برج العذراء

دخول احتفالي للقمر في برج العذراء قد يؤثر على مواليد بعض الأبراج

2 سبتمبر 2024

سيشرق القمر الجديد في الساعة 4:55 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 2 سبتمبر 2024، مما يمثل انتقالًا مهمًا من الصيف إلى الخريف، ويتوافق مع عيد العمال في الولايات المتحدة هذا العام. ويرمز هذا القمر الجديد إلى بدايات جديدة لكل برج من الأبراج. ويوضح عالم الفلك كايل توماس أن هذا القمر الجديد "يفتح بابًا كونيًا كان مغلقًا سابقًا"، مما يخلق فرصًا لبدايات جديدة، والتي تختلف بناءً على برجك الصاعد وبرج الشمس.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

لقد حان الوقت للتركيز،وسوف تتولى المزيد من المهام في العمل خلال هذا القمر الجديد، مما سيبقيك مشغولاً. حتى مع جدولك المزدحم، فهذا هو الوقت المناسب لبناء عادات أفضل لتحقيق التوازن بين عملك وحياتك الشخصية. وإذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة، فهذا هو الوقت المناسب لبذل الجهد. هذه أيضًا لحظة رائعة للتركيز على تحسين صحتك ولياقتك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

الحب في الهواء يا برج الثور! هذا القمر الجديد يجلب العاطفة والرومانسية إلى حياتك. إذا كنت أعزبًا، فهذا وقت جيد لتخرج وتلتقي بشخص جديد. وإذا كنت في علاقة، فأعد إشعال الشرارة بينك وبين شريكك. أيضًا إنه وقت رائع للمشاريع الإبداعية والهوايات أو حتى أمور الخصوبة. علاوة على ذلك فإن كل شيء يسير في صالحك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

حان الوقت للتأمل. يحثك القمر الجديد على التركيز على المنزل والأسرة. فكري في كيفية جعل مساحة المعيشة الخاصة بك أكثر راحة.وسواء من خلال التنظيف أو إعادة الديكور أو حتى الانتقال. وإذا كنت مهتمًا بالعقارات، فهذا هو الوقت المناسب للمشاركة.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

استعد لسيل من الإلهام. وسينشط القمر الجديد إبداعك، ويثير أفكارًا وخططًا جديدة. كما قد تبدأ مشروعًا متعلقًا بالكتابة أو التحدث أو التواصل. إنه الوقت المثالي لمشاركة أفكارك مع العالم.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

المال يشغل بالك، وقد يجلب لك هذا القمر الجديد المزيد منه. وسواء كان عرض عمل جديد، أو عمل جانبي، أو زيادة في الراتب، فإن أموالك في دائرة الضوء. أيضًا قد تصادف بعض المشتريات الجديدة الرائعة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

هناك تغييرات كبيرة قادمة.فالقمر الجديد هو الأهم هذا العام بالنسبة لك، فهو يمنحك دفعة من الطاقة الجديدة والإمكانات. كما إنه الوقت المناسب للظهور في دائرة الضوء وملاحقة أهدافك.علاوة على ذلك فإن الكون في صفك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يدور القمر الجديد حول الراحة وإعادة الشحن. ومع تباطؤك، ستكتسب نظرة ثاقبة حول كيفية تحسين حياتك في العام المقبل. استخدم هذا الوقت للتأمل والتخطيط.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

أنت متألق يا برج العقرب. هذا القمر الجديد يجلب لك المزيد من الاهتمام، مما يجعله وقتًا رائعًا للتواصل مع الآخرين. كما قد تحاول حتى المواعدة عبر الإنترنت أو طلب خدمة؛ فالناس ينتبهون إليك الآن.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ارفع سقف طموحاتك يا برج القوس.. ستحظى حياتك المهنية بدفعة قوية خلال هذا القمر الجديد.. مع فرص الحصول على عروض عمل أو ترقيات أو تقدير. أيضًا استخدم هذا الوقت للتخطيط ووضع الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهدافك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

تنتظرك المغامرة يا برج الجدي. يشجعك القمر الجديد على الخروج من منطقة الراحة. سواء كان الأمر يتعلق بالسفر أو الالتحاق بدورة تدريبية أو إنهاء مشروع طويل الأمد، فهذا هو الوقت المناسب لاستكشاف مناطق جديدة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ركز على شؤونك المالية. يمنحك القمر الجديد فرصة لإدارة استثماراتك أو أصولك. إذا كنت تتعامل مع تسوية أو تفكر في الحصول على قرض، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

تسلط الأضواء الآن على الشراكات. سواء كنت أعزبًا أو مرتبطًا، فإن القمر الجديد يشجع على إقامة علاقات أعمق. إذا كنت تبحث عن الحب، فابحث عن شخص يمكن أن يكون شريكًا طويل الأمد. إذا كنت ملتزمًا بالفعل، فهذا هو الوقت المناسب لتعزيز علاقتك أكثر.