برج الاسد يبحث عن الحب

عبور الزهرة في الميزان: فخاخ الحب منصوبة للجميع

24 سبتمبر 2024

عبر كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال والعلاقات، إلى برج الميزان الخاص به. ولهذا العبور أثره البالغ على الحياة العاطفية لمواليد بعض الأبراج حيث سيتم إعادة ضبط القلوب على توقيتات حب جديدة.

الزهرة، كوكب الحب والجمال والعلاقات، يحل اليوم ضيفًا عزيزًا على برج الميزان.وهذا عبور خاص حيث يخرج كوكب الزهرة من برجه الضعيف، برج العذراء وسيكتسب الكثير من القوة. مما يؤدي إلى الانسجام. الميزان، كونه برجًا فينوسيًا، يدور حول الشراكات والجمال والعدالة. وهذا يجعل هذا العبور فترة رائعة للعمل على العلاقات وتحسين الاتصالات الاجتماعية ودخول التعاون.

دعونا نستكشف تأثيره على حياتنا العاطفية وفقًا لبرجنا:

برج الحمل :

سيجعلك كوكب الزهرة أكثر جاذبية واجتماعية وجاهزية لبناء علاقات جديدة. قد تتاح لك فرصة مقابلة شخص تحبينه، على سبيل المثال، في حفلة أو لقاء مع صديق أو حتى في العمل. كما أن طاقة الميزان تدور حول الانسجام والشراكة؛ وبالتالي، سوف تنجذبين إلى الأشخاص الذين يتمتعون بنفس القدر من العدالة والمساواة والاحترام. كذلك لا تتجنبي التجمعات أو المناسبات الاجتماعية. وابحثي عن الانسجام والعلاقات التي ستدوم لفترة طويلة.

برج الحمل قد تتاح لك فرصة مقابلة شخص تحبينه
برج الحمل قد تتاح لك فرصة مقابلة شخص تحبينه

برج الثور :

إنها فرصة لك للبحث عن الحب في الأشياء التي تقوم بها عادة في حياتك اليومية. كما قد تتمكنين من العثور على توأم روحك في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى أثناء العمل التطوعي. كذلك سوف تهتمين بأشخاص يشبهونك من حيث القيم ومواقف العمل والمخاوف بشأن التوازن بين العمل والحياة. لا تستبعدي مقابلة شخص ما في مكان العمل أو من خلال المهام، ولا تستبعدي إمكانية حدوث شرارة في أكثر المواقف العادية.

برج الجوزاء :

هذا هو الوقت المناسب للحب والمواعدة. ستكونين أكثر ميلاً إلى المرح والمغازلة والانفتاح على المغامرات الرومانسية الجديدة. كما سيزيد كوكب الزهرة من جاذبيتك ويجعلك أكثر جاذبية للشركاء المحتملين. وإذا كنت تبحثين عن شريك، فهذا هو الوقت المناسب للخروج والاستمتاع وليس بالضرورة السعي إلى علاقة جدية. هذا يعني أن الأنشطة الإبداعية والمناسبات الاجتماعية والهوايات هي المكان الذي يمكنك فيه العثور على شخص لديه اهتمامات مماثلة.

برج الجوزاء هذا هو الوقت المناسب للحب والمواعد
برج الجوزاء هذا هو الوقت المناسب للحب والمواعد

برج السرطان :

في هذا الوقت، قد تشعرين بالحاجة إلى علاقات حميمة توفر لك الأمان العاطفي. وبينما قد يهتم الآخرون بالعلاقات السهلة أو قصيرة الأمد، فمن المحتمل أن تنجذبي إلى الأفراد الذين يهتمون بالعلاقات طويلة الأمد مثلك. قد يجلب هذا العبور فرصًا للرومانسية من خلال المناسبات العائلية أو الأصدقاء أو حتى أحد المعارف السابقين. كذلك كوني صادقة في مشاعرك وابحثي عن شخص يستجيب لرغبتك.

برج الأسد :

يسمح لك هذا العبور بالبحث عن الحب، حيث تكون المناقشات والمناظرات هي محور الاهتمام. كذلك قد تجدين شركاء محتملين للمواعدة في المناسبات الاجتماعية، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى عند الخروج في عطلة نهاية الأسبوع أو في المساء مع الأصدقاء. أيضًا ستجدين نفسك منجذبة إلى أولئك الذين يتمتعون بالقدرة على التواصل. وأولئك الذين يتمتعون بروح الدعابة وأولئك الذين يتمتعون بالانفتاح. كذلك ابحثي عن الحب حيث يوجد تفاعل من خلال الأحداث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الاسد يبحث عن الحب
برج الاسد يبحث عن الحب

برج العذراء :

سيكون بناء علاقة مع شخص يقدر المسؤولية والأمان المالي والتخطيط للمستقبل أمرًا مهمًا بشكل خاص. يمكن أن يكون ذلك من خلال العمل أو في الدوائر المالية أو حيث يجتمع الناس لمناقشة القضايا المتعلقة باستخدام الموارد، على سبيل المثال، ورش العمل المتعلقة بالإدارة المالية أو اجتماعات العمل. قد يشعر المرء بالحب في العلاقات التجارية، في العمل، في المؤتمرات، أو الندوات، أو أثناء مناقشة الاستثمارات.

