الدلو والاسد

سبتمبر شهر انفتاح الطاقة الكونية للدلو والأسد

3 سبتمبر 2024

بما أن الحادي والثلاثين من أغسطس يمثل نهاية موسم الأسد ويفسح المجال لمرور الطاقة الأساسية لموسم العذراء.. فإن شهر سبتمبر يجلب شعوراً بالتأمل العميق والبدايات الجديدة. حيث سيجد مواليد اثنين من الأبراج الفلكية أنفسهم محظوظين بالوفرة تحت التأثير الأرضي لموسم برج العذراء وهما برجا الأسد والدلو كونهما يقعان في الزاوية المنفرجة على خارطة الأبراج لهذا الشهر.

برج الأسد (23 يوليو إلى 22 أغسطس)

مع انتهاء موسم برج الأسد في الحادي والثلاثين من أغسطس والشروع بموسم العذراء، حان الوقت للتألق والاستمتاع بأضواء الكون. ومع محاذاة القمر مع العقدة الشمالية صباح اليوم الأول من سبتمبر، فهذه هي اللحظة المثالية للتفكير في علاقاتك وتحسينها. سواء كنت تجري محادثات عميقة أو تحافظ على الأمور خفيفة، فستعرف بالضبط كيفية التواصل مع الآخرين.

وفي وقت لاحق، قد يثير اتصال القمر بأورانوس أفكارًا مثيرة حول أهدافك طويلة المدى، مما يقربك من المكافآت والفرص الجديدة. ثم ستخلق محاذاة القمر مع زحل توازنًا لطيفًا بين المشاعر والبنية، مما يجعلهاأوقاتًا رائعة للتخطيط للنجاح المستقبلي. لذا، احتضن الطاقة الإيجابية واستمتع بالوفرة من حولك.

برج الدلو – (20 يناير إلى 18 فبراير)

مع اختتام شهر الرومانسية الكونية في الحادي والثلاثين من أغسطس، وتحرك عطارد للأمام مرة أخرى، يا برج الدلو، فأنت على وشك تجربة موجة من الوضوح الذهني والفهم الجديد في علاقاتك. لقد قادتك التحديات والتأخيرات الأخيرة إلى المكان الذي كنت بحاجة إليه بالضبط. الآن، يمكنك أن ترى أن تلك العقبات كانت في الواقع فرصًا مخفية. اليوم هو يوم مثالي للتركيز على الأهداف المشتركة، وتعزيز اتصالاتك، وبناء مستقبل قوي.

كما ستشجعك الطاقة الكونية على إعادة التفكير في تجارب الماضي، وتحويل النكسات إلى خطوات نحو النجاح. ومع تقدمك للأمام، ابق منفتحًا على التعاون،ومن المرجح أن يأتي نجاحك الكبير التالي من العمل الجماعي أو الشراكة المهمة. احتضن التغييرات الإيجابية القادمة في طريقك، واستخدم الدروس التي تعلمتها لخلق فرص أعظم.