أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها، اكتشفي من يتصدر قائمة الفخر

أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها، اكتشفي من يتصدر قائمة الفخر

9 سبتمبر 2024

ثمة أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها.. هذه حقيقة مؤكدة ومجربة وستلاحظين بعد قراءة هذه المقالة كم هي واقعية. فالعديد من مواليد بعض الأبراج الفلكية يحبون أنفسهم بشكل خارج عن المألوف وأحيانًا بشكل جنوني. ونلحظ هذا بوضوح حين ينجحون أو يحققون نجاحات في حياتهم سواء الدراسية أو العملية فنراهم يغرقون حساباتهم في السوشيال ميديا بصور وريلز هذه النجاحات.

ومن هذه الأبراج برج الثور وبرج الجوزاء وبرج الأسد وبرج العقرب وبرج الجدي وبرج الدلو. وإليك البيان التفصيلي لكل برج من هذه الأبراج المعتدة بنفسها وبنجاحاتها.

أكثر 6 أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها

برج الثور

منذ أن يدخل معترك الحياة؛ يُعطي مولود برج الثور الأولوية للرعاية الذاتية ويدرك قيمتها. كما إنه يعلم أن الاعتراف بالحقيقة عن نفسه أمر تمكيني للغاية. وبدون هذا الجوهر الداخلي القوي، المتمثل في حب الذات وقبولها؛ لن يتمكن من أن يكون مثابراً ومندفعاً وناجحاً. إنه يفتخر كثيراً بنقاط قوته، ويحاول العمل على نقاط ضعفه، ويدرك أهمية تخصيص الوقت لنفسه ووضع حدود صحية. يعزز حبه لنفسه من خلال الانغماس في ممارسات الرعاية الذاتية التي تغذي عقله وروحه. إن قدرته على قبول نفسه بشكل كامل تشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه، مما يعزز الشعور العميق بحب الذات.

الثور هو برج ترابي، تمامًا مثل برج العذراء والجدي وهو من أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها، ولديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور واقعي وعملي. كما يجدون أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات، أو حتى اكتمالها. ما نراه غالبًا على أنه عناد يمكن تفسيره على أنه التزام، وقدرتهم على إكمال المهام مهما كلف الأمر أمر غريب. هذا يجعلهم موظفين ممتازين وأصدقاء وشركاء رائعين على المدى الطويل، ويكونون دائمًا موجودين للأشخاص الذين يحبونهم. تجعلهم النغمة الأرضية مفرطين في الحماية أو محافظين أو ماديين في بعض الأحيان، مع وجهات نظر للعالم مبنية على حبهم للمال والثروة.

برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بإحساس قوي بالوعي الذاتي، وغالباً ما يتفاخر بمدى ذكائه وتنوعه، ويعلم أن لديه العديد من المواهب التي تجعله مميزاً ورائعاً. إنه لا يخشى الدخول في حوار ذاتي والاعتراف بطبيعته المتعددة الأوجه، ويعلم أنه إذا سمح لنفسه بالخوف من القيود والنكسات؛ فسوف يفوت الفرص والنجاح. يتميز بمهارات تواصل استثنائية وفضول فكري ويحتضن صفاته الفريدة ولا يتردد في تدليل نفسه. إن قدرته الفطرية على استكشاف جوانب مختلفة من شخصيته من خلال الاستبطان؛ تعزز احترام الذات العميق.

كما أن برج الجوزاء ينتمي إلى عنصر الهواء، ويرافق الميزان والدلو، وهذا يربطه بجميع جوانب العقل. كما يحكمه عطارد، الكوكب الذي يمثل التواصل والكتابة والحركة. أيضًا، غالبًا ما يشعر الأشخاص المولودون تحت هذه العلامة الشمسية بأن نصفهم الآخر مفقود، لذلك فهم يبحثون دائمًا عن أصدقاء جدد ومعلمين وزملاء وأشخاص للتحدث معهم.

إن عقل الجوزاء المتغير والمفتوح يجعلهم فنانين ممتازين، وخاصة الكتاب والصحفيين، ومهاراتهم ومرونتهم تجعلهم يتألقون في التجارة والقيادة والرياضات الجماعية. هذه علامة الفلكية متعددة الاستخدامات، فضولية، محبة للمرح، ولدت برغبة في تجربة كل شيء موجود هناك، في العالم. وهذا يجعل شخصيتهم ملهمة، ولا تكون مملة أبدًا.

برج الأسد

يزدهر مولود برج الأسد من خلال الاعتراف به. وغالباً ما يكون لديه إيمان متأصل بقدراته الخاصة، وهو معروف بإحساسه القوي بالثقة بالنفس والحاجة الفطرية للإعجاب. وكوكبه الحاكم يمنحه هالة مشعة تجذب الانتباه أينما ذهبوبالتالي فهو من أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها. يتباهى بإنجازاته لجذب المزيد من الاهتمام. على الرغم من أنه يمتلك العديد من المواهب، إلا أن حاجته إلى الثناء يمكن أن تطغى أحياناً على كل شيء آخر. يدرك قدراته جيداً ويدرك تماماً قيمتها، فلا يخاف من الآخرين أبداً، ويشعر بالارتياح والطمأنينة مع نفسه، ويظهر ذلك في الطريقة التي يقدم بها نفسه للعالم.

