فساتين باللون الابيض

فساتين باللون الابيض لأناقة العروس في شهر العسل

عتاب شمس الدين
7 أغسطس 2023

بعد التحضيرات لحفل الزفاف، تنهمك العروس بتجهيز حقيبة شهر العسل. وبالطبع يجب أن تبدأ هذه التحضيرات قبل اليوم الكبير واختيار اجمل الأزياء المميزة التي تتناسب مع وجهة شهرالعسل دون الاستغناء عن الفساتين البيضاء الناعمة التي تذكرها بفستان وفافها الابيض!

لذا على العروس أن تحضّر قائمة أمتعة شهر العسل قبل وقت كافٍ، حتّى لا تنسى المستلزمات والملابس التي ستحتاجها. وعليها ألا تتركي هذه المهمّة المٌسلّية للأيام أو اللحظات الأخيرة.

ما عليكِ معرفته أوّلاً أنّ ملابسك يجب أن تتماشى مع الوجهة التي اخترتيها، سواء كانت شاطئية، أو باردة، أو حتّى لزيارة الأماكن السياحية والتاريخية. فكلّ منطقة أو بلد أو مناخ له مستلزماته وأزيائه وصيحاته الخاصّة. فهل ستسافرين إلى منتجع استوائي رومانسي، حيث ستستلقي بجانب حمام السباحة؟ أم أنك ستنطلقين في رحلة مغامرات في المرتفعات؟ أينما تتجهين، من الضروري التخطيط لملابسك وفقًا لذلك.

"هي" تعرض فساتين باللون الابيض تناسب العروس في شهر العسل.

فساتين باللون الابيض
فساتين باللون الابيض

على الرغم من أن التخطيط يمكن أن يكون ممتعًا، إلا أن التحضير له قصة مختلفة.  يكون شهر العسل عادةً  أسبوعًا أو أكثر، وغالبًا ما ستحتاجين إلى ملابس متعددة كل يوم. بعد أشهر من التخطيط لحفل الزفاف المرهق، سترغبين في الشعور بالراحة والاسترخاء.

كم عدد الفساتين التي يجب أن تحضرينها في شهر العسل؟

في حين أن عدد الفساتين التي تحضريها يعتمد على المدة التي تخططين لقضاء العطلة فيها، فمن المهم ألا تبالغي. اختاري بعض الفساتين الأساسية لهذا الأسبوع واتركي مساحة لمزيد من الأحذية والإكسسوارات. الفساتين الفضفاضة ، سواء كانت قصيرة أو طويلة،  فهي ضرورية لقضاء شهر العسل. وهي متوفرة في مجموعة واسعة من التصاميم والألوان. الفستان المنسدل ليس مريحًا فحسب  بل يخلق أيضًا ستايلا أنيقا، يمكن تصميمه بأي طريقة تريدينها. أضيفي القليل من المجوهرات الملفتة إلى فستان فضفاض غير رسمي.

فستان قصير باللون الابيض

فساتين قصيرة للعروس في شهر العسل
فساتين قصيرة للعروس في شهر العسل

هذا الفستان مناسب للشاطئ ومناسب لقضاء شهر عسل حار. اعتمديه مع صندل مسطح في النهار ونسقيه مع اكسسوارت ملفتة.

فستان مميز من Karen Millen

فساتين باللون الابيض لشهر العسل@karenmillen
فساتين باللون الابيض لشهر العسل@karenmillen

إذا كنت تبحثين عن قطعة  لشهر العسل ، فقد يكون هذا الفستان من مجموعة  Karen Millen هو الأفضل. مصمم من أرقى أنواع الأقمشة ويتميز بظهر مفتوح رائع.

فستان باللون الابيض من Reformation

فساتين باللون الابيض لشهر العسل@reformation
فساتين باللون الابيض لشهر العسل@reformation

 فستان كتان خفيف الوزن  مكتمل بأكمام قصيرة منتفخة وياقة مربعة عصرية و تنورة مكشكشة ، مثالي لأمسيتك الصيفية في الهواء الطلق. اعتمدي معه اكسسوار  من اللؤلؤ  وصندل الزفاف مميز.

فستان قصير مع ياقة X

موديلات فساتين باللون الابيض لشهر العسل
موديلات فساتين باللون الابيض لشهر العسل

هذا الفستان ذو الياقة على شكل X هو التوازن المثالي بين الأناقة والأنوثة.  نعشق اللمعان الحريري على القماش وفتح الظهر. إنه مصنوع من البوليستر خفيف الوزن ويتميز أيضًا بظهر متدرج مثير مما يجعل أجزاء متساوية حلوة ومثيرة.

كيف تقررين ماذا ترتدين؟

قبل أن تبدأي في تحضير حقيبتك لشهر العسل، ستحتاجين إلى مراعاة الموقع والموسم ووقت إقامتك.

موقع شهر العسل

فساتين باللون الابيض قصيرة
فساتين باللون الابيض قصيرة

 أهم جزء في التخطيط لشهر العسل هو تحديد الموقع، ويجب أن تحزمي حقيبتك وفقًا لذلك. اتركي الملابس التي ترتديها على أساس يومي في المنزل ، وحاول حقًا أن تتخيلين نفسك في الوجهة وأنت تقومين بتجميع الملابس.

قومي بالقليل من البحث حول المكان الذي ستتوجهين إليه حتى يكون لديهك فهم أفضل للأسلوب المحلي. ابحثي عن الموقع للأماكن أو المطاعم التي تخططين لزيارتها، من أجل التعرف على الألوان والموديلات الأكثر شيوعًا.

الموسم والطقس في المنطقة

بمجرد أن تعرفي إلى أين أنت ذاهبه والأسلوب، من المهم الأخذ بعين الاعتبار الوقت من العام وتوقعات الطقس خلال زيارتك.

بالنسبة لرحلة الشاطئ ، فهذا يعني ملابس خاصة بالبحر، لا تنسي إحضار سترة خفيفة للصباح البارد والمساء. للحصول على رحلة جبلية أو رحلة سفاري أكثر ميلًا إلى المغامرة، عليك تحضير قطع أساسية إضافية مثل السراويل الخارجية والرياضية ، والقمصان ذات الأكمام القصيرة والطويلة، والملابس الداخلية الإضافية. يجب ألا تشغل هذه الطبقات الإضافية مساحة كبيرة في حقيبتك لأنها خفيفة الوزن.

مدة الأقامة في الإجازة

يستغرق معظم شهر العسل ، في المتوسط ، أسبوعًا تقريبًا ، ويمكن أن يستمر  لمدة تصل إلى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.  

كم زوجا من الأحذية تحتاجين في شهر العسل؟

اعتمادًا على المكان الذي تتجهين إليه، حضري ثلاثة أزواج من الأحذية على الأقل ولكن ليس أكثر من خمسة. اعتمدي حذاءًا رياضيًا مريحًا على متن الطائرة للقيام بجولات المشي والرحلات الخفيفة، والأحذية مع الكعب أو الصنادل المرتفعة للعشاء ، وصندلًا أو شبشبًا للشاطئ.