عرسك ملكي مع الشمعدان الذهبي

أفكار غير تقليدية لاستخدام الشمعدانات في ديكور حفل زفافك

10 يناير 2023

عندما تبدأين عزيزتي العروس رحلة البحث عن الديكور الاجمل لتنظيم حفل زفافك فأنه من الطبيعي ان تراودك اسئلة عما يجب أن تزيني به طاولات عرسك لتجذب اهتمام ضيوفك. أفكار كثيرة قد تجدينها امامك واغلبها تناسب أي حفل زفاف فخم، ولكن يبقى لزينة الشمعدانات على طاولات الزفاف رقيها، واناقتها وجمالها.

افكار لاضافة الشمعدانات في حفل زفافك
افكار لاضافة الشمعدانات في حفل زفافك 

فأن تختاري شمعدانات لطاولات زفافك يعني انك اخترتي احد اكثر الافكار رقياً، وستعكس فخامة زفافك لا سيما أن هذه الموضة فرضت نفسها في السنوات الاخيرة على حفلات الزفاف. فالشمعدان يضفي الإحساس الرومانسي مع الإحساس بالفخامة، وبالرغم من إرتباطه بالطابع الكلاسيكي إلا أن حفلات الزفاف العصرية والمودرنتغني حفل الزفاف بأشكالها وموديلاتها المتنوعة.

الشمعدانات في ديكور حفل زفافك
الشمعدانات في ديكور حفل زفافك  

لنزودك ببعض الإلهام، نقدم لك في "هي" بعض الأفكار الرائعة لاستخدام الشمعدانات في ديكور حفل الزفاف مع مجموعة من الصور المختارة من موقع Pinterestلتُحسني اختيار ما يناسب حفل زفافك:

شمعدانات مميزة لحفل زفافك
شمعدانات مميزة لحفل زفافك 

عرسك ملكي مع الشمعدان الذهبي في ديكور حفل زفافك

عرسك ملكي مع الشمعدان الذهبي
عرسك ملكي مع الشمعدان الذهبي

كل عروس تحلم بأن تتوج أميرة في ليلة زفافها وأن يكون عرسها ملكي بكل ما للكلمة من معنى. ولذلك إذا كنت ترغبين عزيزتي العروس باقامة حفل ملكي واختيار ديكور بألوان ملكية، فاننا ننصحك باختيار اللون الذهبي للشمعدانات الى جانب الشموع المضيئة، لان هذا المشهد سيمنح الحفل الفخامة والرومانسية في آنواحد.

ويمكنك تطعيم شمعدانات طاولات الزفاف الذهبية، بورود بيضاء تتمايل على الطاولة لتتحول الفكرة إلى أكثر من رائعة عبر المزج بين هذين اللونين.

شمعدانات بيضاء مكللة بالورود في ديكور حفل زفافك

الشمعدان يضفي الإحساس الرومانسي مع الإحساس بالفخامة
الشمعدان يضفي الإحساس الرومانسي مع الإحساس بالفخامة

إن كنت تحلمين بزفاف اسطوري يمكنك الاستعانة بالشمعدانات المكللة بالورود على الأغصان فهي أحد الأفكار المستحدثة التي يمكنك أن تطلبيها من مصمم ديكور الحفل، الجدير بالذكر أن اللون الأبيض هو ملك الألوان ومن ثم هو الطاغي الأول على الحفل، يمكنك وضع الشمعدانات المزينة بغصون الأشجار أو النباتات الخضراء والمكللة بالورود البيضاء بطاولات الحضور، ليس هذا فحسب يمكنك توزيعها بأماكن متفرقة بقاعة الحفل وستلاحظين إن انعكاس إضاءة المكان بالحفل على الشمعدانات المكللة بالورود ستضفي طابعاً خاصاً بالمكان.

شمعدانات تعتليها الشموع في ديكور حفل زفافك

شمعدانات تعتيلها الشموع المضاءة الفاخرة
شمعدانات تعتيلها الشموع المضاءة الفاخرة

ويبقى للشموع الى جانب الشمعدانات سحرها في اضفاء اجواء خاصة ومميزة على حفل الزفاف. لذلك ننصحك عزيزتي العروس باختيار شمعدانات تعتليها الشموع المضاءة لجعل الحفل أكثر دفئاً ووداً، وشحنه بالاجواء العاطفية والرومانسية.

شمعدانات كريستال في ديكور حفل زفافك

الشمعدانات الكريستالية في حفل الزفاف الكلاسيكي
الشمعدانات الكريستالية في حفل الزفاف الكلاسيكي

تعتبر الشمعدانات الكريستالية خياراً كلاسيكياً وتتماشى مع أي ثيم زفاف ودرجات ألوان حفلات الزفاف والديكورات المختلفة. ستضيف الشمعدانات الكريستالية لمسة غنية إلى إعداد طاولتك دون التأثير في ألوان وديكور بقية حفل الزفاف.

الشمعدانات المعتقة في ديكور حفل زفافك

شمعدانات معتقة في حفل الزفاف
شمعدانات معتقة في حفل الزفاف

إذا كنت ترغبين بثيم زفاف قديم وعتيق، استخدمي الشمعدانات المعتقة أو الشمعدانات النحاسية المستوحاة من العالم القديم.