يحكم الأسد الشمس، ويعبد هذا الكيان الناري في السماء، حرفيًا ومجازيًا. إنهم يبحثون عن الوعي الذاتي والنمو المستمر للأنا. وإدراكًا لرغباتهم وشخصيتهم، يمكنهم بسهولة طلب كل ما يحتاجون إليه، ولكن يمكنهم بسهولة إهمال احتياجات الآخرين دون وعي في سعيهم لتحقيق مكاسب شخصية أو مكانة. عندما يصبح ممثل الأسد مولعًا جدًا ومرتبطًا بإنجازاته والطريقة التي يراها بها الآخرون، فإنه يصبح هدفًا سهلاً، جاهزًا للإسقاط.

 برج العقرب

يدرك مولود برج العقرب تماماً نقاط قوته وضعفه وقدراته، وهو من أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها وهو فخور بها تماماً. كما إنه عاطفي ومركّز وطموح. لديه شعور قوي بحب الذات. كذلك لديه القدرة على احتضان النقاط الإيجابية؛ حتى يتمكن من استغلالها للحصول على ما يريد. أيضًا حبه لذاته يغذيه نظرته المبهجة. يؤمن بالانغماس في نفسه للحفاظ على سعادته ورضاه. كما إنه يميل إلى إحاطة نفسه بأشخاص ذوي تفكير مماثل، ويتأكد من إنشاء نظام دعم إيجابي للغاية يتكون من الأشخاص الذين يقبلونه ويؤمنون به.

حكام برج العقرب هم بلوتو والمريخ، أحدهما كوكب التحول والتجديد، والآخر يدفعهم للأمام ويزودهم بالقدر الكافي من المبادرة لبناء حياتهم النشطة والقوية. يُعرف هؤلاء الأفراد بكونهم هادئين وباردين، ويبدون غامضين ويصعب فهمهم. يوجد فهم عميق لقواعد الكون داخل كل برج عقرب يمنحهم القوة التي يندفع بها الآخرون في الحياة نادرًا ما يدركونها بداخلهم.

برج الجدي

يُعرف مولود برج الجدي أن لديه القدرة ليس على التحسن فحسب، بل من المحتمل أن يكون قادراً على إتقانها. إنه يعلم أنه بإصراره وعمله الجاد؛ يمكنه فعل أي شيء تقريباًوهو من مواليد أبراج تحب نفسها وتتباهى بنجاحاتها. قد لا يتفاخر بشكل علني مثل الآخرين، لكنه يحب الاعتراف بإنجازاته. كذلك إنه يعمل بجد ويريد أن يعرف الآخرون ذلك. كما قد يعرض إنجازاته بمهارة، لكنه يريد بالتأكيد أن يلاحظها الناس. إنه يحب التحدي ويشعر دائماً بالامتنان للقيود التي يواجهها، ويحاول أن يراها ليس كعقبات أمام ما يريد، بل كفرص. يشعر بالارتياح لاستقراره الداخلي، ويدرك مكانته في الحياة. ورغم أن حياته ليست مثالية، إلا أنه راضٍ عن نفسه.

زحل هو الكوكب الحاكم لبرج الجدي، ويمثل هذا الكوكب القيود من جميع الأنواع. وتأثيره يجعل هؤلاء الأشخاص عمليين ومسؤولين، ولكنهم أيضًا باردون ومنعزلون وغير متسامحين، وعرضة للشعور بالذنب والانشغال بالماضي. إنهم بحاجة إلى تعلم التسامح من أجل جعل حياتهم أخف وزناً وأكثر إيجابية.

برج الدلو

يقدّر مولود برج الدلو مفهوم حب الذات ويدرك قدراته، ونتيجة لذلك؛ لا يحكم على نفسه أبداً ولا يحاكمها، مهما كانت صعوبة الحياة. كما يميل إلى أن يكون منفتحاً جداً ويتقبل الجميع، لذلك فمن المنطقي أن يجد طريقة لقبول نفسه. كذلك لا يشعر بالحاجة إلى التوافق أو التكيف. ولن تردعه بعض النكسات أبداً؛ لأنه ينظر إليها باعتبارها حافزاً للمثابرة. أيضًا إنه يعرف من هو، ويعرف أيضاً ما يمكنه فعله لإحداث تغيير إيجابي، ليس لنفسه فحسب، بل للعالم أيضاً.

أورانوس هو حاكم برج الدلو، جنبًا إلى جنب مع حاكمه التقليدي - زحل. على الرغم من أن أورانوس يتمتع بطبيعة حادة وخجولة وعدوانية في بعض الأحيان، فإن حاكمهم الآخر غالبًا ما يهدئهم ويساعدهم في إيجاد مسافة كافية بينه وبين الأشخاص الآخرين للبقاء غير مبالٍ إلى حد ما. يتمتع برج الدلو برؤية ثاقبة وشخص مستعد للتغيير، وهو مفكر معروف وشخص سيهز عالمك بمجرد دخوله إليه. يشعر بأفضل حال باعتباره جزءًا من مجتمع معين، ولكن قد يواجه صعوبة في العثور على المكان المناسب الذي يشعر بأنه ينتمي إليه.