فساتين زفاف ناعمة لحفل زفاف بسيط

فساتين زفاف ناعمة ومميزة للعروس لحفل زفاف عائلي

عتاب شمس الدين
24 فبراير 2023

يختلف ذوق وستايل كل عروس عن غيرها، فبعض العرائس قد يرغبن في اعتماد فستان زفاف جذاب وفخم مصنوع من طبقات التول الضخمة مع أقمشة مزخرفة، وبعضهن يخترن فساتين زفاف بسيطة بون أية إضافات أو تطريزات. في حال كنت تنتمين الى الفئة الثانية فأنت عروس بسيطة وتنجذبين الى الموديلات الناعمة والكلاسيكية التي تتناسب مع حفلات الزفاف البسيطة.

عادةً ما تحتوي فساتين الزفاف الناعمة على عدد أقل من الزخارف والنقوشاتوتكون خالية من التطريزات والأحجار البراقة، وغالبًا ما تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن وناعمة لتمنح العروس راحة خلال يومها الطويل. وبالرغم من أنّ التصاميم القصيرة والميدي هي الأبرز لحفلات الزفاف البسيطة إلاّ أنّ بعض الموديلات الطويلة الناعمة لم تغب عن منصات العروض لهذا العام فهي ايضا تمنح العروس إطلالة أنثوية.

حتى لو كان حفل زفافك متواضعا، فأنت لا تزالين العروس، وإيجاد إطلالةبسيطة يشعرك بالراحة. "هي" تعرض فساتين زفاف ناعمة لحفل زفاف بسيط.

فساتين زفاف ناعمة

تليق عادة بعض الموديلات الناعمة لحفلات الزفاف البسيطة، ومنها الفساتين المنسدلة، والفساتين الغير مزخرفة، والفساتين القصيرة الأنيقة. هذه الموديلات على الرغم من بساطتها إلاّ أنّها تعكس أنوثة العروس وشخصيتها الهادئة خلال يومها الكبير.

فستان زفاف مع أكمام منفوخة من BHLDN

فساتين زفاف ناعمة@bhldn
فساتين زفاف ناعمة@bhldn

لست مضطرة للتخلي عن رؤيتك الجريئة لفستان الزفاف لمجرد أنك تقيمين حفل زفاف بسيط. يوازن فستان مارينا BHLDN بين الأسلوب المريح والمظهر الرسمي بفضل قماشه، وقصته الواسعة، وأكمامه المنفوخة، وذيله الطويل.

فستان زفاف منسدل من Jenny Yoo

فساتين زفاف ناعمة@jennyyoo
فساتين زفاف ناعمة@jennyyoo

هذا الفستان هو مثال للأناقة، مصمم بقصة منسدلة مع حمالات وياقة مربعة من قماش الكريب. يمكنك اعتماده لحفل زفاف في قاعة مغلقة أو في حديقة أو على الشاطئ . ويتناسب مع مختلف أشكال الأجسام، الطويلة منها والقصيرة.

فستان زفاف  a lineمن Pronovias

فساتين زفاف ناعمة@pronovias
فساتين زفاف ناعمة@pronovias

 احصلي على مظهر لا يُنسى مع هذا الفستان الرائع من قماش الميكادو. صمم بقصة A LINE مع أكمام منسدلة وياقة على شكل قلب عند الصدر مع ثنيات، وخصر محدد. أمّا التنورة فقد جاءت واسعة ومفتوحة بشق طويل.

هذا الستايل يتناسب مع مختلف الأجسام، للعروس الطويلة والقصيرة وهو من أبرز الصيحات الرائجة لعام 2023.

فستان زفاف منفوش من Anne Barge

فساتين زفاف ناعمة@annebarge
فساتين زفاف ناعمة@annebarge

ابرزي صدرك وخصرك في هذا الفستان الناعم من Anne Barge. تميّز بتنورته المنفوشة معالثنيات، إضافة الى تفاصيل بسيطة من الدانتيلعلى الظهر، وكورسيه بشكل مستقيم.

