أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة

6 أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة.. تعرفي عليها

10 سبتمبر 2024

الروتين آفة العصر خصوصًا في بلادنا العربية حيث يقضي المواطن أيامًا طويلة من عمره في طوابير لأجل وثيقة رسمية. والروتين ليس في المصالح الحكومية فقد يكون في كل مكان من حولنا وهناك الكثير من الأشخاص يفضلونه ويستريحون له لأنه ينظم لهم حيواتهم ويريح بالهم وأعصابهم. ولكن البعض الآخر؛ وربما يكونون بنسبة مساوية لمحبي الروتين؛ يكرهون الروتين ويشعرون بالملل بسهولة ويحتاجون دائمًا للتغيير والتجديد.

وهؤلاء المواليد الذين ينتمون لأبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة هم مواليد برج الثور وبرج العذراءوبرج الجدي وبرج الأسد وبرج العقرب وبرج الدلو. وفيما يلي نلقي الضوء على الأسباب التي جعلت هذه الشريحة الواسعة من الناس تكره الروتين ونتعرف لماذا تشعر بالملل بسرعة. وهل هم مستريحون لذلك ويتعايشون معه أم أنهم يسعون للتأقلم مع بقية الناس المرتاحين للروتين ويعالجون أنفسهم لتتوقف عن الشعور بالملل.

أكثر أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة

برج الثور

مولود برج الثور من مواليد أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة فمولود برج الثور يفتخر كثيراً بنقاط قوته، ويحاول العمل على نقاط ضعفه، ويدرك أهمية تخصيص الوقت لنفسه ووضع حدود صحية. كما يعزز حبه لنفسه من خلال الانغماس في ممارسات الرعاية الذاتية التي تغذي عقله وروحه. كذلك إن قدرته على قبول نفسه بشكل كامل تشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه، مما يعزز الشعور العميق بحب الذات. فضلًا عن كونه يعتبر الروتين مشكلة مستعصية تقف في وجه سعادته ونجاحه لذلك غالبا ما نراه في شجار مستمر مع كل شباك حكومي يقف أمامه.

وبرج الثور برج من أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة والمال عادةً مهم جدًأ للثور ويعمل بجد من أجل كسبه. كما إنهم موثوقون ومجتهدون وصبرون ودقيقون، سواء كموظفين أو أشخاص في موقع قوة. عندما يركزون على مشروع معين، فسوف يلتزمون به بقوة، بغض النظر عما يحدث في العالم من حولهم. الاستقرار هو المفتاح لفهم روتين عملهم.

برج الجوزاء

كونه من أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة؛ يتمتع مولود برج الجوزاء بإحساس قوي بالوعي الذاتي، وغالباً ما يتفاخر بمدى ذكائه وتنوعه، ويعلم أن لديه العديد من المواهب التي تجعله مميزاً ورائعاً. كما إنه لا يخشى الدخول في حوار ذاتي والاعتراف بطبيعته المتعددة الأوجه، ويعلم أنه إذا سمح لنفسه بالخوف من القيود والنكسات؛ فسوف يفوت الفرص والنجاح. كذلك يتميز بمهارات تواصل استثنائية وفضول فكري ويحتضن صفاته الفريدة ولا يتردد في تدليل نفسه. كما إن قدرته الفطرية على استكشاف جوانب مختلفة من شخصيته من خلال الاستبطان؛ تعزز احترامه لذاته.

أيضًا مولود برج الجوزاء من أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة وهو في احتياج دائم للتحفيز الفكري. فإن الوظيفة الأكثر ملاءمة لمولود الجوزاء هي تلك التي تتحدى عقله. فهم ماهرون ومبدعون وذكيون للغاية في كثير من الأحيان، ويحتاجون إلى بيئة عمل ديناميكية والكثير من الاتصالات الاجتماعية التي يلتقون بها في المكتب. وأفضل المهن التي يمكنهم اختيارها هي مهن التجار والمخترعين والكتاب والخطباء والدعاة والمحامين بعيدًا عن الوظائف الحكومية ذات الروتين اليومي المتواصل لسنوات وسنوات. ولكن أي مهنة تمنحهم الفرصة للتواصل بحرية مع إبقاءهم في حركة وانشغال في جميع الأوقات، هي اختيار ممتاز. وكأنهم خلقوا للقيام بمهام متعددة وحل المشكلات وإحياء أفكار جديدة، فهم يحتاجون إلى مكان عمل لن يبقيهم عالقين في مهام روتينية متكررة لا تسمح لهم بالتألق.

