اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها

تألقت بإطلالتين بالأبيض.. إليكم كل تفاصيل حفل زفاف ياسمين العلواني نجمة ذا فويس كيدز

عندليب دندش
10 يوليو 2023

لا تزال نجمة برنامج "اراب غوت تالنت" تنشر صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفافها الذي احتفلت به منذ يومين على رجل الأعمال عبد الله يسري وظهرت فيه أجواء الفرح تخيم على المكان.

حفل زفاف ياسمين العلواني

اختارت ياسمينا العلواني فستان زفاف ناسب عمرها العشريني
اختارت ياسمينا العلواني فستان زفاف ناسب عمرها العشريني

إذاً تزوجت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني مساء الجمعة من عريسها عبد الله يسري في حفل أقامته في مدينة 6 أكتوبر حضره الأصدقاء والأهل والأقارب وبعض الوجوه المعروفة بينهم المطرب محمد سراج واليوتيوبر علي غزلان وزوجته فرح شعبان والمطربة زينب حسن والفنانة بسمة عطا وغيرهم.

وعلى وقع أغنية سطلانة التي تقول كلماتها "يا بنت يا حب الحب يا قلب القلب يا نن العين، بحبك أكثر من الفاكهة ومن شنطة فيها ملايين..نفسي أشوفك لدلق عليكي وعليّ شوية بنزين.. أصل أنا مجنون في حبك ودماغي تعبانة"، دخلت العروس مع عريسها وهي ترقص مع ترديد الضيوف لكلمات الاغنية.

من جلسة التصوير التي خضعت لها ياسمين العلواني مع عريسها
من جلسة التصوير التي خضعت لها ياسمين العلواني مع عريسها

وخضعت العروس لجلسة تصوير بفستان الزفاف مع عريسها قبل بدء الاحتفال وفيها ظهرت وهي تداعبه، وعادت واختارت اطلالة ثانية لها في الحفل بفستان زفاف مختلف عن الأول.

إليكم جانب من الإطلالة الأولى للعروس مع زوجها رجل الاعمال عبدالله يسري والفرحة بدت ظاهرة على وجهيهما خصوصا العروس:

إطلالة العروس ياسمينا العلواني في حفل زفافها

الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول
الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول

تألقت العروس خلال حفل زفافها بإطلالتين مختلفتين، استطاعت فيهما أن تسحر الجمهور فقد ارتدت في الإطلالة الأولى فستانا مطرزا بأكمام شفافة وتميز بقصته الكلوش وتنورته المنفوشة وتميز قسمه العلوي بأكمامه الطويلة والمرصعة بحبات الكريستال،كذلك ازدانت منطقة الصدر بحبات الكريستال بخطوط فنية أنيقة وهذا الفستان كان اختيارا موفقا لها كونه ناسب عمرها العشريني.

واستطاعت ياسمينا العلواني أن تُكمل أناقتها بتسريحة شعرها الذي تركته منسدلا وزادت من اناقة التسريحة إكسسوار الشعر البارز الذي اختارته المرصع مع حبات الكريستال مع الطرحة فبدا متكاملا مع الفستان.

العروس اختارت أيضا المكياج البرونزي الذي ناسب لون بشرتها ومنحها إطلالة فخمة وجذابة.

أما إطلالة العريس فلم تكن أقل أناقة من العروس إذ اختار بدلة رسمية مع جاكيت بيضاء و بابيون سوداء مما منح إطلالته لمسة عصرية أنيقة ومميزة وتكاملت مع إطلالة العروس.

الإطلالة الثانية للعروس بدت مختلفة في تفاصيل كثيرة بدءا من الفستان الذي اختارته بقماش الساتان مع حزام عند الخصر وجاء بصيحة الأوف شولدر مع اكسسوار شعر مختلف وتخلت في هذه الإطلالة عن الطرحة وبدت فيها أكثر حيوية خصوصا أثناء دخولها مع العريس على أنغام أغنية سلطانة وهي تلقي السلام على الضيوف.

وحرصت العروس على نشر ومشاركة صورا لها على صفحتها على انستغرام من إطلالتها الأولى مع العريس خلال جلسة تصويرهما التي استبقت الحفل، ولم تنشر أي صورة من إطلالتها الثانية ولكنها نشرت مقطع فيديو من هذه الاطلالة:

اللقاء الاول بين ياسمينا العلواني وزوجها

لقطة رومانسية لياسمينا العلواني مع زوجها
لقطة رومانسية لياسمينا العلواني مع زوجها

يُشار الى الفنانة ياسمينا العلواني كانت قد كشفت سابقا عن بداية علاقتها بزوجها فقالت انها التقته اول مرة في لجنة امتحان عن طريق الصدفة، ولكن صديقهما هو من ساعد في حدوث التعارف بينهما.

وعلقت على تفاجئ الجمهور بزواجها وكيف تحولت من طفلة الى شابة جميلة فقالت "متعودة دائما إن الجمهور مش مقتنع إني كبرت ولكن مع الوقت هيقتنعوا وفي الحقيقة أنا كبرت وبقيت عروسة".

ياسمينا العلواني في سطور

لقطة لياسمينا العلواني مع عريسها خلال جلسة التصوير
لقطة لياسمينا العلواني مع عريسها خلال جلسة التصوير

بدأت الفنانة المصرية ياسمينا العلوانيمشوارها الفني من خلال مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "أراب غوت تالنت"، وحصلت خلاله على "الباز الذهبي" من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها أغنيتي «عن العشاق» و«أنت عمري» لأم كلثوم، في مرحلة تجارب الأداء. ووصلت بعد ذلك إلى نصف النهائي مما أهّلها لتصبح فنانة معروفة لاحقا. غنت ياسمينا عددا من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات فى مصر، منها حفلات فى دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب، كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.