فرصة ثمينة لتجددي حياتك مع عبور الزهرة في برج السرطان

فرصة ثمينة لتجددي حياتك مع عبور الزهرة في برج السرطان

12 يوليو 2024

استغلي طاقة جديدة مع انتقال كوكب الزهرة، كوكب الحب والراحة والمتعة، إلى برج السرطان والذي بدأ يوم الثلاثاء الماضي. السرطان هو برج مائي مرتبط بالعواطف والاهتمام بالآخرين. وخلال هذا العبور، قد يصبح الشخص أكثر حساسية للعلاقات مع الآخرين. كما يمكن أن يكون لها نتائج مختلفة اعتمادًا على برجه.

برج الحمل :

يؤثر عبور كوكب الزهرة في برج السرطان بشكل إيجابي على حياتك المنزلية. قد تشعر العازبات أن الوقت قد حان لإحضار الشخص الذي يهتممن لأمره إلى المنزل لمقابلة عائلتهن. وبالنسبة لأولئك اللواتي هنمتزوجات، فمن المستحسن جعل مساحة المعيشة أكثر أناقة أو البحث عن طرق لقضاء الوقت مع العائلة. كذلك قد تكون لديك أفكار حول تجديد المنزل. كما قد يعني هذا شراء أثاث جديد أو الادخار لمكان أكبر للعيش فيه.

برج الثور :

في الحب، ستعبرين عن مشاعرك بشكل استباقي وتشاركين آراءك مع الآخرين. وإذا كنت عزباء، فمن المرجح أن تجدي شريكًا في منطقتك. وبالنسبة لأولئك اللواتي هنمتزوجات، فإن إجراء مناقشات واضحة مع زوجك سيعزز علاقتك. كما ستجدين فرص عمل أفضل في الوظائف التي تتطلب التحدث أو الكتابة. كذلك يمكن أن تنتج الرحلات القصيرة الترفيهية أو الأنشطة المحلية المتعة والمعارف القيمة.

برج الجوزاء :

في الحب، قد ترغبين في الشعور بمزيد من الأمان، لذا فإن العثور على شريك يفهم حاجتك إلى الحرية أمر مهم. وإذا كنت تحبين أحدهم، فقد تبحثين عن شريك مستقر. كذلك يمكن لأولئك المتزوجات مناقشة القضايا المتعلقة بالممتلكات المشتركة مع نصفهم الآخر. وإذا كنت تريدين أن يعاملك الآخرون بشكل صحيح، فعليك أن تعاملي الآخرين بشكل صحيح. في الأمور المالية، ستكتشفين فرصًا جديدة لكسب المال. كما قد تحصلين على زيادة في الراتب أو تحصلين على وظيفة جانبية.

برج السرطان :

سوف تشعرين بثقة أكبر وراحة أكبر مع نفسك في الحب. كما يمكن للعازبات الخروج والتواصل مع أشخاص آخرين. وبسبب سحرك، سينجذب الناس إليك. وبالنسبة للمتزوجات، قد يشعر شريكك بك في ضوء جديد ومثير. هذا الحب الذاتي سيجعل جميع علاقاتك أفضل. أما بالنسبة للمال، فإن كاريزمتك الجديدة ستساعدك في العمل. كما يمكنك إثارة إعجاب رؤسائك أو عملائك. كذلك الثقة هي أقوى سلاح لديك الآن.

برج الأسد :

قد تميلين إلى العلاقات السرية أو العلاقات السابقة إذا كنت عزباء. وهذا هو الوقت المناسب للتفكير فيما تريدينه حقًا في الحب. كما يجب على الملتزمات قضاء بعض الوقت معًا لأن هذا من شأنه أن يحسن علاقتك. كذلك قد تفضلين العشاء الحميمي أو حتى الهمس بكلمات لطيفة لشريكك. كما يمكن تسخير المهارات الجديدة التي لم يتم استخدامها في الماضي لتوليد مصادر جديدة للدخل. أيضًا يمكن أن يساعدك هذا العبور بطريقة ما على تعلم كيفية التواصل مع ذاتك الداخلية.

