزان هو علامة مثالية على تقديس الحياة الزوجية. مما يجعل ممثليه منفتحين على مسارات الحب التقليدية. على الرغم من أن عنصر الهواء يمنحهم الكثير من المرونة، إلا أنهم سيظلون يشعرون بالانجذاب القوي نحو التقاليد وستتحول رغباتهم في النهاية إلى حب مكتوب على الورق.وهو منظم جيدًا ويخدم غرضًا لإنشاء صورة معينة للعالم الخارجي ولا يفرط بسمعته أبدًا. وبطريقة ما، يبحث كل برج من برج الميزان عن شريك لديه القدرة على وضع حدود واضحة. كما لو كان يتوقع أن يحميه ولكن دون تعريض كبريائه للخطر.

كما أن مواليد برج الميزان مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بالحياة الجنسية وهم يبحثون عن علاقة عميقة وذات معنى. وعلى الرغم من أنهم لا يواجهون مشكلة في التواصل مع الأشخاص الذين ليسوا قريبين منهم حقًا، إلا أن الرضا الحقيقي الوحيد في حياتهم العاطفية يأتي من الاستسلام الكامل للجسد والروح. كذلك من خطورة برج الميزان أن يشارك حياته بأكملها مع شخص ما، مع التحدي المتمثل في أن يكون مستقلاً ومدركًا لشخصيته الأساسية في نفس الوقت.

أصدقاء برج الميزان

مواليد برج الميزان اجتماعيون للغاية ويضعون أصدقاءهم في دائرة الضوء والاهتمام. ولكن في بعض الأحيان يرفعون توقعاتهم بشكل كبير، ويختارون الصداقات التي تجعلهم يشعرون بالتفوق على الشخص الذي يقف أمامهم. كما أن طبيعتهم تجعلهم غير حاسمين، ولهذا السبب قد يظهرون نقصًا في ذلك. ومع ذلك، فإن هذا لن يجعلهم أقل اهتمامًا بعلاقاتهم عندما يتولى شخص آخر القيادة ويُظهر اهتمامًا بهم. كما إنهم لبقون وهادئون، ويمكنهم التواصل من خلال أي مشكلة إذا أرادوا ذلك، وغالبًا ما يساعدون الآخرين على فهم الجانب الآخر من صراعاتهم الشخصية ومشاكلهم مع الآخرين.

العائلة عند برج الميزان

بالنسبة لمواليد برج الميزان، فإن مفتاح الحياة السعيدة يكمن في التوازن الدقيق
بالنسبة لمواليد برج الميزان، فإن مفتاح الحياة السعيدة يكمن في التوازن الدقيق

مولود الميزان الذي ولد في عائلة أعطته ضعفًا معينًا تجاه الشمس، يمكنه غالبًا نقل الشعور بالذنب والنكد بين أفراد الأسرة دون أن يدرك ذلك. وفي بحثه المستمر عن الانسجام، يميل هؤلاء الأفراد إلى الاتفاق مع والديهم وإخوتهم فقط لتجنب الصراع، ويكونون هم من يتراجعون عندما يواجهون تحديًا. إنهم بحاجة إلى رعاية شخصيتهم وغالبًا ما يلجأون إلى العزلة فقط لاكتشاف وجهة نظرهم الخاصة بين العديد من الأشخاص. لكن إذا تم بناؤهم جيدًا وعملوا على شعورهم الداخلي بالقوة، فإنهم يكتشفون سهولة كونهم آباءً جيدين ونموذجًا يحتذى به، ومستعدين لمشاركة كل ما يعرفونه مع أطفالهم.

الوظيفة والرزق

بالنسبة لمواليد برج الميزان، فإن مفتاح الحياة السعيدة يكمن في التوازن الدقيق. أي أنهم لن يلتزموا بالعمل دون تخصيص وقت كافٍ لحياتهم الخاصة ولأحبائهم، وإذا فعلوا ذلك، فسيشعرون أنهم بحاجة إلى ضبط الوقت. ويمكن أن يكونوا قادة محبوبين على الرغم من أنهم يفتقرون في بعض الأحيان إلى المبادرة اللازمة لتنظيم الأشخاص الذين يعملون لصالحهم. وسيعملون بجد ليستحقوا الامتيازات التي تأتي في طريقهم. وفي بحثهم عن الحقيقة والعدالة، فهم محامون وقضاة جيدون، ويمكنهم أيضًا أن يكونوا ناجحين كدبلوماسيين ومصممين وملحنين إذا قاموا برعاية جانبهم الفني منذ الطفولة. سوف يعملون بشكل جيد في مجموعة، ويمكن أن يكونوا متحدثين مقنعين وموهوبين.

