للعروس اجمل احذية مفتوحة من ابرز صيحات ٢٠٢٣

للعروس اجمل احذية مفتوحة من ابرز صيحات ٢٠٢٣

عتاب شمس الدين
6 أغسطس 2023

قد يسرق فستان الزفاف الأنظار خلال يومك الكبير، لكن الحذاء الأبيض يكمل إطلالتك. وإذا كنت قد حصلت بالفعل على فستان أحلامك، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن حذاء الزفاف.

 إن أفضل استراتيجية لاختيار الحذاء المنسق هي ضمان أنه يضيف لمسة ملفتة إلى مظهر الفستان،  يمكن أن يعني هذا اختيار حذاء بسيط،   انتبهي ايضا إلى ظلال اللون الأبيض  يمكن أن يختلف هذا بالتأكيد وما لم تكن من مظهر متناغم ، فقد لا يكون مثاليًا". ثم هناك ارتفاع الكعب. إذا كنت معتادًا على ارتداء الكعب العالي والاستمتاع بالمصعد الإضافي ، فلا حدود للسماء. ولكن إذا اخترتي بشكل عام الأحذية المسطحة أو الكعب المنخفض ، ففكري في الكعب المتوسط حتى لا تشعري بالألم بحلول نهاية الليل.

"هي" تعرض احذية مفتوحة للعروس من ابرز صيحات ٢٠٢٣.

أحذية للعروس
أحذية للعروس

ما الذي تبحثين عنه في أحذية الزفاف؟

فكري في أسلوبك الشخصي وما هي الأحذية التي تتناسب بشكل أفضل مع فستانك. ستحب العرائس اللواتي يتطلعن إلى اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي المرصعة بالكريستال يجب على العرائس اللواتي يرتدين فستان زفاف قصير اغتنام الفرصة لعرض أحذية متقنة،  إذا كنت ستقيمين حفل زفاف في فصل الشتاء، فكري في الجوارب المطرز. إذا كنت تقيمين حفل زفاف على شاطئ البحر أو في الحديقة، فتأكدي من اختيار أحذية صديقة للرمل والعشب مثل أحذية إسبادريل أو الرياضية أو المسطحة، ولحفلات الزفاف الرسمية ، فإن الأحذية المغلقة من الأمام تعد دائمًا خيارًا مناسبًا لكل الأوقات. الراحة هي المفتاح عند السير في الممر، لذلك من المهم اختيار زوج من الأحذية يمكنك المشي فيها بثقة. ابحثي عن الموديلات ذات الأشرطة في الكاحل للدعم ووسائد القدم المبطنة لمزيد من الراحة ، أو يمكنك حتى اختيار الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية.

أحذية مفتوحة للعروس
أحذية مفتوحة للعروس

ما هي احذية الزفاف الأكثر راحة؟

 لمزيد من الراحة ، يمكنك اختيار أحذية رياضية أو أحذية مسطحة وفي حال كنت ترغبين إضافة بعض سنتيمترات الى قامتك ، جربي الكعب الصغير أو المتوسط.

أحذية مفتوحة لعروس الصيف
أحذية مفتوحة لعروس الصيف

هل يجب أن تكون أحذية الزفاف بيضاء؟

تأتي أحذية الزفاف في مجموعة من الألوان المتطورة والملفتة للنظر من ألوان الباستيل الناعمة إلى ألوان الجواهر الغنية. إذا كنت عروسًا جريئة، فإن أحذية الزفاف الملونة هي طريقة رائعة للاستمتاع بمظهرك.

حذاء للعروس في الصيف
حذاء للعروس في الصيف

ما هي الأحذية الأفضل لحفل زفاف على الشاطئ؟

أحذية الإسبادريل أو الرياضية والصنادل كلها خيارات رائعة لحفل زفاف على شاطئ البحر. إذا كان حفل الزفاف مقام على الرمال، فاعتمدي خيارات صديقة للشاطئ مثل الصنادل المسطحة أو الأحذية ذات الكعب العالي.

أحذية مريحة للعروس
أحذية مريحة للعروس

صندل من Badgley Mischka

صندل Badgley Mischka هو المفضل دائمًا بين العرائس لأنها أنيقة وعملية. هذا الستايل المتلألئ من الساتان مثالي للعرائس اللواتي يعشقن القطع الأنثوية بلمسة من التألق. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الكعب العريض والأشرطة المنظمة دعمًا إضافيًا حتى تتمكنين من الرقص في وقت متأخر من الليل.

أحذية للعروس@badgleymischka
أحذية للعروس@badgleymischka

صندل من Sophia Webster

احذية للعروس@sophiawebster
احذية للعروس@sophiawebster

هذا الحذاء كلاسيكي في الأمام وملفت من الخلف مع كعبه المصمم على شكل دائرات. هذا التصميم  مخصص للعروس التي تبحث عن صندل ساتان تقليدي بحافة صغيرة. اختاري من بين اللون العاجي الساتان أو الشمباني اللامع للحصول على القليل من التألق.

صندل من Jimmy Choo

احذية للعروس@jimmychoo
احذية للعروس@jimmychoo

لمسة من التول ولؤلؤة كبيرة الحجم ، هل هناك حذاء أكثر ملاءمة لحفل الزفاف؟ على الرغم من كونها رائعة ، إلا أن الكعب العريض يجعلها مريحة للغاية وتسهل المشي 

صندل من Kate Spade

احذية للعروس@katespade
احذية للعروس@katespade

بخلاف الرومانسية ، يتميز هذا الصندل بفيونكة من الساتان ملفتة للنظر. يتناسب هذا الستايل بشكل جميل مع أي فستان زفاف ، من الفستان البسيط الى التصميم المنفوش.

صندل من Bella Belle

احذية للعروس@bellabelle
احذية للعروس@bellabelle

حذاء الدانتيل هو خيار غير متوقع، ولكنه مثالي لحفل زفاف في فصل الشتاء. هذا الحذاء المغطى بالورود المصنوعة من الدانتيل هو مكمل مثالي لفستان من الدانتيل. هذا التصميم مناسب للأقدام العريضة، كما أن الحشوة الإضافية تجعل هذه الأحذية مريحة لمدة تصل إلى 12 ساعة من الارتداء.