برج الثور..السمات الشخصية ونقاط القوة والضعف

برج الثور..السمات الشخصية ونقاط القوة والضعف

14 أغسطس 2024

إنها العلامة الفلكية الأكثر احتمالاً للاستحمام لمدة ست ساعات، يليه تدليك سويدي فاخر ووجبة حلوى شهية!..لكن لماذا؟ لأنه برج الثور بالطبع.وبرج الثور هو علامة أرضية يمثلها الثورذلك الحيوان الروحي السماوي الذي يستمتع بالاسترخاء في بيئات هادئة وريفية محاطة بأصوات ناعمة وروائح مهدئة ونكهات شهية.

والثور برجفلكي ترابي يمثله ثور. ومثل نظرائهم من الحيوانات السماوية، يستمتع الثور بالاسترخاء في بيئات هادئة ويحكمه كوكب الزهرة، ذلك الكوكب الساحر الذي يحكم الحب والجمال والمال. ويجعل تأثير الزهرة على الثور هذه العلامة الفلكية الترابية الأرضية الأكثر حسية بين الأبراج هذه الثيران الكونية مفتونة بأي مظهر جسدي للراحة والرفاهية. كما أن المتعة ضرورية لمواليد الثور الملذات ويشعرون بالرضا عندما يتم تدليلهم. ويحكم الثور الرقبة، لذلك فإن مداعبات الرقبة لا تقاوم بشكل خاص بالنسبة لهذه الثيران اللطيفة.

للدلال عنوان:

مولود برج الثور اليوم كله في الاستحمام في حوض مليء بالزيوت العطرية
مولود برج الثور اليوم كله في الاستحمام في حوض مليء بالزيوت العطرية

في عالمهم المثالي، يمكن أن يقضي مولود برج الثور اليوم كله في الاستحمام في حوض مليء بالزيوت العطرية. وفي الوقت نفسه، يعرف مولود برج الثور قيمة الدينار والدرهم. ولا يخشى مولود برج الثور العمل بجد لكسب مكافآت كبيرة. إنه طموح ومركّز ومرن ويشعر بأمان أكبر عندما يضع المال بشكل ثابت في حساب توفير.

إن الثور الكوني يهتم بالعائد على الاستثمار فالثور هو أيضًا رمز وول ستريت. ويعرف الثور كيف يلعب اللعبة الطويلة في كل من المساعي المهنية والرومانسية. كذلك الأمن هو الأهم بالنسبة للثور وأي تهديد لاستقراره من المؤكد أنه سيجعل الثور السماوي يرى اللون الأحمر.

ثبات انفعالي:

صفة فلكية تعكس طبيعة برج الثور الثابتة والمخلصة
صفة فلكية تعكس طبيعة برج الثور الثابتة والمخلصة

يعتبر برج الثور ثابتًا، وهي صفة فلكية تعكس طبيعة برج الثور الثابتة والمخلصة. كما تتميز الأبراج الثابتة بقدرتها الممتازة على الحفاظ على الأنظمة، ويعطي برج الثور الأولوية للاتساق والموثوقية في جميع مجالات حياتهم. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن برج الثور يتمتع بسمعة طيبة؛ فما يعتبره برج الثور تفانيًا غالبًا ما يعتبره الآخرون عنادًا. وبالتالي، قد ينتهي الأمر بهؤلاء الثيران إلى البقاء في مواقف غير صحية، سواء كانت علاقات أو وظائف أو منازل، لفترة أطول من اللازم فقط لإثبات وجهة نظرهم. ومع ذلك، على الرغم من عنادهم العرضي، فإن برج الثور شركاء يمكن الاعتماد عليهم، ويهدئون أصدقاءهم وعشاقهم بأمانتهم وإخلاصهم.

سمات ومزايا برج الثور:

ميجان فوكس
ميجان فوكس

لا عجب أن مشاهير برج الثور مثل ميجان فوكس، وشير، وديفيد بيكهام، وجانيت جاكسون، ودواين "ذا روك" جونسون، وتشانينج تاتوم معروفون جميعًا بحسيتهم. يتمتع برج الثور بتقدير متزايد للمتع الجسدية واتصال عميق بالحواس، سواء من خلال اللمس أو الذوق أو الجماليات. باعتباره أول برج أرضي في دائرة الأبراج، يتمتع برج الثور بقدرة فطرية على خلق جو دافئ وترحيبي؛ حيث يجذب حضوره الثابت وصوته الهادئ وسحره الحقيقي الناس دائمًا إلى عالمه المورق.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

