صورة للفنان مروان خوري مع زوجته ندى رمال

نجوم عادوا للشركاء بعد الإنفصال بينهم معتصم النهار ومروان خوري

عندليب دندش
27 يوليو 2023

على قدر ما يشكل انفصال بعض النجوم حالة من الصدمة، فإن عودة هؤلاء الثنائيات لبعضهما مجددا يعود ليشكل مفاجأة ثانية لهما خصوصا في الثنائيات الرومانسية التي تشهد على علاقة حب بين هؤلاء النجوم.

معتصم النهار يعود إلى زوجته

معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي
معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

فاجأ الفنان معتصم النهار جمهوره في عيد الفطر 2023 بعودته إلى زوجته لين برنجكجي، واحتفل بالعيد معها ومع ابنته بعد عودتهما رسمياً من فترة انفصال قصيرة. وقام الفنان معتصم النهار بنشر صور عدة له مع زوجته وابنتهما على حسابه بانستقرام ووجه التهنئة إلى الجمهور من خلالها، وكذلك نشرت لين برنجكجي عدة صور لها مع معتصم النهار بالإضافة إلى عدة صور لهما مع أصدقائهما والعائلة احتفالاً بعيد الفطر 2023. ولم يعلق معتصم النهار على خبر عودته لزوجته لين برنجكجي، بل اكتفى بنشر الصور. يُشار إلى أن علاقة الثنائي ظلت طيبة رغم الانفصال بسبب وجود ابنتهما وهو ما جعل الجمهور يطالبهما بالعودة.

الفنانة نسرين طافش تعود لزواجها

الصورة التي نشرها ادهم شرقاوي له مع زوجته عبر انستغرام
الصورة التي نشرها ادهم شرقاوي له مع زوجته عبر انستغرام

كما شكّل عودة الطبيب شريف شرقاوي إلى الفنانة السورية نسرين طافش في ابريل 2023 مفاجأة بالنسبة للجماهير اذ تم بعد انفصالهما لمدة ستة أشهر. عودة الثنائي وزواجهما مجدداً أعلنة شرقاوي من خلال رسالة رومانسية وجهها لها بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس شهر العسل "الجديد".

فقد قام شريف شرقاوي بنشر صورة له برفقة زوجته الفنانة نسرين طافش عبر حسابه بموقع انستغرام في أول ظهور لهما بعد عودتهما لبعض مجددًا، وعلق عليها قائلا: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا".

من جانبها نشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تمسك يد زوجها، في أول تأكيد رسمي على عودتهما وتواجدهما معا في شهر عسل جديد. كما قام الثنائي بنشر صور رومانسية لنفس الأمكنة عبر حسابيهما في انستغرام منها مشاهد للفندق أو لطريق صحراوي تغيب قبالته الشمس وغيرها من اللقطات الدافئة والتي تدل على وجودهما مع بعضهما.

ولكن أعلنت الفنانة نسرين طافش مؤخراً انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي بشكل رسمي.

الفنانة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

غادة عبد الرازق وهيثم زنتا انفصلا 12 يوما ثم عادا لبعضهما
غادة عبد الرازق وهيثم زنتا انفصلا 12 يوما ثم عادا لبعضهما

في شهر ديسمبر من عام 2022 فاجأت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الجمهور بإعلانها الانفصال عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد عامين من زواجهما دون أن تعلن عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال. وسبق إعلان الانفصال إقدامها على حذف كل الصور التي جمعتها به على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيام زينتا بدوره بإلغاء متابعته لها على موقع "إنستغرام" على الرغم من احتفاظه بمتابعة ابنتها روتانا.

ولكن بعد 12 يوما من الانفصال بين الثنائي فاجأت عبد الرازق الجمهور مجددا قبيل ليلة رأس السنة بيومين تقريبا، بتصالحها مع زوجها وعودتها إليه بينما أعلن زينتا أنه لم ينفصل أصلا عن عبد الرازق إنما وقعت بينهما فقط خلافات وهو الأمر الوارد حدوثه بين أي زوجين بشكلٍ طبيعي، موضحاً أنه تم حل هذه الخلافات أخيرًا. ولكن ما لبث أن أعلن الثنائي انفصالهما مؤخرا.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي انفصلا لفترة قصيرة ثم عادا بسرعة
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي انفصلا لفترة قصيرة ثم عادا بسرعة

كما عاد كل من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لبعضهما بعد فترة انفصال قصيرة جداً. فخلال الانفصال قامت خلالها عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها عبر حساب أنستغرام، ولكن ما لبثت أن عادت ياسمين الى زوجها بعد فترة قصيرة جداً خصوصا أن العوضي استمر على متابعة زوجته في انستغرام، كما وجه لها رسالة رومانسية يتودد فيها لها، فقال: "بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف، أو كلام فاضي"، وتوجّه لمتابعيهما قائلًا: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني، وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية.

الفنان مروان خوري وزوجته

صورة للفنان مروان خوري مع زوجته ندى رمال
صورة للفنان مروان خوري مع زوجته ندى رمال

في عام 2022 فاجأ أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني مروان خوري الجمهور بعودته إلى خطيبته ندى رمال التي عاد وتزوجها. فقد ظهر الثنائي في حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن حيث حضر برفقة خطيبته حينها في الحفل، وأجاب ضاحكاً ردا على  سؤال  حول ما اذا  سيكون عريس عام 2022 فقال : "أكيد خلصبزيادة هالقد" في إشارة الى تأخره بالزواج كثيرا وانه لن يؤجل الموضوع أكثر. وباالفعل تزوج الثنائي قبل نهاية 2022 حيث استقبلا سوياً العام الجديد وهما في منزلهما الزوجي.

ديمة بياعة وأحمد الحلو

ديمة بياعة وأحمد الحلو انفصلا لمدة قصيرة ثم عادا
ديمة بياعة وأحمد الحلو انفصلا لمدة قصيرة ثم عادا

في شهر نوفمبر من عام 2020 فاجأت النجمة السورية ديمة بياعة جمهورها بانفصالها عن زوجها أحمد الحلو، لأن أحداً لم يكن يتوقع هذه النهاية لعلاقتهما التي عُرفت بالانسجام والهدوء والرومانسية. ولكن لم يطل الانفصال كثيراً إذ عاد الثنائي لبعضهما وعلق الحلو على ذلك بالقول "مثل أي زوجين، كان هناك اختلاف في وجهات النظر، ابتعدنا لفترة عن بعضنا البعض، ثم التقينا وناقشنا كل شيء بهدوء، وعادت الأمور لمجرياتها الطبيعية ولله الحمد".