الليالي البيض تحمل مفاجئات مثيرة مع اكتمال قمر الزهرة

الليالي البيض تحمل مفاجآت مثيرة مع اكتمال قمر الزهرة

22 يوليو 2024

القمر المكتمل، المعروف أيضًا باسم القمر العملاق أو قمر الزهرة،خلال الليالي البيض، وهي 13 و14 و15 من الشهر القمري، و19 و20 و21 من شهر يوليو، يؤثر بشكل كبير على طاقة الأبراج.مع إرسال مكافآت وهدايا لمواليد بعض الأبراج، وسلب مواليد أبراج أخرى بعضا من طاقاتهم. إليك تأثير اكتمال قمر المحرم في شهر يوليو على برجك وفقًا لتوقعات علماء الفلك.

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

خلال هذه الأيام البيض ستشهدين لحظة مهمة في حياتك المهنية. ومن المحتمل أن يجلب لك اكتمال قمر الزهرة مكافأة كبيرة لعملك الجاد. عززي طبيعتك الطموحة، برج الحمل! توقعي لحظة محورية في حياتك المهنية مع تنشيط القمر لطموحاتك وتسليط الضوء على حياتك المهنية. كما قد يؤدي هذا إلى ترقية أو جائزة أو تقدير عام أو عرض عمل جديد إذا كنت على المسار الصحيح. ومع ذلك، إذا لم تكوني متوافقة مع أهدافك، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة وضع استراتيجية لخططك المهنية.

برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

هذه الأيامذات الليالي البيضستكون وقتًا رائعًا للتخطيط للسفر لمسافات طويلة أو التركيز على العلاقات الدولية أو الهجرة أو السفر إلى مكان غريب. حيث سيهيئ القمر المكتملقمر الزهرة في شهر يوليو الفرصة لاحتضان التوسع والمغامرة. الآن هو الوقت المثالي للخروج من منطقة الراحة واستكشاف آفاق جديدة. كما إن هذه الفترة مثالية للتخطيط للسفر لمسافات طويلة، والتركيز على العلاقات الدولية، والتفكير في الهجرة، أو السفر إلى مكان غريب. كذلك يمكن أن يؤدي التواصل مع أشخاص وثقافات وروحانيات متنوعة إلى توسيع آفاقك. وإذا كنت منخرطة في النشر أو الأكاديمية، فتوقعي تغييرات كبيرة في هذه المجالات.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

قد تشهدين وصول حزمة فوائد أكبر، أو رأس مال استثماري، أو خط ائتمان أو الحصول على قرض. خلال مرحلة اكتمال قمر الزهرة القمر في برجك، من المرجح أن تتبني الحساسية وتقتربي من شخص ما.ومع ذلك، هناك أيضًا احتمال أن تنفصلا عن بعضكما البعض مثل أوراق الشجر في مهب الريح خلال هذا الوقت. كما يتوقع أن تشتعل الحميمية والجنس في علاقتك العاطفية. أو قد يحدث تحول في أصولك أو استثماراتك.

برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

ستكون الشراكة هي محور اهتمامك الأهم الآن. وفي موسم السرطان هذا، من المتوقع أن تلتزمي على المدى الطويل إذا كنت في علاقة، مثل الانتقال للعيش معًا أو الخطوبة أو عقد القران. ومع ذلك، قد تواجهين الواقع وتسلكي طرقًا منفصلة. كما قد يجلب اكتمال القمر في الليالي البيضفي شهر يوليو تطورات مهمة في العقود والمفاوضات والعلاقات مع العملاء في مجال الأعمال.

برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

في هذه المرحلة القمرية ستشهدين قيامك بإدارة العديد من المسؤوليات والخطط والروتين والمشاريع المختلفة. وفي هذه المرحلة من اكتمال القمر، ستكون لديك طاقة مشتعلة. أيضًا قد تكون بصدد إنهاء مشروع كبير لصالح صاحب العمل أو الانتقال من وظيفة إلى أخرى. إذا كنت عاطلة عن العمل حاليًا أو تبحثين عن وظيفة أفضل، فهذا هو الوقت المثالي للبقاء يقظًا والتقدم للحصول على فرص عمل جديدة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

السحر والرومانسية في الهواء الآن. تتلألأ النجوم بالكثير من الطاقة الحلوة الآن. كما أن هذه الفترة هي وقت رائع للاسترخاء والاستمتاع واحتضان رغبات قلبك. وقد تجد نفسك تعيش اللحظة وتستمتع بما يجعلك سعيدًا. وسواء كنت عزباء أو مرتبطًا، ركزي على الرومانسية، وقد تجديننفسك تقع في الحب. وإذا كنت مبدعة، فهذا أيضًا وقت رائع لتغمري نفسك بالفن.

برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

ستكونين محظوظة. ألق نظرة على منزلك وعائلتك. وعلى الصعيد المحلي، ستكون مهمًا بشكل خاص الآن، خاصة إذا كنت تستضيف حدثًا أو تدعو العائلة أو تستعد للانتقال أو التجديد. إذا كنت تفكرين في إجراء تغييرات مثل إعادة تزيين المنزل أو البحث عن عقارات، فستكونين محظوظة للغاية. أيضًا، إذا كانت عائلتك بحاجة إلى مساعدة، فقد تجدين الحاجة إلى التدخل والمساعدة.

برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

العالم يستمع إليك أكثر من المعتاد الآن حيث إن عقلك ومواهبك في التواصل في أوجها بشكل خاص. ويعدّ اكتمال قمر الزهرة في شهر يوليو وقتًا ممتازًا للتحدث واتخاذ إجراء بشأن الكتابة أو التحدث أو الإعلان أو المشاريع التعليمية. كما قد يأتيك عقد أيضًا خلال هذه الفترة.بالإضافة إلى ذلك، قد يلهمك هذا الوقت لإحداث تغيير إيجابي في حياتك. فقد تجد نفسك منجذبًا إلى السفر لمسافات قصيرة، وهو ما سيجلب لك السعادة إذا شرعت في مغامرة.

برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

إن الأموال تدخل وتخرج بسرعة كبيرة الآن. تتحرك الأموال بسرعة الآن، لذا من الأهمية بمكان الانتباه. كذلك من المرجح أن تتوقعي زيادة في الراتب، أو عرض عمل جديد، أو فرصة عمل جانبية، أو عميل مربح. وإذا كنت تفكرين في زيادة أسعارك كعامل مستقل، فقد يكون الآن هو الوقت المثالي.إذا انتهى مصدر دخل أو وظيفة لأي سبب من الأسباب في هذا الوقت، فمن المرجح أن تكون هناك فرصة أخرى في الأفق. لذلك تقبلي التحدي وانطلقي فأنت قادرة على ذلك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

يصل أهم اكتمال للقمر قمر الزهرةفي العام باسمك. حيث يقترب اكتمال القمر الأكثر أهمية في العام، ويبدو أنه على استعداد لإحداث ذروة كبرى بالقرب من هدف شخصي أو مهني كنت تسعى إليه بجد. أنت تتمتعينفي هذه الليالي البيضبسلطة أكبر الآن، لذا لا تترددي في تأكيد نفسك وتولي المسؤولية. كما يمكن أن تسلط هذه الفترة الضوء أيضًا على علاقة في حياتك، وتسلط الضوء على ديناميكيتها وأهميتها.

برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

في هذه الأيام من اكتمال قمر الزهرةهدئي أعصابك واستريحي وأعيدي شحن طاقتك. وإذا كنت تشعرين بالإرهاق، يمكنك الاستماع إلى قلبك وروحك وجسدك. وتذكري أن تخصيص بعض الوقت في هذه الليالي البيضللاسترخاء أمر بالغ الأهمية لرفاهية الجميع.

برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ستشعرين بالرغبة في التواصل مع العديد من الأشخاص. والكون يحتفل بك يا برج الحوت؛ استغل هذه اللحظة واحتفل بالحياة. وإذا كنت تبحث عن التواصل مع الآخرين، يقترح عليك توسيع دائرتك الاجتماعية أو طلب الدعم من مجتمعك، لأن الحظ إلى جانبك. لا تتردد في التعبير عن أفكارك، فالناس يستمعون إليك ويقدرونك حقًا هذه الأيام.