فساتين زفاف مع ياقة باتو@annebarge

موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023

عتاب شمس الدين
2 يوليو 2023

عندما يتعلق الأمر باختيار فستان الزفاف، فإن العثور على مظهر يتناسب مع أسلوبك الشخصي هو أمر في غاية الأهمية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، فإن إحدى إطلالات العروس التي اكتسبت شعبية كبيرة هو الفستان الأنيق بياقة الباتو. قد تتذكر هذا الستايل التي ارتدته ميغان ماركل  في حفل زفافها الملكي 2018 على الأمير هاري. يتميز الفستان من جيفنشي Givenchy الذي صنع التاريخ بأكمام، وقماش حريري ناعم وياقة قارب.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023.

ياقة الباتوأو القارب، هي عبارة عن خط رقبة مستقيم يمتد عبر عظمة الترقوة إلى كل كتف. إنها نسخة أوسع من الياقة المستديرة، وتختلف موديلات الفساتين المصممة مع هذه الياقة.

كانت ياقة القارب شائعة خلال الأربعينيات والخمسينيات والستينيات، بعض العرائس يخترن الآن هذه الياقة نظرًا لجمالها الأنيق والخالد.غالبًا ما تقترن الياقة على شكل قارب بفساتين زفاف مبسطة من الساتان وميدي ومنفوشة وأكمام كاب.

أبرز موديلات فساتين زفاف مع ياقة قارب من مجموعات 2023

فساتين زفاف مع ياقة على شكل قارب
فساتين زفاف مع ياقة على شكل قارب

فساتين زفاف من مجموعة Houghton

تعكس الأكمام الطويلة والمريحة لهذا الفستان الملكي من Houghtonإطلالة ناعمة  مع الظهر المفتوح الذي يُميّز مظهرك.

فساتين زفاف@houghton
فساتين زفاف@houghton

فستان زفاف من Anne Barge

يمكن الحصول على ياقتين في  فستان واحد، مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعةAnne Bargeوالذي جمع بين ياقة على شكل Vوياقة الباتو. اتسم هذا الفستان بقصته المنفوشة مع صيحة الجيوب العصرية. تناسب تسريحة الشعر المرفوعة هذا الستايل الملفت.

فساتين زفاف مع ياقة باتو@annebarge
فساتين زفاف مع ياقة باتو@annebarge

فستان زفاف من Pronovias

 صُمم هذا الفستان من قماش الجيرسيه، وتطريز اللؤلؤ على الأكتاف المهيكلة لعروس واثقة من نفسها تسير على إيقاعها الخاص. جاء مع أكمام طويلة وتنورة مفتوحة مع شق طويل . تليق به  تسريحة الشعر للخلف.

فساتين زفاف مع ياقة باتو@pronovias
فساتين زفاف مع ياقة باتو@pronovias

فستان زفاف من Ines Di Santo

تجعلنا الزخارف الزهرية ثلاثية الأبعاد الشاملة لفستان إينيس دي سانتو نحلم بحفلات الزفاف في الحديقة ومناسبات الربيع. صمم بقصة  الحورية المبهر مع التنورة الفوقية القابلة للفصل لإطلالة جريئة مثل الأزهار.

inesdisanto@فساتين زفاف مع ياقة باتو
inesdisanto@فساتين زفاف مع ياقة باتو

ما الذي تبحثين عنه عند شراء فستان زفاف باتو ؟

الياقة هيأول شيء تبحثين عنه عند اختيارك للفستان، بالطبع ،يُطلق عليه أحيانًا ياقة القارب، ويشير bateauإلى خط رقبة مستقيم ولكنه دائري قليلاً يمتد عبر عظمة الترقوة.

 تأتي فساتين الزفاف ذات رقبة باتو في أشكال مختلفة مع مجموعة واسعة من موديلات التنورة. هناك فساتين على شكل حرف A ، بالإضافة الى موديلات أقصر، وتصميمات مناسبة للقوام مع فتحات، وتنانير حورية البحر.

تعتبر ياقةالباتو واحدة من الخيارات النادرة للعرائس ولكنها اكتسبت شعبية منذ حفل زفاف ميغان ماركل في العام 2018.  تعرف أيضًا باسم رقبة القارب، وقد ارتبط المظهر الآن بالتطور والأناقة  وهما سمتان من سمات الأسلوب تنجذب إليه العديد من العرائس في يومهن الخاص.

ما هي الاكسسوارات التي تناسب فستان زفاف مع ياقة على شكل باتو؟

نظرًا لأن العديد من الياقات على شكل باتو تكون على الصدر وعظام الترقوة ، فمن الأفضل التخلي عن القلادة، وبدلاً من ذلك ، اعتمدي  الأساور الجريئة أو اكسسوارات الشعر البارزة كالتيجان ودبابيس الشعر.

فساتين زفاف مع ياقة باتو @justinalexander
فساتين زفاف مع ياقة باتو @justinalexander

ما هو الموسم الأفضل لياقة الباتو؟

تتناسب فساتين الزفاف مع ياقة على شكل باتو مع أي موسم، من المهم الانتباه إلى طول الأكمام والقماش. في إشارة إلى فستان ميغان ماركل ، نجد العديد من فساتين باتو الحالية بأكمام طويلة تناسب المواسم الباردة. لحسن الحظ ، هناك موديلات بأكمام أقصر تناسب فصلي الربيع والصيف.

فساتين زفاف مع ياقة باتو
فساتين زفاف مع ياقة باتو