تعرفي على برجك الصاعد وما يكشفه عن شخصيتك

تعرفي على برجك الصاعد وما يكشفه عن شخصيتك

23 يوليو 2024

هل تعتقد أن برجك الشمسي هو المصطلح الفلكي المهم الوحيد الذي تحتاجين إلى معرفته؟. في الواقع، تعتبر علامةبرجك الصاعد جزءًا لا يتجزأ من فهم شخصياتك. وإليك فيما يلي كيفية العثور على برجك الصاعد، ولماذا هذا مهم وما هي دلالاته.

ما هو برجك؟ عندما يسأل الناس هذا السؤال الشهير، فإنهم يشيرون إلى برجك الشمسي. أو أين كانت الشمس في خريطة الفلك لحظة ميلادك. ولكن مع زيادة الاهتمام بعلم الأبراج، أصبح المزيد من الناس مهتمين أيضًا بأبراج القمر والأبراج الصاعدة.وعندما يتم دمجها مع برج الشمس، فإن هذه الثلاثية تضم ما يطلق عليه الكثيرون "الثلاثة الكبار".

حتى لو كنت على دراية بعلامة برجك الصاعد، فقد لا تكونين متأكدة تمامًا مما تعنيهبالنسبة لك.لذا، هل قرأت يومًا برجك الشمسي وتساءلت لماذا شعرت أنه لم يكن على المستوى المطلوب؟.ولعلمك يمكن أن تلقي قراءة برجك الصاعد الكثير من الضوء على هذه المسألة.

ما الذي يجب أن تعرفيه عن برجك الصاعد؟

ما الذي يجب أن تعرفيه عن برجك الصاعد؟
ما الذي يجب أن تعرفيه عن برجك الصاعد؟

تقضي الشمس حوالي 30 يومًا في كل برج، ويقضي القمر حوالي يومين ونصفًا في كل برج. ويُسمى برجك الصاعد أو علامة الصعود المراوغة بهذا الاسم لأنها تشير إلى العلامة الموجودة في الأفق وقت الولادة. بالإضافة إلى العلامات الـ 12، يتم تقسيم مخطط التنجيم إلى 12 منزلًا.ويمثل كل منها منطقة مختلفة من حياة الشخص. يحدد موضع الصعود تخطيط نظام المنزل بالكامل في المخطط. ويمثل الصعود بداية منزلك الأول، والذي يدل على ذات الشخص وجسده المادي وشخصيته ومظهره. إنها شخصيتك وبنيتك، وهي أول الأشياء التي يلاحظها الناس عنك.

إذا كانت علامة الشمس الخاصة بك هي قلبك، وعلامة القمر الخاصة بك تمثل فؤادك الرقيق السري، فإن علامة الصاعدة (أو برجك الصاعد) هي القناع الذي ترتديه للعالم.

كيفية العثور على برجك الصاعد

من الضروري معرفة وقت ميلادك بالضبط للعثور على برجك الصاعد
من الضروري معرفة وقت ميلادك بالضبط للعثور على برجك الصاعد

من الضروري معرفة وقت ميلادك بالضبط للعثور على برجك الصاعد (وبرج الشخص الذي تحبيه). لا تعتمدي فقط على ذكريات والديك. وكل دولة من دولنا العربية تنسق شهادات الميلاد بشكل مختلف. وربما تكونين محظوظة إذا حصلت على "شهادة ميلاد طويلة" وستضمن لك الحصول على وقت ميلادك الصحيح. حيث يحتاج الفلكيون إلى وقت ميلاد دقيق لرسم مخطط لأن موضع الأفق يتغير بسرعة كبيرة. ويمكنك تحديد برجك الصاعد على مخطط دائري من خلال العثور على الخط الذي يقطع أفقيًا عبر المركز ومتابعته إلى اليسار. والعلامة التي يقطعها هذا الخط هي برجك الصاعد.

بمجرد حصولك على وقت ميلادك، يمكنك أيضًا التوجه إلىAstro.comلإنشاء مخطط مناسب. هناك أيضًا تطبيقات متاحة، بما في ذلك Costar وTimePassages، والتي تحسب مخططات الميلاد.

