أبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها

5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها.. تعرفي عليها

23 سبتمبر 2024

بعض الأبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها العاطفية أحيانًا ولا تحتمل قلوب مواليد برج الجوزاء وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الدلو وبرج الحوت الإهمال العاطفي

يتمتع مواليد بعض الأبراج الفلكية بذكاء عاطفي كبير. وهؤلاء يقدرن الحب حق قدره ويعتبرونه محور حياتهم ومحركها.وهذه الأبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها العاطفية أحيانًا إذا ما كان شريكها غير منتبه إلى أهمية الحب في حياة مواليد هذه الأبراج.

بعض الأبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها العاطفية
بعض الأبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها العاطفية

ولا تحتمل قلوب مواليد برج الجوزاءوبرج السرطانوبرج العذراءوبرج الدلووبرج الحوت الإهمال العاطفي في علاقاتها العاطفية. ما يجعلها تحيا في شقاء وعذاب. وأحيانا تلجأ للانفصال بحثًا عن حب جديد أو تغرق في بحر الشوق بلا حبيب فتنتقل من علاقة إلى علاقة إلى أن تستقر على توأم الروح إن كان في العمر بقية.

أبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتها

  1. برج الجوزاء :

عندما يقع مولود برج الجوزاء في الحب يشعرون بالسعادة الغامرة والسرور وهذا يظهر في كلامه وتصرفاته. وعندما يشعر بالإهمال العاطفي، يذهب للبحث عن الحب في مكان آخر.

والجوزاء "هذان" التوأمان الحنونان يوجد الكثير من البراءة الطفولية في طبيعته. حيث يروي قصة الأخوة والحب بين أفضل الأصدقاء والأقارب الذين يختلفون تمامًا من حيث الشخصية أو الظروف أو المظهر الجسدي أو التربية. إنهم في هذا العالم لإصلاح الخلافات وجعلهم يشعرون بأنهم على حق. كما أنهم مستعدون للتضحية بحياتهم من أجل أخ أو صديق.

والجوزاء مرح ومستعد دائمًا للتحدي الفكري، ويرى الحب أولاً من خلال التواصل والاتصال اللفظي، ويجده مهمًا مثل الاتصال الجسدي مع شريكه. عندما يجتمع هذان الاثنان، يبدو أن جميع العقبات تتلاشى. كما انه فضولي ومستعد دائمًا للمغازلة، ويمكن أن يقضي الجوزاء الكثير من الوقت مع عشاق مختلفين حتى يجد الشخص المناسب القادر على مطابقة فكره وطاقته. إنهم بحاجة إلى الإثارة والتنوع والعاطفة، وعندما يجدون الشخص المناسب، الحبيب والصديق وشخصًا للتحدث معه مجتمعين في واحد، سيكونون مخلصين ومصممين على تقدير قلوبهم دائمًا.

الجوزاء عندما يشعر بالإهمال العاطفي، يذهب للبحث عن الحب في مكان آخر
الجوزاء عندما يشعر بالإهمال العاطفي، يذهب للبحث عن الحب في مكان آخر
  1. برج السرطان:

السرطان من الأبراج العاطفية شديدة الحساسة مع التوق إلى الاتصال العاطفي. لكن عندما يشعرون بالإهمال العاطفي في علاقاتهم العاطفية فإنهم يتأذون بسهولة ويحبسون أنفسهم في قوقعتهم إلى أن ينجح شخص ما في إخراجهم منها.

فالسرطان برج عاطفي للغاية، والمشاعر هي أهم شيء في علاقاتهم. إنهم لطيفون ومهتمون، وسوف يظهرون حساسيتهم للعالم دون حتى التفكير في أنهم قد يتعرضون للأذى. وبالنسبة للشركاء، فإنهم يختارون دائمًا شخصًا قادرًا على فهمهم من خلال الاتصال غير اللفظي والصامت والروتين اليومي المشترك.كما لن تدوم عاطفتهم طويلاً مع الشركاء السطحيين أو المتقلبين أو غير الموثوق بهم. كذلك فإن الافتقار إلى المبادرة الذي يعاني منه هؤلاء الأفراد لن يسهل عليهم بناء الحياة الجنسية التي يرغبون فيها، إذا لم يجدوا شريكًا قادرًا على جعلهم يشعرون بالهدوء والحماية والحرية في التعبير.

ومواليد برج السرطان مستعدون لتقديم العديد من التنازلات غير الصحية فقط للحفاظ على صورتهم كعائلة. وقد يختارون شركاء أنانيين أو مسيئين. المسؤولية المشتركة والحياة معًا مع شريكهم تجعلهم يشعرون بالأمان والاستعداد للخطوة التالية في الحياة، سواء كانت طفلًا أو وظيفة جديدة أو مجرد تنظيف في مجال الصداقات والعلاقات التي أصبحت قديمة أو مؤذية.

