اكتشفي كيف تجعل الأبراج المتواضعة وغير الأنانية حياتك أكثر جمالاً

اكتشفي كيف تجعل الأبراج المتواضعة وغير الأنانية حياتك أكثر جمالاً

29 سبتمبر 2024

المتواضع شخص جميل وحكيم، وتقريبًا بلا عقد نقص. وهو لا يستنكف عن خدمة نفسه بنفسه، وهو صادق وصادق في كلامه. كما أنه يعيش وفقًا لقيمه، ويقبل نفسه كما هي، مع نقاط ضعفه وقوته ونقائصه. كذلك يتجلى الوعي الذاتي في الطريقة التي يتفاعل بها هذا الشخص مع الآخرين، فهو لا يختطف المحادثات أو يحاول وضع نفسه في المقام الأول. وهناك العديد من الأشخاص الذين يمكن اعتبارهم من الأبراج المتواضعة وغير الأنانية.

فالتواضع بالنسبة للأشخاص من الأبراج المتواضعة وغير الأنانيةنعرفهم من خلال الاهتمام بالناس والإقبال عليهم والاستماع لهم. كذلك نعرف الأبراج المتواضعة وغير الأنانية من خلال الشفقة والإيثارزيارة الآخرين والأكل من طعامهم وعدم الترفع عليهم بالثوب أو المجلس أو رفع الصوت عليهم.

اكتشفي كيف تجعل الأبراج المتواضعة وغير الأنانية حياتك أكثر جمالاً
اكتشفي كيف تجعل الأبراج المتواضعة وغير الأنانية حياتك أكثر جمالاً

والتواضع نوعان: تواضع محمود؛ويعني ترك التطاول والإستعلاء على الناس أو إزدرائهم. وتواضع مذموم؛ويعني التذلل لأصحاب المال والنفوذ والسلطة وكل من له سطوة أو مسؤولية.

4 من الأبراج المتواضعة وغير الأنانية

والأبراج المتواضعة وغير الأنانية عند علماء الفلك هم أربعة: مواليد برج السرطان ومواليد برج الميزان ومواليد برج الدلو ومواليد الحوت. وهؤلاء هم الأكثر تواضعًا بطبعهم وفطرتهم، مع أن العديد من الأشخاص من مواليد الأبراج الأخرى قد يكونون متواضعين وغير أنانيين لكن بعد رحلة حياة طويلة أو ذكاء وقّاد وخبرة وممارسة في الحياة.

  1. برج السرطان

يتسم مولود هذا البرج بتواضعه العميق وسعيه الدائم لمساعدة الآخرين
يتسم مولود برج السرطان بتواضعه العميق وسعيه الدائم لمساعدة الآخرين

برج السرطان من الأبراج المتواضعة وغير الأنانية.ويتسم مولود هذا البرج بتواضعه العميق وسعيه الدائم لمساعدة الآخرين. هو يعتبر طبيعته غير الأنانية جزءاً أساسياً من شخصيته، ويشعر بالفخر بذلك. كما أنه عندما يتعهد بدعمك، يكون صادقاً تماماً في وعوده ويظل وفياً كصديق حقيقي. كذلك هو قادر على الإحساس بألم الآخرين وقد يكون أكثر تأثراً بمشاكلهم من مشاكله. كما يقدم مولود برج السرطان كل ما في وسعه لمساعدة المقربين، ويحرص على تقديم الدعم والاهتمام ليشعر من حوله بأنهم مميزون.

علاوة على ذلك فإن عدم الصبر أو حتى الحب سوف يتجلى من خلال تقلبات المزاج في وقت لاحق من الحياة. وحتى الأنانية، أو الشفقة على الذات أو التلاعب. كما إنهم يبادرون إلى مساعدة الآخرين، تمامًا كما هم سريعون في تجنب الصراعات.

  1. برج الميزان

مولود برج الميزان مفعم بالهدوء والثقة العاطفية
مولود برج الميزان مفعم بالهدوء والثقة العاطفية

أيضا برج الميزان من الأبراج المتواضعة وغير الأنانية ومولود برج الميزان مفعم بالهدوء والثقة العاطفية، مما يعكس طبيعته غير الأنانية. عندما يرى شخصاً عزيزاً عليه حزيناً، يحرص على فعل كل ما في وسعه لإسعاده. كما أنه يفي بكلمته مهما كان الثمن، ويضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته الخاصة. كذلك يسعى إلى تحقيق التوازن والانسجام في حياته وحياة من حوله باستخدام دبلوماسيته وتواضعه. أيضًا يشعر بالذنب إذا شعر أنه لم يكن في مستوى المسؤولية أو لم يساعدكِ كما يجب.