برج العذراء :

إذا كنت عزباء، يمكنك العثور على شريك حياتك من خلال الأصدقاء أو في مجموعة. كذلك قد يساعدك الذهاب إلى النوادي أو حتى الانضمام إلى مجموعات عبر الإنترنت في العثور على الحب الذي تنشدينه. وبالنسبة للمتزوجات، فهذا هو الوقت المناسب لتعزيز حياتك الاجتماعية والمشاركة على مستوى المجموعة. وبالنسبة للنمو المالي، تصبح شبكتك أمرًا بالغ الأهمية لخلق فرص جديدة. وقد يأتي زملاء العمل أو المعارف بفرص عمل جديدة أو مشاريع. علاوة على ذلك يمكن أن يساعدك هذا العبور على الشعور بمزيد من الارتباط بالمجتمع.

برج الميزان :

في الحب، قد ينجذب المرء نحو الأفراد الناجحين أو أصحاب السلطة. وإذا كنت عزباء، فقد تجدينزوجًا في العمل أو وظيفة مرتبطة بالأعمال. أما إذا كنت متزوجة، يمكن لهذا العبور لكوكب الزهرة في برج السرطان أن يعزز الرابطة إذا كان كل منكما على استعداد لدعم تطلعات الآخر المهنية. وفيما يتعلق بالمال، يمكن أن يساعدك سحرك في كسب ود رؤسائك أو عملائك. كما قد تتلقين منصبًا جديدًا داخل مؤسستك أو اعترافًا عامًا بجهودك.

برج العقرب :

قد يجلب هذا العبور لكوكب الزهرة في برج السرطان روح المغامرة إلى حياتك. وفي الحب، قد تنجذبين إلى أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة أو أشخاص لديهم شخصيات مختلفة. فإذا كنت عزباء، فقد يؤدي السفر إلى تجربة رومانسية لن تنسيها. وبالنسبة للمتزوجات، سيكون التخطيط لرحلة معًا أو تعلم شيء جديد كزوجين مفيدًا. كما يمكنك كسب المال من التدريس أو الكتابة أو إدارة عمل تجاري في السوق الدولية.

برج القوس :

خلال هذه المرحلة، قد ترغبين في إقامة علاقات عاطفية ومتغيرة. إذا كنت عزباء، فقد تنجذبين إلى أفراد غامضين أو معقدين. وبالنسبة للمتزوجات، فقد حان الوقت للعمل على التعامل مع انعدام الأمان في العلاقة. كما ستساعدك مناقشة المشاعر أو الأمور المالية في بناء الثقة مع شريكك. ماليًا، تزيد هذه المرحلة من تدفق الثروة من خلال الميراث أو الشريك.

برج الجدي :

في الحب، قد يشعر المرء بضغوط أكبر لاتخاذ قرار الالتزام. فإذا كنت عزباء، فقد تحصلين على شريك من الأصدقاء أو الأشخاص الذين تقابليهم في تجمعات معينة. وبالنسبة لأولئك اللواتي يقعن في الحب، فهذا هو الوقت المناسب لتقدير شريكك والتفكير في التوازن في علاقتك. أنفقي المال على الأشياء الضرورية لإنشاء أو الحفاظ على العلاقة. وشاركي في المهام التي تتطلب التفاوض أو الاستشارة أو العمل الجماعي.

برج الدلو :

خلال هذا العبورلكوكب الزهرة في برج السرطان، قد تنجذبين إلى شخص لديه موقف عمل مماثل أو شريك لديه أهداف لياقة مماثلة في العلاقة. كما قد تلتقي العزباوات بشركائهن في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية. وبالنسبة للمتزوجات، من المفيد تعزيز الرابطة من خلال التركيز على الجوانب العملية للحياة التي تهم الطرفين. كذلك يجدر بك الإنفاق على الأشياء التي تعزز صحتك أو إنتاجيتك في مكان العمل.

برج الحوت :

إذا كنت عزباء، فقد تكتسبين عددًا من المعجبين والخاطبين المحتملين بسبب كاريزمتك وقدرتك على جذب الآخرين. كما قد تتألق النجوم الرومانسية بشكل ساطع بالنسبة لأولئك اللواتي يقعن في الحب. إنه الوقت المثالي لإعادة إشعال شعلة الحب بمواعيد مرحة أو مشاريع مشتركة جديدة. أما بالنسبة للمال، فقد يجلب لك الإبداع دخلًا جديدًا. كما قد تكسبين ماليًا من الفن أو الترفيه أو أي عمل قد تقومين به بإبداع.