نظرة عميقة على كل علامة صاعدة

نظرة عميقة على كل علامة صاعدة
نظرة عميقة على كل علامة صاعدة

الآن بعد أن تعرفت على ما هي العلامة الصاعدة وكيفية العثور على العلامة الصاعدة الخاصة بك، دعينا نراجع ما يعنيه كل منها. إذا وجدت أن أوصاف علامتك الصاعدة الخاصة بك لا تتوافق معك، فيرجى أن تضعي في اعتبارك أنها لا تزال مجرد قطعة صغيرة أخرى من الأحجية أو اللغز. من المفترض أن يكون علم الفلك ممتعًا، لذا لا تقلقي بشأنه، فهناك دائمًا المزيد لتتعلميه. وتذكري، إذا كنت قلقة بشأن توافق الأبراج، فيمكنك مواعدة أي علامة صاعدة وتكوين صداقات معها. والآن دعينا نبدأ التمرير لمعرفة ما يراه الآخرون عندما يقابلونك لأول مرة.

برج الحمل

مواليد برج الحمل
مواليد برج الحمل

إذا كنت من مواليد برج الحمل، فمن المحتمل أنك تبدين شجاعة وعنيدة ومستقلة. لديك حضور قوي ومهيمن وقد يُنظر إليك حتى على أنك مخيفة. أنت المحاربة الشرسة في دائرة الأبراج. وكوكب برج الحمل الحاكم هو المريخ، إله الحرب. وباعتبارك أول برج، فأنت تقودين سلاح الفرسان. باعتبارك أول برج ناري في دائرة الأبراج، فأنت تنافسية بشدة وتنظرين إلى العالم كسلسلة من المنافسات. إذا كنت من مواليد برج الحمل، فأنت رائدةتقفز قفزات هائلة. كما أنك تتصرفين وفقًا لغرائزك، والتي عادة ما تكون دقيقة.

برج الثور

برج الثور
مواليد برج الثور

إذا كنت من مواليد برج الثور، فمن المحتمل أن تنضحيوتفيضي بمشاعر شرسة وجديرة بالثقة وقوية الإرادة. لكن لديك أيضًا جانبًا أكثر رقة. تستمتعين بالأشياء الجيدة في الحياة، بما في ذلك الملابس الجميلة والطعام الجيد والتدليك والتدليل. يُصنف برج الثور أحيانًا على أنه مادي، وبينما تحبين أن تحيطي نفسك بالفخامة الرائعة، فأنت أيضًا مجتهدة بما يكفي لدرجة أنك اكتسبت بعض الرفاهية. كوكبك الحاكم هو الزهرة الحسية، إلهة الجمال والحب والوفرة، لذلك لا يمكنك منع نفسك من امتلاك ذوق رفيع. أنت أول برج أرضي، وتمثل الأرض في أنقى صورها. هذا يعني أنك تحبين أن تكوني نشطة ومبدعة بيديك.وقد يعني هذا البستنة أو الطبخ أو الحياكة أو حتى تحدي العثور على مظهر مكياج جديد ومبتكر.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء
مواليد برج الجوزاء

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، فمن المرجح أن ينظر إليك الناس على أنك شخص ثرثار، ذكية، وفضولية. يمكن لعقلك الإبداعي للغاية أن يطرح الأفكار بسرعة كبيرة. ومع ذلك، قد تطغى عليك الرغبة في القيام بكل شيء في وقت واحد. يمكن تطبيق نفس المبدأ على حياتك العاطفية. يُعرف الجوزاء بكونهم كاسري قلوب ويمكن أن يكونوا انتقائيين للغاية عند الاستقرار مع شخص ما. هذا ليس لأنك غير حساسة؛ بل لأنك تنتظرين شريكك المثالي. كوكب الجوزاء الحاكم هو عطارد، رسول الآلهة. نتيجة لذلك، تبدين ساحرة، ولبقة، ومن المحتمل أن تكوني متحدثة رسميةممتازة.