لكن مقياس أرواحنا يبدو أن أقصر الأساطير على الإطلاق تقدم تشبيهًا جيدًا لأقصر كوكبة في السماء، بل قد تقول إنها غير موجودة. وبرج الميزان هو نقطة توازن في بحر من التطرفات المختلفة، تتجلى فقط من خلال الدرجة الخامسة عشرة من هذه العلامة الرائعة، وهي كائن بين الحيوانات والبشر. كما أن هناك شيء غير آمن بشكل رهيب في الميزان، كما لو كانوا غير متأكدين من الطبق الذي يجب أن يتحملوه بعد ذلك، مدركين أن الأشياء تمر وتعلمنا أن نكون حذرين مع الآخرين. على العموم؛ أيًا كان ما نفعله في حياتنا، فإنه لا يخدم إلا في الإشارة إلى الطريق لأرواحنا نحو تلك "القوة العليا" لقياس وجودنا أخيرًا. كذلك يخبرنا الميزان أين أخطأنا أو ما فعلناه بشكل صحيح، وأن التحرر الحقيقي يختبئ في الخفة وترك التعلق بالأشياء والتركيز على القيم العليا.

  1. برج الدلو

ملتزم بإحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين
مولود برج الدلو ملتزم بإحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين

مولود برج الدلو مثل كلمواليد الأبراج المتواضعة وغير الأنانية؛ملتزم بإحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين.كما أنه يعمل بطرق غير أنانية لتحقيق ذلك. ولا يقتصر دوره على تقديم الوعود؛ بل يحرص على الوفاء بها بكل أمانة. وهو يساعد الآخرين من منطلق إنسانيته، ويسعى لتوفير بيئة يعيش فيها الجميع بسلام وراحة. وعندما لا يكون قادراً على تقديم المساعدة المباشرة، يسعى لوضعكِ في اتصال مع من يمكنه مساعدتك، أو يعمل معكِ لإيجاد حلول بديلة لمشكلتك.

أورانوس هو حاكم برج الدلو، جنبًا إلى جنب مع حاكمه التقليدي "زحل". وعلى الرغم من أن أورانوس يتمتع بطبيعة حادة وخجولة وعدوانية في بعض الأحيان، فإن حاكمهم الآخر غالبًا ما يهدئهم ويساعدهم في إيجاد مسافة كافية بينه وبين الأشخاص الآخرين للبقاء غير مبالٍ إلى حد ما. كما يتمتع برج الدلو برؤية ثاقبة وشخص مستعد للتغيير، وهو مفكر معروف وشخص سيهز عالمك بمجرد دخوله إليه. يشعر بأفضل حال باعتباره جزءًا من مجتمع معين، ولكن قد يواجه صعوبة في العثور على المكان المناسب الذي يشعر بأنه ينتمي إليه.

  1. برج الحوت

    يمتلك مولود برج الحوت قدرة فطرية على فهم احتياجات الآخرين
    يمتلك مولود برج الحوت قدرة فطرية على فهم احتياجات الآخرين

يمتلك مولود برج الحوت قدرة فطرية على فهم احتياجات الآخرين. لذلك فإنه من الأبراج المتواضعة وغير الأنانية. وغالباً ما يتعرف عليها قبل أن يدركها الشخص نفسه. كذلك يتميز بتعاطفه العميق وقدرته على مساعدة الآخرين بدون تردد. أيضًا هو مستعد للتخلي عن كل شيء من أجل مساعدة شخص آخر، حتى وإن لم يُشكر على ذلك. كما يتعامل مع الآخرين بلطف وحنان، ويشعر بالرضا عند تقديم المساعدة. ورغم تعرضه أحياناً للاستغلال بسبب صعوبة رفضه لطلبات الآخرين، يستمر في تقديم يد العون بسخاء وبلا شروط.

والكواكب الحاكمة لبرج الحوت هي نبتون والمشتري، والحدس هو أقوى ملكاتها. كما يرتبط كل ممثل لبرج الحوت بالفن والموسيقى وأي نوع من التعبير الليبرالي. ولديه موهبة يحتاج إلى استخدامها ليشعر بالإبداع والحرية. كما أنه متسامحورحيم، ويمكنه فعل الكثير من أجل الآخرين بدافع من النوايا الحسنة. ومواليد برج الحوتيتناسون رفاهيتهم في خضم اهتمامهم بحاجات الآخرين.