فستان زفاف عصري من Rita Vinieris

فساتين زفاف ناعمة@ritavinieris
فساتين زفاف ناعمة@ritavinieris

لحفل زفاف صيفي اخترنا لك فستان زفاف رومانسي  مصنوع من أقمشة بسيطة، الكريب والساتان، ومُزيّنبالورود.  جاء بقصة تصلطول الأرض مع أكمام  ملكية قصيرة وظهر مكشوف وذيل متوسط الطول.

فستان زفاف قصير من Amsale

فساتين زفاف ناعمة@amsale
فساتين زفاف ناعمة@amsale

يُمكن للعروس القصيرة اعتماد هذا الفستان القصير الذي اخترناه من Amsale حيث يمزج بين نمطي الزفاف. يتميّز بتصميم الكورسيه على شكل قلب، مع تنورة قصيرة ضيّقة وأخرى متصلة قابلة للفصل لإطلالتين مختلفتين، هذا الأسلوب المتميّز يعكس إطلالةعصرية مواكبة للموضة.

فستان زفاف ميدي من Allison Webb

فساتين زفاف ناعمة@ allison webb
فساتين زفاف ناعمة@ allison webb

فساتين زفاف الميدي تُناسبالعروس الطويلة فهي من الموديلات الناعمة وتليق بحفلات الزفاف البسيطة في مكان مفتوح. تتعدد تصاميم الفساتين الميدي فمنها الضيّقة والمنفوشة والمنسدلة، وعلى العروس القصيرة الابتعاد عنها فهي تُظهر الساقين أقصر. تميّز هذا الستايل العمودي والضيّق الذي انتقيناه لك بتصميمه الناعم والجذاب من قماش الساتان الحريري،وبقصة الكورسيه مع صيحة الأكمام المتصلة والمنفوخة الرائجة لعام 2023 مع حزام زهري ناعم حدد الخصر.

نصائح "هي" للعروس الناعمة

فساتين الزفاف الناعمة مثالية للعروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة وأقمشة كلاسيكية.وهناك العديد من أنواع فساتين الزفاف المختلفة التي تقع ضمن هذه الفئة.

أولا: ننصحك أيتها العروس أولا بالبحث عن فستان سهل الارتداء ومريح أو موديلا عصريا مصنوعا من قماش غير مزخرف.

ثانيا: على العروس صاحبة الذوق التقليدي ننصحهاباختيار فستان منفوش كلاسيكي من أقمشة التفتا أو الأورجانزا.

ثالثا:  في حال كنت تبحثين عن فستان زفاف بسيط مع تفاصيل جذابة، ننصحك باعتماد فستان مزيّنبالأحجارالناعمة وقماش الدانتيل أو تصاميم  مع ياقة ملفتة للنظر  وأكمام منسدلة ومنفوخة وظهر مكشوف.

رابعا: بعض الفساتين تشعرك بالراحة مثل تلك المصممة بصيحة الجيوب والأقمشة الخفيفة، فهي تناسب مختلف حفلات الزفاف الرسمية والغير رسمية.

خامسا: لتكتمل إطلالتك اختاري مجوهرات عصرية مع لمسات ملفتة مثل الأقراط المتدلية والقلادات المميّزة مثل الشوكر choker.

سادسا: مختلف أشكال الطرحات تناسب الفستان الناعم، لكن لحفل زفاف بسيط اعتمدي تلك الناعمة المصممة بلمسات عصرية ويُمكن اختيارها طويلة فهي تناسب العروس صاحبة الجسم الطويل، وقصيرة أو متوسطة الطول للعروس القصيرة، كما أنّ طرحة قفص العصفور رائجة وتناسب مختلف العرائس وتُعطي لمسة ملفتة.

سابعا: ضعي في اعتبارك مكان الحفل وزمانه. في حين أن الفستان المنفوش قد يبدو ممتعًا، فقد لا يتناسب مع حفل في الحديقة لذا يُفضل الابتعاد عنه.