مولودات هذا الأسبوع قادرات على الإغراء والتكيف العاطفي

مولودات هذا الأسبوع قادرات على الإغراء والتكيف العاطفي

8 يوليو 2024

يقول برجك الأسبوعي أنك تؤمنين بالعدالة الرومانسية، فحافظي على السعادة في علاقتك وتأكدي من تسوية مشاكل الماضي. أيضا حافظي على حياتك المهنية منتجة ونشطة. الرخاء موجود أيضًا هذا الأسبوع لمواليد برج السرطان.

وإذا كنت مولودة هذا الأسبوعو فإن ذلك يعني أنك بارعة في العلاقات العامة والاتصالات الاجتماعية ولديك قدرة على التكيف، وقدرة على الإغراء.أيضا أنت حساسة لكن حاولي أن تسيطري على مزاجك بشكل غير ثابت. وتخلصي من الفوضى في علاقتك العاطفية لتتمتعي بحياة حب سعيدة.

علاوة على ذلك، قومي بمهام جديدة لتحقيق أفضل النتائج في العمل. ستكون الثروة إلى جانبك ولن تؤثر المشكلات الطبية الكبرى أيضًا على حياتك اليومية.

الحب هذا الأسبوع

الحب هذا الأسبوع
الحب هذا الأسبوع

ابحثي عن لحظات رومانسية ممتعة. واقضِ المزيد من الوقت مع زوجك ولكن احرصي على عدم الدخول في محادثات غير سارة. الجزء الأول من الأسبوع جيد لتسوية مشاكل الماضي. كما سيقوم بعض مواليد برج السرطان بتقديم الحبيب إلى الأسرة والحصول على الموافقة. يتمتع مواليد برج السرطان المتزوجون بفرص أعلى للحمل. قد تلتقي أيضًا بشخص سابق لإحياء علاقة الحب القديمة. سيلتقي مواليد برج السرطان العازبون بشخص مميز ليتقدموا له بطلب الزواج ويحصلوا على رد إيجابي.

  • التوافق الطبيعي: الثور، العذراء، العقرب، الحوت
  • التوافق الجيد: السرطان، الجدي
  • التوافق العادل: الجوزاء، الأسد، القوس، الدلو
  • أقل توافقًا: برج الحمل، الميزان

على الصعيد المهني هذا الأسبوع

على الصعيد المهني هذا الأسبوع
على الصعيد المهني هذا الأسبوع

استمري في الانضباط والالتزام في العمل. ستطرقين مسؤوليات جديدة الباب. قومي بمهام جديدة دون تردد وقدمي رأيك في الاجتماعات. قد يكون أحد زملائك في العمل غير سعيد بنموك، وقد يحاول أيضًا خلق مشاكل لك. كذلك تغلبي على هذه الأزمة دبلوماسياً. سيطلب بعض العملاء منك خدمة خاصة تعكس أهميتك في الفريق. أولئك الذين يخططون للانتقال إلى الخارج للدراسات العليا سيكون لديهم أخبار جيدة.

توقعات الرزق لهذا الأسبوع

توقعات الرزق لهذا الأسبوع
توقعات الرزق لهذا الأسبوع

النجاح المالي موجود في الحياة. فكري في الاستثمارات الذكية وتأكدي من أن لديك خطة مالية مناسبة. لا تنفقي مبلغًا كبيرًا على السلع الفاخرة وادخري المال ليوم عاصف. سيتم تسوية بعض المستحقات الطويلة الأمد وستكونين في حالة تسمح لك بشراء عقار جديد أو سيارة هذا الأسبوع. سيحدث احتفال في المنزل قريبًا ويجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في الخزنة.

على الصعيد الصحي

لن تؤثر أي مشكلة طبية كبيرة على حياتك اليومية هذا الأسبوع. ستكونين خالية من الأمراض الخطيرة، ولكن بعض النساء قد يشتكين من الصداع النصفي، أو التهاب الحلق، أو مشاكل الهضم. كما ستكون الحمى الفيروسية والعدوى في العين شائعة. حافظي على صلاتك وقومي ببعض التمارين الخفيفة في الصباح. إذا كنت حريصة على الإقلاع عن التدخين، فافعلي ذلك هذا الأسبوع وستنجحين.

  • يوم الحظ: الاثنين
  • لون الحظ: الأبيض
  • رقم الحظ: 2
  • حجر الحظ: اللؤلؤ

شهيرات ولدن في 7 يوليو

لمياء الجداوي

لمياء الجداوي
لمياء الجداوي

ممثلة مصرية ولدت سنة 1967 لأب مصري وأم سورية. بدأت حياتها الفنية كممثلة إعلانات تجارية، وفي عام 1987 كانت بدايتها الفعلية بالتمثيل في مسرحية "مين يقدر على ريم". وبعد زواجها من الفنان أشرف سيف أعلنت عن اعتزالها المجال الفني وارتدت الحجاب في عام 1996، وذلك بعد مشاركتها مع شريهان في فيلم "جبر الخواطر" الذي صدر بعام 1998.