برج الميزان :

هذا هو الوقت المناسب للتفكير فيما تريدنه في العلاقة وكيف تريدين أن ينظر إليك الآخرون. من المرجح أن تكوني واثقة من نفسك ومستعدة لتولي زمام الأمور في حياتك العاطفية. ستكون هناك فرص رومانسية من حولك، لذا لا تخجلي من مقابلة أشخاص جدد. يمكن أن يجدك الحب في الأنشطة الاجتماعية دون الحاجة إلى البحث عنه. ستلفتين الانتباه إليك بشكل طبيعي أينما كنت، لذا حافظي على قلبك مفتوحًا أثناء الحفلات أو التجمعات الجماعية أو الاجتماعات غير الرسمية.

برج الميزان كوني واثقة من نفسك ومستعدة لتولي زمام الأمور في حياتك
برج الميزان كوني واثقة من نفسك ومستعدة لتولي زمام الأمور في حياتك

برج العقرب :

يجلب هذا العبور طاقة أكثر تأملاً إلى حياتك العاطفية. قد تميلين إلى التعرف على الجوانب الميتافيزيقية للحب. قد تميلين إلى أن تكوني عزباء وتحاولين معرفة رغباتك واحتياجاتك العاطفية. قد يظهر اهتمام الحب بشكل غير متوقع، على سبيل المثال، من خلال العوالم الدينية أو الروحية والتأمل وأشكال أخرى من العزلة. قد تنجذبين إلى أشخاص غامضين أو مشحونين عاطفياً أو لديهم اتصال روحي معك.

برج القوس :

إنها الفرصة للبحث عن شخص لديه نفس الشغف والرؤية لما ينتظرك في المستقبل. ابحثي عن علاقة على أساس الصداقة، مما سيؤدي إلى علاقة أكثر إرضاءً. قد تجدين آفاق الحب في المناسبات الاجتماعية والمنصات عبر الإنترنت، أو قد تجدين تشابهًا في التفكير في الأنشطة الجماعية. لا تترددي في التحقق من شبكات التواصل الاجتماعي الجديدة أو العثور على أصدقاء قدامى، حيث يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يجلبوا شيئًا جديدًا إلى المجال الرومانسي.

برج القوس  ابحثي عن علاقة على أساس الصداقة
برج القوس  ابحثي عن علاقة على أساس الصداقة

برج الجدي :

ابحثي عن شخص يقدر العمل الجاد ويرغب في تحقيق شيء ما. سيكون الشريك الأفضل هو الشخص الذي يقبل عملك ويفهمه، وفي الوقت نفسه، لديه حياته المهنية وأهدافه في الاعتبار. كذلك ابحثي عن شريك يمكنه تلبية احتياجاتك العاطفية، وفي الوقت نفسه، يوفر لك الدعم في حياتك المهنية. أيضًا يمكنك العثور على الحب في سياق العلاقات التجارية. كوني منتبهة بشأن مقابلة شركاء محتملين أثناء السفر للعمل المهني.

برج الدلو :

اختاري شخصًا لا يخاف التغيير، ومستعدًا للاستكشاف، وراغبًا في اكتساب معرفة جديدة. ستجدين شريكًا مثاليًا في شخص لديه اهتمام باكتشاف ثقافات وفلسفات وتجارب جديدة، أولئك الذين يمكنهم تحفيز أفكارك وجعلك ترغب في استكشاف المزيد من العالم. ابحثي عن شخص يمكنك التفاعل معه فكريًا والتعلم. يمكن العثور على الحب في سياق السفر أو التعلم.

برج الدلو ستجدين شريكًا مثاليًا في شخص لديه اهتمام باكتشاف ثقافات وفلسفات وتجارب جديدة
برج الدلو ستجدين شريكًا مثاليًا في شخص لديه اهتمام باكتشاف ثقافات وفلسفات وتجارب جديدة

الحوت :

ابحثي عن شخص ليس مثقفًا فحسب، بل حساسًا ومستعدًا لمناقشة جوهر الوجود معك. ستكون العلاقة الأكثر مكافأة خلال هذا العبور هي علاقة النمو والشفاء والثقة. ابحثي عن شخص لا يخاف من العاطفة ويبحث عن التغيير والنمو في العلاقة. يمكن أن تظهر آفاق رومانسية في بيئات أكثر حميمية أو عاطفية، على سبيل المثال، أثناء المحادثة، أو في عملية الشفاء المتبادل، أو في سياق ديني أو نفسي.