من حفل زفاف أوزجان دينيز وسمر دادكر

أجمل قصص حب نجوم تركيا بينها قصة مراد يلدريم و كيفانش تاتيلتوغ

عندليب دندش
3 أغسطس 2023

عاش العديد من نجوم تركيا قصص حب مميزة تم تتويجها بالزواج وأثمرت عن إنجاب الأطفال. بعض قصص الحب هذه استمرت لسنوات بين الثنائي قبل أن يتم الارتباط بينما أخرى جرت بسرعة وفاجأت الجمهور.

في هذا التقرير سنتعرف على عدد من قصص الحب المميزة التي عاشها نجوم تركيا:

قصة الحب بين الممثل التركي يلدريم والمغربية إيمان الباني

مراد يلدريم مع زوجته وابنتهما
مراد يلدريم مع زوجته وابنتهما

قصة حب استطاعت أن تتخطى الحدود وتتجاوز الهوة التي تسببها اختلاف الجنسيات والثقافات. انها القصة التي نشأت بين الممثل التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب إيمان الباني والتي توجت بالزواج في نهاية عام 2016. وحتى قصة الحب هذه توجت بزواج مميز منذ أن قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شخصيا وبحضور زوجته على طلب يد ملكة الجمال المغربية من والدها، عبر تطبيق “face Time”.  للزواج من مراد يلديريم لتتم الموافقة. وفي 25 ديسمبر 2016 كان كل من الجمهور العربي والتركي على موعد مع متابعة حفل زفاف ضخم أقامه الثنائي في مدينة اسطنبول في تركيا، أطلت خلاله العروس على جمهورها الى جانب زوجها النجم التركي المشهور مراد يلدريم. وبدافع من الحب أقام الثنائي في مطلع عام 2017 حفل زفاف ثاني لهما ولكن هذه المرة في المغرب حضره نخبة من أبرز مشاهير تركيا والعرب على رأسهم بسمة بوسيل ومريم أوزرلي وتولجهان سايشمان، فضلا عن حضور السفير التركي في مدينة الرباط المغربية.

وفي عام 2022 وبعد ست سنوات من الانتظار استقبل الثنائي طفلتهما الأولى أسمياها ميراي.

قصة أوزجان دينيز وسمر دادكر

من حفل زفاف أوزجان دينيز وسمر دادكر
من حفل زفاف أوزجان دينيز وسمر دادكر

قصة حب أخرى عاشها أحد مشاهير تركيا مع شريكة تحمل جنسية مختلفة عن جنسيته. إنها قصة حب الممثل التركي أوزجان دينيز بطل مسلسل عروس اسطنبول الذي وقع في حب مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر التي ترى بأن كل قصة حب جميلة ولكن قصتهما هي المفضلة.

هذا الزواج استطاع أن يتجاوز ليس اختلاف الجنسية فقط، إنما أيضا مشكلة فارق العمر الكبير بينهما والذي يصل الى 23 عاما، المشكلة التي جعلت والدة النجم التركي تعترض على هذه الزيجة، فغابت عن حفل الزفاف البسيط الذي أقيم ي منزله الواقع بمنطقة زكرياكوي، بحضور عددٍ قليلٍ جداً من أصدقاء العروسين وأقاربهما، الذين لم يتجاوزوا العشرين شخصاً.

وعندما نشرت دادكر صوراً لها مع النجم التركي على انستغرام، علقت عليها بالقول "كل قصة حب جميلة... لكن قصتنا هي المفضلة". وفي صورة لهما من زفافهما أكدت على مدى علاقة الحب التي تجمع الثنائي فكتبت:"اخترتك وسأختارك مراراً وتكراراً من دون توقف، بلا شك أنا في دقات قلب سأستمر في اختيارك وسأختارك في 100 عمر في أي نسخة من الواقع سأجدك زوجي".

قصة حب كيفانش تاتيلتوغ وفلورانس إيوجواني

قصة حب مميزة عاشها كيفانش مع زوجته
قصة حب مميزة عاشها كيفانش مع زوجته

النجم التركي كيفانش تاتيلتوغ أو ما يعرف في الوطن العربي بـ"مهند" والذي استطاع أن يلفت أنظار آلاف النساء بوسامته وجماله، استطاعت امرأة واحدة أن تستأثر به وتستحوذ على قلبه بعد قصة حب مميزة بينهما لتتوج علاقتهما بالزواج.

فلقد تزوج كيفانش في 18 فبراير من عام 2016 من خبيرة الموضة التركية باشاك ديزار والتي تكبره بسبع سنوات.

فقصة الحب بين الثنائي لم تحصل بين ليلة وضحاها بل احتاجت إلى سنوات لتصل الى الارتباط، إذ أن الثنائي تعرفا على بعضهما لأول مرة في مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008، إذ كانت تعمل كخبيرة موضة في المسلسل، ولم تتجاوز العلاقة حدود الصداقة اذ كان كيفانش حينها مرتبطا بعلاقة عاطفية مع سيدة تركية تدعى إديل فيرات ثم انفصل عنها في 2010 ليرتبط مجددا بقصة عاطفية مع عارضة الأزياء الفرنسية، فلورانس إيوجواني انتهت بالانفصال، ثم بامرأة تركية أخرى تدعى "ناشا أقصوي"، انتهت علاقتهما كسابقاتها. ولكن شاء القدر أن يعود ليُشعل شرارة الحب بين كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر عام 2013 فاستمرت قصة حبهما ثلاث سنوات قررا بعدها الزواج بشكل مفاجئ فاحتفلا بزفافهما في باريس بحضور الأهل والأصدقاء والمقربين على الرغم من معارضة والدة كيفانش لهذه الزيجة وعدم حضورها لحفل زفاف ابنها.

زيجة الثنائي ما زالت مستمرة حتى اليوم وأثمرت في شهر أبريل 2022 عن استقبال أول مولود لهما بعد ما يقرب من خمس سنوات زواج ورحلة طويلة من العلاج. وتولى النجم التركي الإعلان عن استقبال مولوده الأول قائلا "استقبلنا كورت إيفه بين أيدينا وهو بصحة جيدة، والحمد لله، وسعادتنا لا توصف ونشكركم جزيلاُ على كل التمنيات الطيبة".

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان مع ابنهما
بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان مع ابنهما

في فيلم "العشق يشبهك" بدأت قصة العشق بين كل من النجمين التركيين بوراك اوزجيفيت وفهرية إفجان، على الرغم من أن الثنائي كان قد قدما عملا مشتركا في مسلسل "طائر النمنمة". ولكن هناك كانا مجرد صديقين، فتحولت الصداقة في مسلسل "العشق يشبهك"، الى قصة حب حقيقية واجهت العديد من المطبات وقدم اوزجيفيت عرض زواج رومانسي لحبيبته أثناء تواجده كضيف في حفل عيد ميلادها وعرض عليها الزواج أمام جميع الحضور وقدم لها خاتم الخطوبة. بعد ذلك تزوج الثنائي ورُزقا في أبريل من عام 2019 طفلهما الأول "كاران".