عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا

نجوم اختاروا وجهات أوروبية لقضاء شهر عسلهم بينهم ميريام فارس

عندليب دندش
28 يوليو 2023

ولأن في شهر العسل يحتفظ العروسان بأجمل الذكريات وأروع اللحظات فإن اختيار المكان يُصبح مهم جداً لتوفير بيئة مريحة لهذه الرحلة. تحتوي أوروبا على أجمل الأماكن لإقامة شهر عسل مميز في ربوعها، ومن جعبة النجوم سنختار لك عزيزتي العروس أماكن اختارها هؤلاء لقضاء رحلة شهر عسلهم في أوروبا، مع الإشارة إلى أن جزيرة قبرص جذبت إليها العديد من النجوم في شهر العسل.

فإليك أبرز الوجهات الأوروبية التي اختارها النجوم لقضاء شهر العسل فيها: 

عبد الفتاح الجريني في إسبانيا

عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا
عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا

بعد أن احتفل الفنان عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي بزفافهما في المغرب في 2022 اختارا إسبانيا من أجل قضاء شهر عسلهما هناك. وفي هذا البلد التقطا عددا من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما ومرحهما خصوصا في شوارع البلد.

شام الذهبي في سويسرا

شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها في سويسرا
شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها في سويسرا

أما العلاقة الرومانسية التي جمعت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال فكان لا بد من أن تنتهي برحلة شهر عسل مميزة بعد الزفاف الضخم الذي نظماه، ولذلك اختار الثنائي وجهة رومانسية في سويسرا لقضاء رحلتهما هناك على الثلوج وحرصت حينها شام على مشاركة متابعيها بصور من الرحلة مع زوجها، وأظهرت الصور قضائها وقتا ممتعا، فى التزلج على الجليد، وتناول الطعام معه. كما التقطا صوراً رومانسية على الثلوج.  الين وطفا في ميكونوس

وبالنسبة الى خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا، التي اقامت حفل زفاف ساحر بكل تفاصيله، في ميناء مدينة جبيل اللبنانية، فقد اختارت جزيرة مينوكوس في اليونان لقضاء شهر العسل مع زوجها الشاب خالد المولى، كونها من عاشقات البحر وتستهويها زيارة الجزر.

جزيرة قبرص

الين وطفا في ميكونوس
الين وطفا في ميكونوس

الفنانة ميريام فارس التي تزوجت في عام 2014، اختارت جزيرة قبرص لاقامة حفل زفافها وانضمت بذلك الى سرب الفنانات اللواتي اخترن هذه الجزيرة للزواج. وقضت فارس أيامها الاولى بعد الزواج في هذا المكان الساحر وأجوائه الرائعة مستمتعة بالرحلة مع عريسها في الجزيرة التي تغفو على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

فنانات أخريات في قبرص أيضاً

وبما أن جزيرة قبرص توفر لكل عروس الرفاهية والاستمتاع والإثارة والرومانسية وفي نفس الوقت أجواء هادئة للاسترخاء فإن عدد من النجمات اخترنها ايضا للزواج ولقضاء شهر العسل في احضانها بينهن الفنانة اللبنانية ورد الخال التي اختارت عام 2016 قبرص للاحتفال فيها بزواجها من عازف العود باسم رزق، وعاشت أيامها الأولى بعد الزفاف في هذه الجزيرة الرائعة التي وفرت لها أصلا إقامة حفل زفاف دافئ من وحي اجوائها.

كذلك اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جزيرة قبرص لقضاء شهر عسلها في أجوائها مع زوجها رجل الاعمال المصري رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية وصاحب جريدة اليوم السابع وليد مصطفى، بعد أن كانت قد احتفلت بزفافها في المكان نفسه.

والجزيرة نفسها شكلت وجهة للفنانة مي كساب التي توجهت اليها في عام 2015 لقضاء شهر عسل رائع فيها مع زوجها مطرب المهرجانات الشهير أوكا وأقاما هناك قرابة الأسبوع.

رانيا فريد شوقي تقضي شهر عسلها في باريس

رانيا فريد شوقي مع زوجها في باريس
رانيا فريد شوقي مع زوجها في باريس

في سبتمبر من العام 2015 اختارت الفنانة رانيا فريد شوقي مدينة باريس لقضاء شهر العسل فيها برفقة زوجها المدير التجارى لإحدى شركات الدعاية والإعلان تامر الصراف. وهناك استجمت مع عريسها على مدى ايام التقطت خلالها اجمل الصور.