ميريام عطا الله

ميريام عطا الله
ميريام عطا الله

ممثلة ومطربة سورية ولدت سنة 1981. بعد تخرجها من ستار اكادمي 1 وقعت مع شركة ستار سيستم عقد لمدة 5 سنوات لادارة أعمالها.قدمت أول سينغل "مالمع" على مسرح برنامج هاي هية الغنية على تلفزيون LBC.

وفي مجال التمثيل قدمت عدة مسلسلات منها: "المارقون"و"ممرات ضيقة" و" ليل ورجال". كما شاركت في المسلسل الكوميدي السعودي "أبو شلاخ البرمائي".كذلك شاركت في مسلسل "أسأل روحك" و"صبايا 3".

مها عبد الله

مها عبد الله
مها عبد الله

مذيعة سعودية ولدت سنة 1987. عملت في قناة العربية ثم انتقلت إلى قناة سكاي نيوز عربية. بدايتها كمذيعة كانت في الإذاعة خلال محطة "ميكس إف إم" قدمت خلالها برنامج "نفسي أنحف"من 2010 وحتى 2014.ثم انتقلت بعدها إلى محطة "إم بي سي إف إم" لفترة قصيرة حيث قدمت برنامج حمل اسم "966". اتجهت إلى التقديم التلفزيوني من خلال قناة العربية. كذلك خاضت تجربة التمثيل خلال البرنامج الكوميدي "هايبر لوب" الذي بث خلال شهر رمضان لعام 2019.

شهيرات ولدن في 8 يوليو

أروى

أروى
أروى

مغنية ومقدمة برامج يمنية ولدت سنة 1976.بدايتها مع الملحن الكويتي يوسف المهنا أثناء دراستها في مصر في أواخر التسعينات. وقدمت أول ألبوم لها بعنوان "رجعك وقتك". كما قدمت العديد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل الخليجية والمصرية واللبنانية.

صوفيا بوش (Sophia Bush)

صوفيا بوش
صوفيا بوش

ممثلة أمريكية من مواليد 1982. من أشهر ادورها بروك ديفيس في مسلسل "تل تري وان".استحوذت على اهتمام جماهير السينما والتلفزيون بمجموعة أدوارها وشخصياتها المتنوعة. حصدت عددًا من جوائز مثل اختيار المراهقين الفردية في عام 2007، وأفضل ممثلة فيلم كوميدي وأفضل ممثلة فيلم رعب/إثارة وأفضل ممثلة فيلم صاعدة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على جائزة "النجم الصاعد" في مهرجان فاييل السينمائي لعام 2007 بالإضافة إلى جائزة "أيقونة أسلوب هوليوود الجديد" في حفل توزيع جوائز أسلوب هوليوود لعام 2008.

شهيرات ولدن في 9 يوليو

نيوشا ضيغمي

نيوشا ضيغمي
نيوشا ضيغمي

ممثلة سينمائية وتلفزيونية إيرانية ولدت 1980. بدأت التمثيل سنة 2006.حصلت على شهادة أكاديمية في علم نفس الطفل. تخرجت من جمعية السينما الشبابية في عام 2005، مثلت في مسلسل "في عين العاصفة" كما عملت أيضًا في سلسلة أخبر الحقيقة" (2012).

زهراء أمير إبراهيمي

زهراء أمير إبراهيمي
زهراء أمير إبراهيمي

مصورة وممثلة تلفزيونية وصانعة أفلام قصيرة إيرانية ولدت سنة 1981. حظيت بشهرة عالمية لأدائها دور صحفية في فيلم الجريمة والإثارة عنكبوت مقدس عام 2022، والتي فازت عنه بجائزة مهرجان كان السينمائي لأفضل ممثلة وجائزة روبرت لأفضل ممثلة. أيضًا تعمل منتجة ومقدمة في هيئة الإذاعة البريطانية وتشرف على برنامج ثقافي للنسخة الفارسية.كما اختيرت ضمن قائمة بي بي سي 100 امرأة كواحدة من النساء الملهمات والمؤثرات في العالم لهذا العام في 2022.

شهيرات ولدن في 10 يوليو

جمانة نمور

جمانة نمور
جمانة نمور

إعلامية لبنانية ولدت سنة 1970. عملت في تلفزيون المستقبل اللبناني ثم في قناة الجزيرة حيث كانت تقدم الأخبار والبرامج السياسية.

شيماء سليمان

شيماء سليمان
شيماء سليمان

مغنية وممثلة كويتية ولدت سنة 1989.

كانت بدايتها على يد الموزع ربيع الصيداوي الذي قدمها كأول كورال لأغنية وطنية لفرقة "ميامي". أسست "فرقة صولو". كما استمرت بطرح الأغاني المنفردة وغيرها، كما اشتركت بالتمثيل مع خالتها هند البلوشي في مسرحية "نور الظلام" و"ساعة موريس".

