حسام جنيد وإمارات رزق قبل طلاقهما

نجوم ذرفوا الدموع بسبب انفصالهم عن الشريك

عندليب دندش
8 فبراير 2023

قصص حب قوية في الوسط الفني انتهت بالطلاق على الرغم من وجود المشاعر القوية بين الثنائيات وترجم هؤلاء النجوم هذا الحب عبر ذرف الدموع بعد الانفصال خصوصا بسبب تواجد أطفال ثمرة علاقاتهم لن يكون آخرها بكاء الفنان حسام بجنيد بحرقة في لقاء إعلامي له بعد انفصاله عن الفنانة إمارات رزق.

فإليكم أبرز نجوم ذرفوا الدموع بسبب انفصالهم عن الشريك:

حسام جنيد يبكي بحرقة

حسام جنيد وإمارات رزق قبل طلاقهما
حسام جنيد وإمارات رزق قبل طلاقهما

من المعروف أن قصة حب قوية جمعت كل من الفنان السوري حسام جنيد بالفنانة إمارات رزق أثمرت عن ولادة طفلين لهما، ولكن عام 2022 صدم الجمهور بإعلان رزق الانفصال عن زوجها مما أغرق جنيد في حالة من الحزن العميق بعد الطلاق.

وفي لقاء إعلامي تحدث حسام جنيد عن انفصاله عن زوجته السابقة إمارات رزق فقال إنه حزن جدا بعد إنفصاله عنها وأنه لم يكن يريد الانفصال. وخلال اللقاء لم يستطع تمالك دموعه فبكى بحرقة بسبب حزنه الكبير مؤكداً أن إمارات رزق كانت نقطة ضعفه الوحيدة ومشيرا إلى أن الانفصال سبّب له صدمة في حياته. واعترف بأنه كان لديه أمل بالعودة لكن الأمل انتهى بسبب رفض إمارات العودة.

تيم حسن بكى على الهواء

الفنان تيم حسن بكى في إحدى مقابلاته الاعلامية عند سؤاله عن طلاقه من ديما بياعة
الفنان تيم حسن بكى في إحدى مقابلاته الاعلامية عند سؤاله عن طلاقه من ديما بياعة

قصة الحب التي جمعت بين الفنانين تيم حسن وديما بياعة تُعد من القصص المميزة في الوسط الفني توجت بالزواج عام 2002 واثمرت عن ولادة ابنيهما ورد وفهد. استمرت زيجة تيم حسن هذه حوالي 10 سنوات لتصدم الجمهور بعدها بالطلاق مسببة فضيحة في الوسط الفني السوري، بعد اتهام بياعة لطليقها بخيانتها مع ممثلة مشهورة. ولكن على الرغم من الطلاق والفضائح التي رافقت نهاية زواج هذا الثنائي إلا أن العلاقة تبدو أكثر عمقا بينهما وربما هي التي دفعت تيم حسن الى ذرف الدموع عندما تحدث عن زواجه وأولاده خلال استضافته من قبل الإعلامية وفاء الكيلاني قبل أن يتزوجها. ورفض في ذلك اللقاء التعليق على أي سؤال بموضوع الزواج والطلاق الخاص به وبعد الانتهاء من هذا الموضوع، أدمعت عيناه وتأثر جداً. وتمنى حينها لطليقته بأن تكون سعيدة في زواجها الثاني مع أنه شكك في سعادتها.

الفنانة المغربية دنيا بطمة

دنيا بطمة أثناء بكائها بعد انفصالها عن محمد الترك
دنيا بطمة أثناء بكائها بعد انفصالها عن محمد الترك

أما الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك فصدمت الجمهور في عام 2022 بانفصالها عن زوجها خصوصا أن هذا الخبر يتعلق بثنائي طالما عُرف برومانسيته وبالصور التي تنم عن الكثير من الحب بينهما. ترك الانفصال الكثير من الحزن والألم في قلب بطمة في الفترة الأولى ولاقت الكثير من الدعم والمساندة من قبل جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفعها إلى توجيه رسالة مليئة بالدموع لجمهورها لوقوفه إلى جانبها في الأوقات الصعبة التي مرت بها لافتة إلى أنهم كانوا السند وكل شيء. وظهرت بطمة وهي تبكي في الفيديو وعلامات التأثر واضحة لما مرت بها مع محمد الترك في الفترة الأخيرة بعد الانفصال.

الفنان السوري عبد المنعم العمايري

أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم العمايري
أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم العمايري

الثنائي السوري عبد المنعم العمايري وزوجته السابقة أمل عرفة كانت تربطهما علاقة زوجية يسودها الكثير من الود على الرغم من الخلافات بينهما والتي انتهت بالطلاق من دون أن تنتهي علاقة الحب والصداقة بينهما خصوصا مع وجود ابنتين لهما. ولقد اعترف عمايري مرارا بمشاعر رقيقة ما زالت في قلبه نحو شريكته السابقة. ولم يفوت أعياد ميلاد طليقته من دون توجيه رسالة دافئة لها، منها في عيد ميلادها الأخير الذي كان العمايري أول من عايدها على صفحاته عند الساعة الثانية صباحا مؤكدا بذلك أنه ما زال يتذكر كل التفاصيل المتعلقة بها حتى ولو لم يشأ القدر أن يجمعهما في منزل واحد.

وفي أحد اللقاءات الإعلامية بكى العمايري عند التطرق إلى ابنتيه وطلاقه من زوجته أمل عرفة ووجه حينها رسالة إلى عرفة بالقول لها "أنت الصفحة الاخيرة من قصة رائعة وعظيمة"، مشدداً على أنها ام عظيمة تخلت عن فرص كثيرة من أجل عائلتها.

وكشف العمايري أنه لا يفكر بالزواج مرة ثانية، ولكن قال حتى لو فكر أن يتزوج ثانية فلن يتزوج سيدة تشبه طليقته "لأنه ليس هناك امرأة تشبه أمل عرفة".

بكاء فريد شوقي على هدى سلطان

فريد شوقي بكى عند طلاقه لهدى سلطان وعند زواج الاخيرة للمرة الثانية
فريد شوقي بكى عند طلاقه لهدى سلطان وعند زواج الاخيرة للمرة الثانية

ومن قصص الحب الجميلة في الزمن الجميل والتي انتهت بالانفصال والدموع نذكر قصة حب فريد شوقي وهدى سلطان التي توجت بزواج دام 15 عاما ثم انتهى بالطلاق بسبب الغيرة. وحاول شوقي ثني زوجته عن الانفصال وإقناعها بالعدول عن القرار لكنه لم يُفلح فطلّقها وهو يبكي. ولكن قصة الحب بينهما لم تنته بانتهاء الزواج، وفي يوم زفاف هدى سلطان من حسن عبدالسلام، ذهب فريد شوقي إلى منزلها وظل متواجدا هناك في المكان وهو يبكي.