فساتين زفاف قصيرة@tadashishoji

10 موديلات فساتين زفاف قصيرة تناسب العروس الممتلئة

عتاب شمس الدين
2 يناير 2023

سواء كنت تبحثين عن فستان زفاف ساحر أو تصميما ناعما وبسيطا ، فإن اختيار مظهر الزفاف المثالي هو إحدى أكبر القرارات التي يمكن أن تتخذها العروس.

بينما تفضل بعض العرائس لمسات جمالية أكثر تقليدية ، تختار البعضقصات أكثر مرحًا وعصرية. لهذا السبب تنتقي العرائس الفساتين ذات الخطوط القصيرة التي تشعر بالشباب والعصرية.

إذا كنت تبحثين عن فساتين زفاف قصيرة ذات مقاسات كبيرة ، "هي" اختارت لك 10 موديلات فساتين زفاف قصيرة تناسب العروس الممتلئة.

في حين أن التسوق للحصول على فستان زفاف كبير الحجم قد يبدو أمرًا شاقًا ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لأي ميزانية وأسلوب وموسم. والأفضل من ذلك أنك إذا كنت تبحثين عن فستان أقصر سواء كان لحفل الزفاف أو حفل الاستقبال أو كليهما، فلديك نطاق واسع للاختيار من بينها .

فستان كورسيه من Eloqui

eloqui@فساتين زفاف قصيرة للممتلئات
eloqui@فساتين زفاف قصيرة للممتلئات

اخترنا فستان زفاف قصير من Eloquii للعروس التي ترغب بإطلالتين مختلفتين، فستان قصير بقصة الكورسيه من قماش الكريب مع كاب قابل للإزالة وأكمام منسدلة أوف شولدر بصيحة منفوخة.

فستان دانتيل من Jenny Yoo

فساتين زفاف قصيرة@jennyyoo
فساتين زفاف قصيرة@jennyyoo

ادمجي الدانتيل مع فستان زفاف قصير رومانسي من Jenny Yoo. يمتاز بأكمام طويلة شفافة وياقة طويلة أنيقة وبطانة بيضاء أنيقة تحته ، لا يمكنك أن تخطئي مع فستان الزفاف المستوحى من البوهيمية.

فستان بوهيمي من Love Shack Fancy Faye 

فساتين زفاف قصيرة@LoveShackFancy Faye
فستان بوهيمي من Love Shack Fancy Faye 

تميز هذا الفستان بأكمام منفوخة متوسطة الطول وياقة عميقة على شكلحرف  V من قماش الدانتيل مع زخارف بيكو  على شكل ورود. أكملي إطلالتك بأقراط الزفاف المتدلية المزينة بالأزهار وحذاء بكعب عال.

فستان من وحي البدلة من Tadashi Shoji

فساتين زفاف قصيرة@tadashishoji
فساتين زفاف قصيرة@tadashishoji

يمكنك اعتماد هذا الفستان المستوحى من البدلة للعرائس الأنيقات ، مع تفاصيل متفاوتة الطول وخط ياقة متدلية. مثالي لعشاء بروفا أو حفل أو استقبال.

فستان زفاف ملكي من Galina

فساتين زفاف قصيرة للممتلئات@galina
فساتين زفاف قصيرة للممتلئات@galina

ليس عليك التخلي عن أحلام الأميرة لمجرد أنك تختارين فستانًا أقصر. مع ما يقرب من 4000 خرزة وترتر ، بالإضافة إلى قماش الدانتيل الذي يغطي قسمه العلوي مع التنورة التول، يبدو هذا الفستان من Galina Signature ملكيًا حتى لو لم يكن طويلا.

فستان أوف شولدر من Asos

فساتين زفاف قصيرة@asos
فساتين زفاف قصيرة@asos

هذا الفستان القصير من Asos تميز بفيونكة كبيرة الحجم  على الجانب الخلفي تغني عن ارتداء الطرحة، مع أكمام منسدلة أوف شولدر تناسب العروس الممتلئة .