شهيرات ولدن في 11 يوليو

سوسن أرشيد

سوسن أرشيد
سوسن أرشيد

ممثلة سورية ولدت سنة 1979في سانت بطرسبرغ بروسيا لأب سوري وأم روسية وتحمل الجنسية الروسية. التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخصصت في مجال الإخراج والتمثيل. كانت انطلاقتها الفنية عام 2004 قبل عام من تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث شاركت في فيلم قصير يدعى "عن الحب". كما شاركن بمسلسل "مرايا".وعقب تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في 4 مسلسلات درامية هي: "ملوك الطوائف" و"قرن الماعز" و"أحقاد خفية" و"خلف القضبان".

خلال أحد حوارتها الصحفية قالت إنها تحب أن تجسد الأدوار المركبة لأنها تستفز ما بداخلها. كما أنها ترى أن أدوار الإعاقة تعطي الفنان فرصة فنية للإبداع. ومن آخر أعمالها: وجوه وأماكن 2015، وابتسم أيها الجنرال 2023.

هبة نور

هبة نور
هبة نور

ممثلة سورية ولدت سنة 1987.بدايتها الفنية كانت فيالكليبات والإعلانات.ومن ثم شاركت فيمسلسل"المحروس" و"سقف العالم" والسهرة التلفزيونية "دموع مرام"سنة 2006. وفي عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم "عندليب الدقي" مع محمد هنيدي.

شهيرات ولدن في 12 يوليو

مروة مهران

ممثلة مصرية ولدت سنة 1974.بدايتها كانت في 2003 مع حسين الإمام في البرنامج الكوميدي حسين في الاستديو، وأفلام "أحلى الأوقات" و"قص ولزق" ومسلسل "لحظات حرجة". تميزت بخفة الظل والذكاء، وهي خريجة كلية السياحة والفنادق وعملت في هذا المجال لفترة قصير بعد تخرجها.

روعة ياسين

ممثلة سورية ولدت سنة 1976.درست الفلسفة وعلم نفس في كلية الآداب بجامعة دمشق، وفي عام 1999 توجت بلقب ملكة جمال البادية السورية، ثم تحولت للعمل بالمجال الفني بعد ذلك لتشترك بمجموعة من المسلسلات السورية والعربية.

شاركت في العديد من المسلسلات مثل "رمح النار"و"دنيا" و"ثلوج الصيف" و"أزهار الشتاء". وفي عام 2000 شاركت في سلسلة "مرايا" مع  ياسر العظمة في عدة أجزاء.ثم شاركت في عام 2000 أيضاً بمسلسل "حكايا". وفي عام 2020 شاركت في مسلسلات"يوما ًما" و"نبض" وصقار".

شهيرات ولدن في 13 يوليو

سيزين آكسو (Sezen Aksu)‏

سيزين آكسو
سيزين آكسو

مغنية تركية وشاعرة وملحنة ومنتجة ولدتسنة 1954. نشرت ألبومها"ابتسم" في عام 1991 ونشرت ثلاثة وعشرون ألبومًا في مسيرتها. وكان إحدى الألبومات التركية التي كانت الأكثر مبيعًا في تاريخ الموسيقى التركية. وفي عام 2011 أصدرت ألبومها "قبلات". كانت تلقب بالعصفور الصغير في موسيقى البوب التركي وفي عام 1998  حازت على لقب "فنان الدولة". وتعتبر سيزين آكسو رمز المثليين في تركيا ودعمت مجتمعات السحاقوالمثليةوازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي في تركيا.

ماري ريبيرو (Isadora Ribeiro‏)

ممثلة برازيلية شهيرة، ولدت سنة 1965.اشتهرت بأفلام Donas de Casa Desesperadas (2007) ، O Amor Está no Ar 1997، و Uma Rosa com Amor 2010..

شهيرات ولدن في 14 يوليو

سميرة محسن

ممثلة ومؤلفة ومنتجة مصرية ولدت سنة 1945.درست في أكاديمية الفنون وحصلت منها على درجة الدكتوراه، ترأّست قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة. إضافة لكونها ممثلة ومؤلفة فقد قامت بإنتاج عدد من الأفلام السينمائية منها:"سنة أولى نصب" و"ملاكي اسكندرية" و"الغرفة 707".

الأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه

الأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه
الأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه

ولية عهد السويد ودوقة واسترغوتلاند ولدت سنة 1977. الابنة البكر لملك السويد كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا.

في 19 يونيو 2010 تزوجت من شخصا من عامة الشعب هو مدرب اللياقة دانيال ويستلينغ بعد قصة حب دامت ثمانية سنوات. وبعد الزواج أطلق عليه اسم الأمير دانيال دوق واسترغوتلاند، وأنجبا الأميرة أستل في 23 فبراير 2012 ، والأمير أوسكار في 2 مارس 2016.