السرطان عندما يشعرون بالإهمال العاطفي في علاقاتهم العاطفية فإنهم يتأذون بسهولة ويحبسون أنفسهم
السرطان عندما يشعرون بالإهمال العاطفي في علاقاتهم العاطفية فإنهم يتأذون بسهولة ويحبسون أنفسهم
  1. برج العذراء:

مواليد برج العذراء معروفون باهتمامهم بالتفاصيل وتفانيهم تجاه الآخرين. وهم من أبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتهاومع ذلك، يمكن أن يشعروا أيضًا بالإهمال عندما لا يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية. وبرج العذراء يقوده كوكب الزهرة إلى السقوط المأساوي ويتحدث عن عدم قدرة المرء على الشعور بأنه يستحق أو جميل أو محبوب.

كذلك يعتمد توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى في الغالب على قدرة شريكه على منحه كل الحب الذي يحتاجه. ليبدأ في الشعور بالأمان والانفتاح بما يكفي لإظهار قلبه الرقيق والضعيف. ونادرًا ما يكون لديهم عبارات حب مباشرة، لكن الحميمية تبرز كل جمال تعبيرهم عن الذات العاطفية. أيضًا يفضل برج العذراء العلاقة المستقرة بدلاً من العشاق المرحين والعرضيين، إلا إذا أصبحوا كذلك، باستخدام سحرهم وتواصلهم السطحي لكسب القلوب دون الاستثمار في قلوبهم. ويبدو أن كل برج العذراء منهجي ومهيمن فكريًا، لديه معادلة في ذهنه يجب على شريكه اتباعها.

ونادرًا ما يخوضون تجارب جنسية عديدة مع أشخاص مختلفين، لأنهم يحتاجون إلى الشعور بأهميتهم لشخص ما وإيجاد المتعة الجسدية الحقيقية من أجل منح أنفسهم بالكامل لشخص ما. كذلك يرتبط برج العذراء بسهولة برمزية العذراء، لكن الحقيقة هي أن صفاتهم قابلة للتغيير. وغالبًا ما تتغلب حاجتهم إلى التغيير على القيود التي يفرضونها على أنفسهم والحدود الأخلاقية عندما يتعلق الأمر بالجنس.

يمكن أن يشعروا أيضًا بالإهمال عندما لا يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية
العذراء يمكن أن يشعروا أيضًا بالإهمال عندما لا يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية
  1. برج الدلو:

مواليد برج الدلو من أبراج تشعر بالإهمال العاطفي في علاقاتهالأنهم يقدرون الاستقلال والتواصل الفكري. لكن يمكن أن يشعروا بالإهمال العاطفي عندما لا يتم تلبية حاجتهم ويفتقدون التفاهم. كما أن التحفيز الفكري هو بلا شك أعظم مثير للشهوة الجنسية بالنسبة لبرج الدلو. فلا يوجد شيء يمكن أن يجذبهم أكثر من محادثة شيقة مع شخص ما.

علاوة على ذلك فإن الانفتاح والتواصل والخيال والاستعداد للمخاطرة هي الصفات التي تتناسب جيدًا مع العالم العاطفي لبرج الدلو. وقد يكون توافقهم مع الأبراج الأخرى معقدًا لأنهم يمثلون المعارضة نفسها ويواجهون صعوبة في التعامل مع الآخرين إذا تعرض شعورهم بالحرية للخطر بأي شكل من الأشكال، أو إذا شعروا بذلك.

كما أن النزاهة والصدق ضروريان لأي شخص يريد البقاء في حياة برج الدلو. ولن يكون للمشاعر علاقة كبيرة بالطريقة التي يتعاملون بها مع الخيانة، وأولئك الذين خذلوهم على طول الطريق. كذلك سوف يمنحون الاستقلال لشريكهم، وينظرون إليه على أنه مساوٍ لهم وقوي مثلهم. على الرغم من أنه يمكنهم الحصول على كل الحرية التي يرغبون فيها، إلا أنهم قد يواجهون مشاكل في التفاعل اليومي حتى مع أولئك الذين يحبونهم بعمق.

يمكن أن يشعروا بالإهمال العاطفي عندما لا يتم تلبية حاجتهم ويفتقدون التفاهم
برج الدلو يمكن أن يشعروا بالإهمال العاطفي عندما لا يتم تلبية حاجتهم ويفتقدون التفاهم
  1. برج الحوت:

ثم مسك الختام مع مواليد برج الحوت، هؤلاء المفعمون بالعاطفة وعندهم طاقة حب تكفي العالم كله. لكن بسبب حياتهم العملية وإحساسهم بالمسؤولية وانشغالهم بالعمل، يمكن أن يشعروا بالعزلة العاطفية عن الآخرين.

فبرج الحوت هو برج رومانسي لا يقبل الإصلاح، فهو يقدس كوكب الزهرة ويخدم الحب والإخلاص والمتعة وكل ما هو جميل وحنون. كما إنه لطيف للغاية وكريم للغاية مع شريكه. ولكن في بحثه عن الحب يميل إلى نسيان قيمه الأخلاقية من وقت لآخر. ويحتاج إلى الشعور بارتباط حقيقيبشريكه من أجل الانفتاح وإيجاد ذلك الشعور الداخلي بالإيمان المطلق بالحب المثالي الذي يدفعه بعيدًا عن أي فكرة للتغيير.