برج سرطان

مواليد برج السرطان
مواليد برج السرطان

إذا كنت من مواليد برج السرطان، فغالبًا ما تُستخدمين كلمتا "تقليدية" و"راعية" لوصفك. أنت تحبين روتينك،وبعد كل شيء، لقد أخذت الوقت والعناية لتأسيس نفسك وجعل الأشياء بالطريقة التي تريدها بالضبط. حياتك المنزلية مهمة جدًا بالنسبة لك، لذلك تميلين إلى الاهتمام بشدة بمساحتك الشخصية والأشخاص المسموح لهم بالدخول. قد تكونين أيضًا الشخص الذي يلجأ إليه الناس بشأن المشاكل لأنك تعرفين كيف تتركين مساحة للناس. لكن لا تلتبس عليك الأمور، فالسرطان أكثر من مجرد كائنات حساسة يصورها الناس غالبًا. فهم يأتون بمخالب خارجية قاسية، بعد كل شيء. ولكن لأن القمر الحدسي يحكم البرج، فأنت تقدمين نفسك على أنك طيبة وشاعرية طالما أن مخالبك ليست ظاهرة.

برج الأسد

مواليد برج الأسد
مواليد برج الأسد

إذا كنت من مواليد برج الأسد، فمن المحتمل أن يعتقد الناس أنك شخص واثق من نفسك وحيوي وممتع. لديك موهبة في الدراما، ويلاحظ الناس ذلك فور دخولك الغرفة. سواء كنت تعملين في مجال الفنون أو لديك حساب على إنستغرام، فأنت أيضًا شخص مبدع للغاية. إن رؤيتك تعيشين أفضل حياتك يلهم الآخرين للقيام بنفس الشيء. موسم الأسد هو الصيف، وتحملين معك تلك الروح المشمسة الخالية من الهموم. كما تُعرف هذه العلامة أيضًا باسم طفل الأبراج. مثل الأطفال، تعيش في اللحظة ولكن يمكن أن تكوني متطلبة بعض الشيء أيضًا. كذلك لا يستطيع الجميع مواكبة طاقتك النارية، لكن لا تدعي الكارهين يحبطونك. كوكب الأسد الحاكم هو الشمس القوية، لذلك فقد خُلقت لتكون في دائرة الضوء.ومن المحتمل أن يكون لديك شعر رائع وحس رائع في الأناقة.

برج العذراء

مواليد برج العذراء
مواليد برج العذراء

إذا كنت من مواليد برج العذراء، فقد يصفك الأشخاص الذين يقابلونك بأنك منظمة ومرتبة وموثوقة. كما قد تبدين وكأنك شخص يسعى إلى الكمال، وهو ما قد يكون مخيفًا بعض الشيء في بعض الأحيان. كوكب عطارد هو الكوكب الحاكم لهذه العلامة، ونتيجة لذلك، فإن مواليد برج العذراء يتميزون بالتواصل والفضول. من المحتمل أن يأتي إليك الأصدقاء والعشاق للحصول على المشورة. برج العذراء هو المعالج في دائرة الأبراج ويهتم بشدة بالأشخاص من حوله. إذا كنت من مواليد برج العذراء، فتأكدي من تخصيص وقت لرعاية نفسك مثلما تفعلين مع الآخرين.

برج الميزان

مواليد برج الميزان
مواليد برج الميزان

إذا كنت من مواليد برج الميزان، فمن المرجح أن يعتقد أولئك الذين يتعاملون معك أنك جذابة ورومانسية ولطيفة (على الرغم من أنك قد تكونين حادة اللسان في بعض الأحيان، حتى لو كان هذا يعني أنك ذكية). ربما سمعت أن مواليد برج الميزان مترددون، وفي حين أن هذا قد يكون صحيحًا، إلا أنه يأتي بنوايا حسنة لأنك تريدين عمومًا أن يكون الجميع سعداء. هذه العلامة الهوائيةتمثل المقاييس المثالية، ونتيجة لذلك، تحاولين دائمًا الحفاظ على السلام وضمان تحقيق العدالة. إنها أيضًا علامة الشراكات، ومع وجود كوكب الزهرة فينوس ككوكب حاكم لك، تميلين إلى أن تكوني مغازلة وروحانية.

