تقدم القمر مع تشيرون يحمل بشائر لمواليد الجوزاء والقوس

تقدم القمر مع تشيرون يحمل بشائر لمواليد الجوزاء والقوس

12 سبتمبر 2024

في الثلث الثاني من سبتمبر 2024، تتدفق الطاقة الكونية بكثرة، وخاصة لصالح برجين من الأبراج. حيث يمنحك التثليث القمري مع النجم تشيرون (أحكم وأعدل القناطير اليونانية القديمة) فرصة للشفاء العاطفي العميق، مما يسمح لك بمعالجة الجروح الماضية بالتعاطف. كما قد يكون لديك حتى لحظة "آها!" حول كيفية أن تصبحي نسخة أقوى وأكثر تعاطفًا من نفسك.

وهذه الأيام مليئة بفرص النمو والتغيير، لذا استغلي الطاقة من حولك واسمحيلشغفك أن يقودك. الكون يدعمك ويشجعك على تحقيق أهدافك بثقة.

الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

استعدي ليوم حافل بالإثارة والانعطافات والمنعطفات، وجرعة إضافية من التحفيز. إن معارضة القمر للمشتري في برجك تدفعك إلى تسريع الأمور. ورغم أن هذه المعارضة قد تجلب بعض التحديات، إلا أنها كلها جزء من خطة أكبر لمساعدتك على تحديد أهدافك وتعزيز علاقاتك. كما أن هذه هي لحظتك لتغيير الأمور، وتحديد أهداف جديدة، ومتابعتها بشغف متجدد.

يقدم لك تثليث القمر مع تشيرون فرصًا للشفاء والنمو الشخصي، وخاصة في المجالات المتعلقة بالتواصل والتعلم. كما قد تحقق تقدمًا كبيرًا في مشروع ما أو تكتسب وضوحًا بشأن قضية شخصية.

يضيف خماسي القمر مع الزهرة الدفء والانسجام إلى تفاعلاتك، مما يساعدك على تجنب الدراما غير الضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يعزز سداسي عطارد مع المريخ قدرتك على اتخاذ إجراءات واضحة وحاسمة. كذلك ركزي على ما يهم، وستشاهد أفكارك تنبض بالحياة. إذا لم يحدث ذلك، فستظل مخفية في الخلفية. استغلي طاقة الكون وتقدمي.

برج القوس (22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

مع وجود القمر في برجك، ستكون هذه الأيام مثيرة مثل طبيعتك المغامرة.حيث يوفر لك تناغم القمر مع تشيرون الفرصة المثالية للشفاء العاطفي والتوازن. كما يساعدك هذا التناغم على تحويل الجروح الماضية إلى نقاط قوة، مما يسمح لك بأن تصبح نسخة أكثر أصالة من نفسك والتي قد يعجب بها ذاتك الأصغر سنًا.

كذلك يعزز اتصال القمر بالزهرة من سحرك وإبداعك، ويرشدك نحو شغفك، وربما يثير احتمالات رومانسية جديدة. إنهاأيام رائعة للتركيز على نموك الشخصي ورعاية علاقاتك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سداسية عطارد مع المريخ تعمل على شحذ عقلك وتواصلك، مما يمنحك القوة للتعبير عن أفكارك بوضوح وثقة. فقط تذكري أن تظلي لطيفة في كلماتك.وستساعدك هذه الطاقة الكونية على مواءمة أفعالك مع رغباتك الحقيقية. مع كل هذه التأثيرات لصالحك، توقعي الكثير من الفرص. لقد حان الوقت لتولي المسؤولية والاستفادة منها قدر الإمكان.