برج الأسد

يزدهر مولود برج الأسد من خلال الاعتراف به وتقديره وإعطائه حقه كإنسان في محيطه الاجتماعي. وغالباً ما يكون لديه إيمان متأصل بقدراته الخاصة، وهو معروف بإحساسه القوي بالثقة بالنفس والحاجة الفطرية للإعجاب. كوكبه الحاكم يمنحه هالة مشعة تجذب الانتباه أينما ذهب. ويتباهى بإنجازاته لجذب المزيد من الاهتمام. على الرغم من أنه يمتلك العديد من المواهب، إلا أن حاجته إلى الثناء يمكن أن تطغى أحياناً على كل شيء آخر. يدرك قدراته جيداً ويدرك تماماً قيمتها، فلا يخاف من الآخرين أبداً، ويشعر بالارتياح والطمأنينة مع نفسه، ويظهر ذلك في الطريقة التي يقدم بها نفسه للعالم.

يتمتع مواليد برج الأسد بطاقة عالية ويميلون إلى الانشغال دائمًا، بغض النظر عن الحاجة إلى عملهم. إنهم طموحون ومبدعون ومتفائلون وبمجرد تكريس أنفسهم لعملهم، فسوف يفعلون كل شيء على ما يرام. أفضل موقف ممكن يمكن أن يجدوا أنفسهم فيه هو أن يكونوا رؤساء أنفسهم أو يديرون الآخرين بأقل قدر ممكن من التحكم من رؤسائهم. الوظائف التي تسمح بالتعبير المفتوح عن الموهبة الفنية، مثل التمثيل والترفيه ، مثالية لمواليد برج الأسد. الإدارة والتعليم والسياسة هي أيضًا مناسبة لهم، بالإضافة إلى أي شيء يضعهم في منصب قيادي يناسبهم بشكل طبيعي.

 برج العقرب

يدرك مولود برج العقرب تماماً نقاط قوته وضعفه وقدراته، وهو فخور بها تماماً. إنه عاطفي ومركّز وطموح. لديه شعور قوي بحب الذات. لديه القدرة على احتضان النقاط الإيجابية؛ حتى يتمكن من استغلالها للحصول على ما يريد. حبه لذاته يغذيه نظرته المبهجة. يؤمن بالانغماس في نفسه للحفاظ على سعادته ورضاه. إنه يميل إلى إحاطة نفسه بأشخاص ذوي تفكير مماثل، ويتأكد من إنشاء نظام دعم إيجابي للغاية يتكون من الأشخاص الذين يقبلونه ويؤمنون به.

هناك شيء مزعج تقريبًا في تفاني برج العقرب في تحقيق هدف يسعى إلى تحقيقه، وهذا يجعله رائعًا في الإدارة وحل المشكلات التي تتطلب الكثير من الطاقة والجهد المبذول. لن يستسلم تحت الضغط ويعمل جيدًا في البيئات المجهدة التي تتطلب يدًا هادئة وثابتة. أفضل خيارات العمل لمواليد برج العقرب هي العلوم والبحث من أي نوع، وهم ممتازون في العمل كمحققين ورجال شرطة وعلماء نفس وجراحين. إن احترامهم المطلق للآخرين يمكن أن يجعلهم صعبين بعض الشيء في العمل الجماعي، لأنهم يتوقعون نفس المعاملة في المقابل حتى من الأشخاص غير القادرين على مثل هذا النهج.