برج العقرب

مواليد برج العقرب
مواليد برج العقرب

إذا كنت من مواليد برج العقرب الصاعد، فقد تبدين غامضة وهادئة وجذابة.وهذا ليس دائمًا سحرًا مشحونًا بالرغبة العاطفية، على الرغم من أنه قد يكون كذلك. كما يتمتع مواليد برج العقرب بسمعة كونهم أكثر الأبراج رغبة، لذا فإن حسيتك المتأصلة قد تخيف الآخرين عندما يقابلونك لأول مرة. في معظم الأحيان، هناك الكثير مما يحدث خلف هذا الوجه البارد والرائع لدرجة أن الناس يريدون معرفة المزيد ولا يمكنهم الابتعاد. مواليد برج العقرب الصاعد مكثفون، ولديهم أسبابهم. كذلك من المحتمل أن تكوني قد مررت ببعض التجارب التي دفعت بك إلى رفع حذرك، خاصة إذا كان لديك تأثيرات أخرى من برج العقرب في مخططك. يحكم هذه العلامة كل من المريخ المحارب وبلوتو، سيد العالم السفلي، مما يفسر بعض الكثافة والتركيز على الرغبات الحسية على حساب الروحانية.

برج القوس

مواليد برج القوس
مواليد برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، فقد يصفك الناس بأنك ذكية وقاصّة رائعةتمثلين روح الحفلة دائمًا. لديك شغف بالحياة معدٍ ومعروف بأنك متفائلة بين الأبراج. الكأس دائمًا نصف ممتلئة بالنسبة لك. أنت صريحة وذات رأي خاص وتقولين ما لا يقوله الآخرون. يمكنك غالبًا أن تكوني صريحة جدًا، وأحيانًا تأتي بنتائج عكسية. ولكن لأن كوكب المشترى المحظوظ يحكم برج القوس، فإنك دائمًا ما تكونين في المقدمة.

برج الجدي

برج الجدي
برج الجدي

إذا كنت من مواليد برج الجدي، فمن المرجح أن تبدين ناضجة ومنظمة ومدفوعة. أنت دائمًا منظمة ومستعدة. قد يعتقد الناس أنك سيدة أعمال ماهرة لا تهتم كثيرًا بالألعاب، سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. أنت تسعين إلى العظمة، وتتوقعين الكثير من نفسك والآخرين. ويرجع الكثير من هذا إلى أن كوكب حل الصارم يحكم برج الجدي، مما يمنحك مشاعر انضباطية كبيرة. ونعم، أيها الصاعدة برج الجدي، قد يكون هذا غريبًا كما يبدو. بينما يميل الناس إلى التركيز على طموحك، لديك أيضًا جانب شهواني جامح، والذي يمكن أن يكون إدمانًا للعشق.

برج الدلو

برج الدلو
برج الدلو

إذا كنت من مواليد برج الدلو، فقد يُنظر إليك على أنك مثقفة ومبتكرة وإنسانية. يعتقد البعض أن اللون الأزرق في برج الدلو يعني أنك من مواليد برج مائي، لكن برج الدلو هو في الواقع ثالث برج هوائي (إلى جانب الجوزاء والميزان) ورمز لحامل الماء. هذه العلامة لها علاقة أكبر بالمجتمع والانتماء إلى الجماعة؛ إنها تتعلق بمشاركة الماء،وليسأن تكوني أنتالماء. أيضًا أنت معروفة بأنك فردانية للغاية ولا تخشين أن ترفعي علمك الغريب والمخالف. كوكبك الحاكم هو أورانوس، وهو متقلب وغريب الأطوار مثلك تمامًا.

برج الحوت

برج الحوت
برج الحوت

إذا كنت من مواليد برج الحوت، فمن المرجح أن يصفك الناس بأنك حالمة ومتعاطفة، وقد يكون رأسك في السحاب أحيانًا. تُعرف هذه العلامة بأنها العرافة في دائرة الأبراج، ولأنها آخر علامة، فهي تحمل جميع العلامات الأخرى فيها. لذلك، فأنت مرتبطة جوهريًا بكل البشرية. عندما يقابلك شخص ما لأول مرة، قد يبدو الأمر وكأنك لا تنتبهين، وأن عقلك في مكان آخر. قد يكون هذا صحيحًا جزئيًا، لكنك أيضًا تستوعبين كل شيء، بما في ذلك كلمات الشخص ولغة الجسد والعواطف الكامنة. الكوكب الحاكم لبرج الحوت هو نبتون السحري، مما يجعلك غامضة وجذابة.