فساتين زفاف لإطلالة ثانية@nadiamanjarrez

افكار فساتين زفاف لإطلالة ثانية

عتاب شمس الدين
19 فبراير 2023

أصبح ارتداء أكثر من  فستان زفاف نوعًا ما من الأعراف الجديدة بين العرائس في السنوات الأخيرة. بدلاً من فستان واحد لليوم الكبير، تختار العرائس مظهرًا رسميًا واحدًا، وآخر غير تقليدي لإطلالة ثانية لحفل الاستقبال. على الرغم من أن هذا مفهوم رائع، إلا أن الشراء والتغيير إلى قطع متعددة قد يبدو مهمة شاقة.

ولحسن الحظ، فإن الظهور الواسع لفساتين الزفاف القابلة للتحويل لإطلالة ثانية جعل الانتقال من فستان إلى آخر سهل، من خلال الجمع بين عدة إطلالات في واحد مع بعض التعديلات السريعة. يكمن جمال هذا الأسلوب في أنك لست مضطرة لقضاء وقت في التغيير،  كما يتيح لك مزج المظهر التقليدي والحديث طوال يومك.

ربما تحلمين بفستان زفاف فخم، لكنك تريدين في الوقت نفسه تصميما مريحا  يُمكنك الرقص فيه طوال الليل . ستمنحك فساتين الزفاف القابلة للتحويل أفضل ما في العالمين دون ضغوط تغيير الزي بالكامل. ناهيك عن أنّ هذا الخيار مناسب للغاية للميزانية أيضًا.

فهناك الكثير من الموديلات التي يُمكن العثور عليها بألوان الباستيل الجميلة والمطبوعات النابضة بالحياة غير المتوقعة. عندما يتعلق الأمر باختيار فستان ثان تختار العديد من العرائس أسلوبًا وتصاميم مختلفة تمامًا عن فستان الزفاف، ولكنها لا تزال تجسد موضوع الزفاف وجماله. قد تفكرين أيضًا في راحتك. تستطيع العروس الصيفية التغيير السريع لفستان قصير مصنوع من أقمشة خفيفة ومتجددة  مثل الكتان أو القطن. وبعض خيارات ملابس الاستقبال الشائعة هي الفساتين الصغيرة وتصاميم الترتر الشاملة وفساتين الانزلاق البسيطة وبدلات الزفاف والجمبسوت.

"هي" تعرض مجموعة افكار فساتين زفاف لإطلالة ثانية.

فساتين زفاف مع تنورة إضافية قابلة للتحول من أبرز الموديلات

تسمح هذه الفساتين متعددة الاستخدامات للعرائس بتحويل مظهرهن دون أن يتحولن في الواقع إلى فستان مختلف. بالنسبة للكثيرات، فإن المشي في الممر يبدو أكثر رومانسية وجرأة مع التنورة الضخمة التي يتم ارتداؤها في الأعلى. لكن في حفل الاستقبال ، عندما ترقصين وتتجولين لزيارة الأصدقاء والعائلة ، فإن خلع طبقة وكشف فستان أكثر قدرة على الحركة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فساتين زفاف لاطلالة ثانية@zuhairmurad
فساتين زفاف لاطلالة ثانية@zuhairmurad

فساتين زفاف مع أكمام قابلة للفصل

الفساتين القابلة للتحويل لا تتعلق دائمًا بأسفل الفستان. يؤكد هذا الفستان الراقي على الأكمام الشفافة التي يمكن تحويلها بسهولة من أكمام طويلة إلى أكمام قصيرة.

فساتين زفاف قابلة للتحول@jennyyoo
فساتين زفاف قابلة للتحول@jennyyoo

فساتين زفاف بسيطة

في حين أن الفستان المثالي يعتمد على أسلوب العروس الفردي وموضوع الزفاف، فإن الفستان البسيط  لا يخيب أمله أبدًا بالنسبة للعروس البسيطة التي تتطلع إلى ارتداء فستان ثاني.

تقليديا  فستان الزفاف البسيط أنيق مع الحد الأدنى من الزخارف ومناسب لجميع أنواع حفلات الزفاف من الاحتفالات غير الرسمية إلى حفلات الزفاف الرسمية.