غالبًا ما يكون الجانب المالي من حياتهم تحت السيطرة، وهو ما قد لا يكون الحال إذا كان من الأسهل عليهم اتخاذ القرار بشأن ما يريدون شراءه. وبمجرد أن يبدأوا في التشكيك في خياراتهم المالية، فمن المرجح أنهم لن ينفقوا أي أموال على الإطلاق، وذلك ببساطة لأنه كان من الصعب اتخاذ أي نوع من القرارات. كما إنهم يوازنون بين الادخار والإنفاق بشكل جيد، وعلى الرغم من أنهم يستمتعون بالموضة والملابس الفاخرة، إلا أنهم نادرًا ما يسمحون لرغباتهم في الإنفاق بالسيطرة عليهم.

الرجل الميزان

رجال الميزان يقدرون كل ما هو جميل ويبحثون عن شريكة تلهمهم بمظهرها الجميل
رجال الميزان يقدرون كل ما هو جميل ويبحثون عن شريكة تلهمهم بمظهرها الجميل

رجال الميزان يقدرون كل ما هو جميل ويبحثون عن شريكة تلهمهم بمظهرها الجميل. قد يبدو هذا سطحيًا، لكن الحقيقة هي أنهم يحتاجون إلى محفزات عقلية وبصرية لتسهيل عمليات اتخاذ القرار ودفعهم إلى علاقة جدية للبدء بها. بمجرد أن يقرروا أن يكونوا مع امرأة ما، فإنهم عادة ما يشكلون روابط جدية وطويلة الأمد، ويتحملون بسهولة الأوقات الصعبة. وهم يعلمون أنهم قد اتخذوا بالفعل الخيار الأمثل للبدء به. كما يريد رجل الميزان مناقشة كل شيء مع زوجته، بدءًا من الأمور اليومية وحتى المساعي المشتركة الكبيرة في الحياة.

إنه رجل يبحث عن زوجة تتمتع بقوة الإرادة والثقة، امرأة ترشده إلى الطريق عندما يشعر بالضياع أو عدم الأمان. وبمجرد العثور علها، سيفعل أي شيء لإسعادها، ويحول انتباههاإليه. وغالبًا ما ينسى نفسه في هذه العملية. هذا الرجل رومانسي للغاية في جوهره ويبحث عن الحب الحقيقي الذي يدوم مدى الحياة.

المرأة الميزان

لإغواء امرأة برج الميزان، عليك أن تكون متحدثًا لبقًا ومستمعًا جيدًا
لإغواء امرأة برج الميزان، عليك أن تكون متحدثًا لبقًا ومستمعًا جيدًا

لإغواء امرأة برج الميزان، عليك أن تكون متحدثًا لبقًا ومستمعًا جيدًا. إنها تستمتع بتعلم أشياء جديدة وتستمتع بالحديث عن نفسها واهتماماتها الشخصية، تمامًا كما تحب التعمق في حياة زوجها. إنها ساحرة وذكية وتجد الحلول للمشاكل التي تنشأ على طول الطريق بسهولة معينة. ويحتاج زوجها إلى إبقائها مهتمة ومستعدة في البداية، مما يجعلها تتساءل عن مبادرتها واختياراتها، في حين أنها أيضًا واضحة ومفاجئة بما فيه الكفاية.

وكونها يحكمها كوكب الزهرة فإن امرأة برج الميزان لديها ميل طبيعي إلى حدوث تقلبات مزاجية معينة. لكن هذا لن يجعلها أقل في طرقها. وبمجرد وقوعها في الحب ومشاركة المنزل مع زوجها، سوف تعتني به، وتجعله يبدو بمظهر جيد، وتحافظ على تنظيم حياته الاجتماعية وتكيفه بشكل جيد مع الأعراف الاجتماعية التي يعيشون فيها.