أسرار أشكال الأبراج

أسرار أشكال الأبراج تساعدك على تعظيم النمو الشخصي وتطوير الذات

29 يوليو 2024

فيما يستمر الكون عبر ثمانية مليارات سنة في السير نحو مستقر له، تجلب النجوم والكواكب المقيّدة إلى أبراجها الطاقات الإيجابية والسلبية حاملة معها فرصًا وتحديات فريدة لكل إنسان على ظهر هذا الكوكب والكواكب الأخرى الموازية، كذلك يتيح لنا علم التنجيم والتأمل في أشكال الأبراج اكتساب منظور رائع حول أفضل السبل لركوب هذه الموجات السماوية حتى نتمكن من تعظيم النمو الشخصي وتطوير الذات والانتقال إلى آفاق أرحب وأغنى.

انسجام الزهرة والمشتري

يتحالف كوكبا الزهرة والمشتري مع أشكال الأبراج الفلكية وكل برج فلكي بشكل رائع ويترجمان إلى تأثير إيجابي في مجال العلاقات والتطور الشخصي. وهذا يجعلنا نفتح قلوبنا ونوسعها بالحب والثقة والكرم الذي يرسله لنا الكون. لا تتفاجأ إذا بدأت في الاهتمام بالتعبيرات الفنية أو حتى شعرت بتدفق الإلهام في هذا الاتجاه. فحين يمر الزهرة والمشتري ببرجك اعلمأنه الوقت المناسب لتعزيز العلاقات والتواصل مع الأعزاء.

حكمة عطارد في برج الثور

يعمل عطارد في برج الثور كبرج فلكي على ترسيخ التواصل والعمليات العقلية، مما يجعل الفرصة سانحةلتقديم الدعم لأي قرار عملي. كما يجب استغلال فترة مرور عطارد ببرج الثور في التخطيط والتطلع إلى تحقيق أهداف طويلة الأجل لأنها فرصة نادرة وقصيرة. علاوة على ذلك سيجلب هذا الصبر والعزيمة لمهنتك أو وظيفتك، أو إذا كنت تفكر في إطلاق مشروع جديد أو تحويل النوايا والأحلام إلى واقع وحقيقة على الأرض.

جرأة المريخ في برج الأسد

مع وجود المريخ في برج الأسد، فإن الدافع والطموح بداخلنا يستمدان القوة اللازمة لتحقيق رغباتنا والعمل بقوة. وهذا من شأنه أن يسمح لنا كمواليد أي برج فلكي بالمضي قدمًا بشغفنا ومحاربة كل ما يعترض طريقنا أو يؤخر وصولنا. كما إن استخدم هذه الطاقة النارية في ما يخدم زيادة الثقة بالنفس والتعبير عن النفس فرصة ثمينة يجب استغلالها. لكن احذر من تحويل هذه الحزم إلى عدوان صريح أو أن تكون قاسيًا أو غير صبور في بعض المواقف التي تحتاج التأني والحكمة والتماس العذر، وخاصة مع الآخرين.

زحل يتراجع

ماذا في توقعات الأبراج
ماذا في توقعات الأبراج

إن حركة كوكب زحل التراجعية في أي برج يمر به مهما تنوعت أشكال الأبراج تجعلنا نفكر في مسؤولياتنا والتزاماتنا. كما أن هذه الفترة تدفعنا إلى إلقاء نظرة حقيقية على الهياكل التي تحدد أنماط حيواتنا والروتين الذي نتبعه. وبالتالي تجعلنا نعزز ما هو صالح ونتخلص من أعباء تثقل كواهلنا بلا أي طائل.

العمق الحدسي مع نبتون في برج الحوت

يتعزز الحدسحين يفتح نبتون في برج الحوت آفاقًا روحية واسعة وجديدة لكل برج فلكي. لتصبح الأحلام والرموز والتزامنات واحدة من أكثر الطرق إقناعًا للتوجيه خلال هذا الوقت. فإذا ما اعتمدت على ما تسمعه وتشعر به بداخلك، فسيؤدي ذلك إلى تحقيق عميق وعلاج عاطفي. كما إنه وقت رائع لكل الأبراج الفلكية للممارسات الروحية والدخول في أعماق العقل الباطن.