الرقصة الأولى

قائمة اسماء موسيقى ملكية لدخلة العروس لقاعة الحفل

10 يوليو 2023

أغنية دخلة العروس إلى قاعة الحفل يجب أن تكون ضمن ثيم رومانسي مميز وهادىء، لكن بعض العرائس يفضلن موسيقى دخلة العروس الصاخبة والمرحة. مهما كانت أغاني دخلة العروس التي ستختارينها في نهاية المطاف عندما تدخلين حفل الزفاف يجب أن تكون الأغاني ممتعة وجذابة ومرحة لتتناسب مع مزاج اللحظة. ستجعل هذه الأغاني الجميع على استعداد لقضاء وقت ممتع في حفل الاستقبال والرقص طوال الليل. فإذا كنت تبحثين عن أفضل اسماء موسيقى ملكية لدخلة العروس للقاعة فإليك بعض الاقتراحات التي ستفيدك من موقع "هي".

هل تدخل العروس على أنغام أغنية خاصة بها ومن ثم يليها أغنية للعريس؟

من الخيارات الشائعة اختيار أغنيتين، واحدة لدخول العروس والعريس والأخرى لحفل الزفاف. بالنسبة للعروس والعريس، يجب أن تكون الأغنية مرحة ورومانسية. تذكرياللحظة التي ستدخلين فيها أنت وشريكك وتلقي التحية على ضيوفك أثناء حفل الاستقبال هي لحظة مهمة - إنها المرة الأولى التي ستحيي فيها عائلتك وأصدقائك كزوجين متزوجين حديثاً. يجب أن تعكس الأغنية تلك اللحظة، لذا نقترح اختيار نغمة مبهجة ورومانسية وإيجابية.

ماذا عن أغاني حفل الزفاف بعد دخلة العروس؟

اغاني الزفاف
اغاني الزفاف

أغاني حفل الزفاف هي نغمة سيتم تشغيلها بمجرد بدء حفل الزفاف الخاص بك، في حين أن أغنية الزفاف لدخلة العروس والرقصة الأولى يمكن أن تكون رومانسية فإن اللحظة التي يبدأ فيها حفل زفافك يجب أن تدور الأغاني والموسيقى حول المرح والفرح. لذا كقاعدة عامة من الناحية المثالية، يجب أن تكون أغاني حفل الزفاف غير مملة وتساعد في استمرار الاحتفال لساعات الصباح الأولى دون ملل! ستساعد أغاني الزفاف المرحة في تحريك الناس من مقاعدهم وقضاء وقت ممتع معك. هناك خيار شائع آخر لأغاني حفلات الزفاف وهو إشراك الضيوف في اختيار أغاني الزفاف من خلال إنشاء مزيج من جميع الأغاني الذي يفضلونها لتشغيلها خلال الحفل.

أيًا كانت الأغاني التي ستختارينها لدخول قاعة الزفاف خاصة بكما أنتما العروس والعريس، فقط تذكري أن الأمر كله يتعلق بإبقاء الحفلة مستمرة. يجب ألا تكون أغانيك عاطفية أو درامية بشكل مفرط بل المهم أن تكون جذابة ومسلية ومتفائلة. أنت تريدين أن يقضي الجميع  من ضيوفك وقتاً ممتعاً، لذا تأكدي من أن الموسيقى الخاصة بك ستجعل الجميع يتحركون ويرقصون لساعات قادمة دون ملل.

أغاني دخلة العروس على أنغام موسيقى أجنبية

موسيقى الزفاف
موسيقى الزفاف

إن كنت من محبات انغام الأغاني الرومانسية الأجنبية فهما أمر جيد، يمكنك تشغيل الأغاني الرومانسية الأجنبية لتكون من ضمن موسيقى دخلتك إلى قاعة الزفاف. هناك العديد من الأغاني الأجنبية التي يمكنك اختيارها والتي ستضفي حتماً جواً من الرومانسية والفرح على بداية زفافك.

Thinking Out Loud – Ed Sheeran

A Million Love Songs – Take That

All You Need Is Love – The Beatles

Budapest – George Ezra

I’m Yours – Jason Mraz

Truly Madly Deeply – Yoke Lore

What A Wonderful World – Louis Armstrong

Somewhere Only We Know – Vitamin String Quartet

Make You Feel My Love – Adele

Here Comes The Sun – The Beatles

Alone with Me – Vance Joy

I’ll Be There – Jackson 5

When You Say Nothing at All – Alison Kraus feat. Union Station

Here Comes the Sun – Fred Benedetti and Peter Pupping

No One – Alicia Keys

Better Together – Us the Duo

All I Want Is You – Barry Louis Polisar

The Power of Love – Celine Dion

Walk Through This World with Me – George Jones

Make You Feel My Love – Garth Brooks

قائمة اسماء موسيقى ملكية لدخلة العروس للقاعة 

حسناً لا داعي للتفكير بأغاني الزفاف لدخلة العروس لأننا جلبنا قائمة بموسيقى اعراس حقيقية دخلت على أنغامها عرائس بغاية الأناقة والجمال. إليك اغاني ملكية لدخلة العروس.

أغنية ملكية بصوت الفنانة أميمة طالب دخلت على أنغامها هذه العروس، ومن ثم بعد دخول العريس وتسليم والد العروس ابنته ينزل العروسان على أنغام أغنية "زفوا العروس زفوها" وهي من الأغاني التقليدية في الأعراس اللبنانية.

ليس بعيداً عن الأغاني التقليدية والتي نسمعها في معظم الأعراس، والتي يبدو أنها عادت من جديد لتطغى على قائمة اغاني دخلة العروس يمكنك الإستعانة بزفة العروس المصرية وهي "دقوا المزاهر" التي ستجعل انغامها من دخلتك بغاية الفرح والسعادة.

من الخيارات التي يمكنك أن تختاريها لأغاني دخلة العروس هي موسيقى الأوبرا التي ستجعل من لحظات دخولك إلى زفافك خيالية ورومانسية للغاية. على غرار هذا الزفاف اختاري دخلة العروس على انغام موسيقى الأوبرا مع عزف موسيقى مباشرة في الزفاف.

من الأفكار التي تتداول كثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي هي دخول العروس على انغام كلمات مسجلة من والدها تتمنى للعروس الحياة السعيدة هذه الموسيقى تجمل الكثير من المشاعر والعواطف لضيوفك.

اليوم يمكنك تأليف اغنية دخلة الزفاف الخاصة بكما من دون الحاجة إلى الأغاني التقليدية من خلال الإستعانة بفنانك المفضل لتادية الأغنية وكتابة الكلمات وتلحينها مع الأشخاص المختصين في هذا المجال.