كما يتمتع برج الثور بالثقة والصبر والتقدير العميق للأشياء الأكثر جمالًا في الحياة، ويوازن بسلاسة بين حبه للراحة الفاخرة والعملية الواقعية. تتراوح اهتماماتهم من الطبخ الفاخر إلى المعيشة المستدامة والفن الكلاسيكي، مما يعكس ارتباطهم العميق بالعالمين المادي والطبيعي. تتغذى روح برج الثور على شغف بالجمال والاستقرار، مما يدفعهم إلى تنمية الخبرة في أي شيء يعزز شعورهم بالأمان والمتعة الجمالية.

نقاط ضعف برج الثور:

برج الثور أن يكونوا على دراية بسلوكهم العنيد. في حين أن ثباتهم الثابت هو أحد أعظم نقاط قوتهم
برج الثور أن يكونوا على دراية بسلوكهم العنيد. في حين أن ثباتهم الثابت هو أحد أعظم نقاط قوتهم

يجب على مواليد برج الثور أن يكونوا على دراية بسلوكهم العنيد. في حين أن ثباتهم الثابت هو أحد أعظم نقاط قوتهم، إلا أنه قد يجعلهم أيضًا غير مرنين أو غير مستسلمين. اسمع، هذه العلامة تعرف ما تحبه. عادةً، هذا النوع من الحسم ليس شيئًا سيئًا. ولكن عندما يُطلب منهم تغيير روتينهم أو (لا قدر الله) الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، فإن علامة الأرض العنيدة هذه ستتمسك بموقفها بلا شك، مما يخلق صراعات يمكن تجنبها وضغوطًا غير ضرورية، خاصة عندما يرفضون التنازل. على الرغم من سلوكهم الهادئ عمومًا، عندما يرى برج الثور اللون الأحمر، يمكن أن يكون مزاجهم هائلاً وطويل الأمد. للتغلب على هذه التحديات، يجب على مواليد برج الثور ممارسة فن المرونة، حتى لو كان الأمر غير مريح في البداية، فقد يفاجأون باكتشاف أن كسر الوضع الراهن ليس أسوأ شيء في العالم.

الذين يجب على برج الثور تجنبهم:

يقدر الثور الاتساق والولاء والصراحة
يقدر الثور الاتساق والولاء والصراحة

يقدر الثور الاتساق والولاء والصراحة، ولديهم القليل من الصبر على عدم القدرة على التنبؤ أو الدراما. إنهم يقدرون الصدق وغالبًا ما يشعرون براحة أكبر مع التواصل الواضح والمباشر بدلاً من الحديث المزخرف أو المراوغ. ومع ذلك، لا تتوافق جميع الأبراج جيدًا مع طبيعة الثور الثابتة وأحيانًا العنيدة. قد تشعر الأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس) بالإحباط من نهج الثور البطيء والثابت، بينما قد تشعر الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو) بالقيود بسبب تفضيل الثور للروتين والقدرة على التنبؤ. إذا أراد الثور تكوين روابط قوية مع هذه الأبراج، فسيكون من الأفضل أن تكون أكثر مرونة وقدرة على التكيف.

الأبراج التي تتوافق مع برج الثور:

عندما يتعلق الأمر بالحب، يسعى برج الثور إلى الاستقرار والراحة
عندما يتعلق الأمر بالحب، يسعى برج الثور إلى الاستقرار والراحة

عندما يتعلق الأمر بالحب، يسعى برج الثور إلى الاستقرار والراحة. كما يقدر هؤلاء الشركاء الموثوق بهم الولاء والروتين والارتباط العميق الدائم. كذلك ينجذب أصحاب الأبراج الترابية (العذراء والجدي) بشكل طبيعي إلى موثوقية برج الثور وشعوره القوي بالأمان، مما يؤدي غالبًا إلى علاقات متناغمة وطويلة الأمد. كما تقدر هذه الأبراج نهج الثور العملي في الحياة والتفاني المتبادل لبناء أساس متين. وبالمثل، فإن الأبراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) تكمل برج الثور جيدًا أيضًا. كذلك يتردد صدى عمقها العاطفي وصفاتها المغذية مع حاجة برج الثور إلى بيئة آمنة ومحبة. ويمكن لهذه الأبراج مساعدة برج الثور في الاستفادة من جانبه العاطفي، وتعزيز الرابطة المريحة والصلبة روحياً.