فساتين زفاف لإطلالة ثانية@nadiamanjarrez
فساتين زفاف لإطلالة ثانية@nadiamanjarrez

فساتين زفاف قصيرة

من القصات التي تناسب إطلالتك الثانية، اعتماد فستان فصير أو ميدي. التصاميم القصيرة تليق عادة بالعروس صاحبة القوام القصيرة فهي توحي بقامة أطول . للعروس البسيطة، هناك فساتين قصيرة مصنوعة من أقمشة ناعمة . وللعروس الكلاسيكية ، يُمكنك اعتماد فستان مصمما بدقة مع تفاصيل كاملة من الدانتيل. أمّا بالنسبة للعروس العصرية ، فهناك العديد من الأساليب المميزة ، من فساتين السترات إلى التصاميم ذات الذيل القابل للفصل.

وللعروس الطويلة ننصحها بفساتين الميدي أو المتوسطة الطول، تتعدد تصاميم الفساتين الميدي فمنها الضيّقة والمنفوشة والمنسدلة.

فساتين زفاف لإطلالة ثانية@moniquelhuillier
فساتين زفاف لإطلالة ثانية@moniquelhuillier

البدلات أو جمبسوت

جمبسوت للعروس لإطلالة ثانية@viktor&rolf
جمبسوت للعروس لإطلالة ثانية@viktor&rolf

البدلات الرسمية والجمبسوت غيّروا لعبة الزفاف، بعد رواجها بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن اطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

وتعد البدلات والجمبسوت من أبرز الصيحات الرائجة منذ سنوات قليلة، يمكن للعروس التي ترغب بتبديل فستان زفافها الفخم بتصميم أنيق ومريح تُكمل به حفلها وترقص براحة.

بدلات لإطلالة ثانية@safiyaa
بدلات لإطلالة ثانية@safiyaa

تمامًا مثل فساتين الزفاف، تأتي بدلات الزفاف في عدد لا يحصى من الموديلات والأطوال والأقمشة. عندما يتعلق الأمر بتضييق نطاق الخيارات المتاحة أمامك، فمن المفيد تحديد التصاميم التي تناسب نوع جسمك والأقمشة المناسبة للموسم. إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي، فاختاري البدلة ذات التصاميم الملائمة والأرجل المدببة. لإطلالة أكثر حداثة، ارتدي بدلة واسعة الأرجل مع ياقة غير متناظرة..

بدلات زفاف انستقرام@kaviargauche_official
بدلات زفاف انستقرام@kaviargauche_official

متى يمكنك تغيير فستان زفافك الأول؟

بعض العرائس يرتدين ملابس الاستقبال الخاصة بهن مباشرة بعد الحفل ، قبل تقطيع الكعكة، أو قبل أن يحين موعد الرقص.

فساتين زفاف لإطلالة ثانية @halfpennylondon
فساتين زفاف لإطلالة ثانية @halfpennylondon

ما الذي يجعل فستان الزفاف قابل للتحول؟

صُممت فساتين الزفاف القابلة للتحول لمساعدتك على الانتقال بسلاسة من خلال إطلالات الزفاف المختلفة في يومك الكبير ، لذلك عند البحث عن هذا الموديل من الفساتين ، ركزي على الانتقال نفسه. إذا كانت القطع القابلة للفصل صعبة أو يصعب العمل بها ، فقد يكون الأمر محبطًا عندما تحاول التغيير بوتيرة سريعة. الهدف هو أن يكون تغيير ملابسك غير متعب  لأن هذا هو الغرض من فستان الزفاف القابل للتحول. تأكدي أيضًا من أنك قادرة بسهولة على إخفاء أي شيء قد يكون مرئي بمجرد خلع قطعة من ثوبك.

فساتين زفاف لإطلالة ثانية@sachin&babi
فساتين زفاف لإطلالة ثانية@sachin&babi

ويحتوي بشكل عام على عناصر قابلة للفصل تسمح له بالتحول من مظهر إلى آخر. يمكن أن تتراوح هذه القطع القابلة للفصل من تنورة فوقية بسيطة إلى ذيل أو كم .