يتمتع مواليد برج العقرب بالقدر الكافي من الانضباط للالتزام بالميزانية، لكنهم يستمتعون بالعيش على حافة الهاوية. وسوف يعملون بجد من أجل أموالهم ويفعلون كل ما في وسعهم ليكونوا مستقلين، لكنهم يقعون في الديون بسهولة، ويحصلون على قروض أو رهن عقاري، ويتعاملون مع أموال ليست ملكهم حتى. ومع ذلك، في معظم الحالات، يمنح المال هؤلاء الأفراد شعورًا بالسيطرة والقوة، ونادرًا ما يخوضون مجازفات غير متأكدين من أنها ستؤتي ثمارها في الوقت المناسب.

برج الجدي

من أميز علامات الفلك أو أبراج تكره الروتين وتشعر بالملل بسهولة؛ برج الجدي. حيث يُعرف مولود برج الجدي أن لديه القدرة ليس على التحسن فحسب، بل من المحتمل أن يكون قادراً على إتقانها. كذلك إنه يعلم أنه بإصراره وعمله الجاد؛ يمكنه فعل أي شيء تقريباً. كما قد لا يتفاخر بشكل علني مثل الآخرين، لكنه يحب الاعتراف بإنجازاته. كذلك إنه يعمل بجد ويريد أن يعرف الآخرون ذلك. قد يعرض إنجازاته بمهارة، لكنه يريد بالتأكيد أن يلاحظها الناس. علاوة على ذلك فإنه يحب التحدي ويشعر دائماً بالامتنان للقيود التي يواجهها، ويحاول أن يراها ليس كعقبات أمام ما يريد، بل كفرص. يشعر بالارتياح لاستقراره الداخلي، ويدرك مكانته في الحياة. ورغم أن حياته ليست مثالية، إلا أنه راضٍ عن نفسه.

يضع الجدي معايير عالية لنفسه، لكن صدقه وتفانيه ومثابرته ستقوده إلى أهدافه. كما إنه يقدر الولاء والعمل الجاد أكثر من أي شيء آخر، ويحافظ على صداقات وثيقة مع الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الصفات حتى عندما يكونون أقل ذكاءً. كذلك يتميز الجدي بالتركيز والذكاء، وهو شخص ينجز العمل ولا يمانع العمل لساعات طويلة ويلتزم بالمنتج النهائي تمامًا لكنه يكره الروتين كره العمى. كما يتألق في الوظائف التي تشمل الإدارة والتمويل والبرمجة والحسابات. نظرًا لتمسكه بالتقاليد والدولة والنظام الذي يعيش فيه، يحتاج الجدي إلى أن تكون جميع أوراقه مرتبة بشكل مثالي، وأن تكون مستنداته نظيفة، وأن تكون ملفاته خالية من العيوب.

برج الدلو

يقدّر مولود برج الدلو قيمة موهبته وقيمة الوقت الممنوح له فنراه يكره حياته حين يقف في طابور أو يبدأ رحل استخراج وثيقة رسمية. فمفهوم حب الذات متأصل لدى مواليد برج الدلو ويدرك قدراته، ونتيجة لذلك؛ لا يحكم على نفسه أبداً، مهما كانت صعوبة الحياة. كما يميل إلى أن يكون منفتحاً جداً ويتقبل الجميع، لذلك فمن المنطقي أن يجد طريقة لقبول نفسه. لا يشعر بالحاجة إلى التوافق أو التكيف. لن تردعه بعض النكسات أبداً؛ لأنه ينظر إليها باعتبارها حافزاً للمثابرة. إنه يعرف من هو، ويعرف أيضاً ما يمكنه فعله لإحداث تغيير إيجابي، ليس لنفسه فحسب، بل للعالم أيضاً.

برج الدلو علامة فلكية تجلب الحماس والإثارة والابتكار إلى مكان عملهم ولديها قدرة ملحوظة على استغلال خيالهم لأغراض العمل بعيدًا عن الروتين والتكرار. إن ذكائهم العالي جنبًا إلى جنب مع استعدادهم لمشاركة مواهبهم، يلهم العديد من الأشخاص في حياتهم. كذلك إنهم من أصحاب الرؤية الذين يحبون الانخراط في الأنشطة الإنسانية. ويحتاجون إلى العمل في مكان يدعم ظروفًا أفضل للمجموعات المعرضة للخطر من الناس.