فستان توكسيدو من Karen Miller

فساتين زفاف قصيرة@karenmiller
فساتين زفاف قصيرة@karenmiller

كما يمكنك اعتماد فستان زفاف قصير مزخرف من التوكسيدو. مصنوع من قماش مريح ومطاطي ، هذا الفستان الأنيق يحتضن قوامك بسلاسة، تشمل التفاصيل البارزة الأخرى طية صدر السترة المزينة بالكريستال وقوس ساتان.

فستان ناعم من Sachin&Babi

فساتين زفاف قصيرة@sachin&babi
فساتين زفاف قصيرة@sachin&babi

لإطلالة ناعمة اختاري فستانا بسيطا مثل هذا التصميم مع حمالات عريضة وياقة على شكل حرف v من الأمام والخلف، وزُيّن بفيونكة على أسفل الظهر.

فستان منفوش من David s Bridal

فساتين زفاف قصيرة@davidsbridal
فساتين زفاف قصيرة@davidsbridal

لطويلات القامة يمكنهن اعتماد هذا الفستان الميدي المنفوش،  مع ياقة على شكل V، ويحتوي أيضًا على جيوب عملية تمتزج بسلاسة مع إطلالتك.

فستان عصري من Watters

فساتين زفاف قصيرة@watters
فساتين زفاف قصيرة@watters

يتميز فستان الزفاف الأبيض القصير هذا من Watters بياقة عريضة ، وتصميما رومانسيا على شكل حرف A ، وتفاصيل فيونكة على الظهر.

ما الذي تبحثين عنه في فستان الزفاف القصير ؟

بغض النظر عن حجمك أو طول فستانك ، فإن أهم اعتبار في فستان الزفاف هو إيجاد أسلوب يجعلك تشعر بالثقة. تنجذب العديد من العرائس ذات الحجم الزائد نحو الموديلات الجذابة عالميًا مثل المنفوشة وحورية البحر والخط A ، لكن هذا لا يعني أنك مقيدة بهذه الموديلات فقط.

فساتين زفاف قصيرة للممتلئات
فساتين زفاف قصيرة للممتلئات

فيما يتعلق بعناصر التصميم ، تُعرف خطوط العنق على شكل V بجودتها الاستطالة ، بينما تجذب الياقات والفساتين الأوف شولدر . من ناحية الأقمشة ، سترغبين في التفكير في موسم وشكل حفل الزفاف. تعتبر المواد الفاخرة مثل المخمل والترتر هي المفضلة لحفلات الزفاف في الخريف والشتاء ، بينما يعمل الشيفون وحتى القطن جيدًا للاحتفالات الأكثر دفئًا. بشكل عام ، تعتبر الأقمشة مثل الساتان والكريب والشيفون شائعة في جميع الفصول.

أخيرًا ، لا تنسي ميزانيتك. في حين أن فساتين الزفاف الأقصر عادة ما تكون أقل تكلفة من التصاميم الطويلة ، فإن التصميم والزينة والتفاصيل ستلعب دورًا مهما، وكذلك عدد التعديلات اللازمة والإكسسوارات التي تدمجها.

هل يمكنني ارتداء فستان قصير لحفل زفافي؟

لا توجد قاعدة تنص على أنه يجب عليك ارتداء ثوب طويل للاحتفال بزفافك . في حين أن الفستان القصير قد يكون أكثر منطقية لحفل زفاف غير رسمي مقابل فستان رسمي ، فهو يومك، إذا كنت محتارة بين أطوال ثوب ، ففكري في ارتداء فستان زفاف طويل لحفلتك واختيار فستانا أقصر وأكثر ملاءمة للرقص في حفل الاستقبال.

كيف يمكنني تزيين فستان زفاف قصير؟

تمنحك فساتين الزفاف القصيرة غالبًا المزيد من الفرص لعرض أسلوبك عبر الإكسسوارات. اعتمادًا على طول الأكمام والياقة ، ضعي في اعتبارك خط العنق أو الأقراط ، ولا تنسي أحذية الزفاف المناسبة والملفتة،  التي تُظهر أسلوبك الشخصي.