ثيمات زفاف باللون البرتقالي

من لوحة ألوان أعراس 2023.. اختاري الأجمل والأنسب لكل ثيم زفاف

11 أغسطس 2023

ألوان الزينة والديكور هي الأساس وأول خطوة عند البدء باختيار ثيم زفافك، يجب أن يكون لون ثيم زفافك مستوحى من تفضيلاتك الشخصية ومتوفر في الموسم الذي ستقيمين فيه زفافك. ستساعدك لوحة الألوان التي سنقدمها لك بأن يكون زفافك متناسقاً ومتكاملاً ما بين الثيم والألوان المناسبة له، فبعد أن تختاري الألوان سيصبح أمر تنفيذ وتطبيق الزينة والديكور أسهل واسرع بالنسبة لمنظم الأعراس الخاص بك. إنطلاقاً من أهمية التناسق بين الألوان وثيم الزفاف إليك لائحة ألوان تتناسق مع بعضها لتعطيك زينة زفاف مميزة.

ألوان ثيم الزفاف البوهيمي

زفاف بوهيمي بألوان ترابية
زفاف بوهيمي بألوان ترابية

لائحة الألوان المناسبة:البني، الزيتي،البيج،الأبيض

عند التخطيط للوحة الألوان الخاصة بالزفاف البوهيمي، ضعي في اعتبارك أن تستلهمي من محيطك الطبيعي أي الغابة أو الصحراء والجبال. ثيم الزفاف البوهيمي يتطلب ألواناً محايدة، إلا أنها تبدو طبيعية ونابعة من الطبيعة بطريقة فريدة.

ثيم زفاف بألوان تنبض بالحياة

ألوان البنفسجي
ألوان البنفسجي

لأئحة الألوان المناسبة:البنفسجي،التوتي،الزهري،الرمادي، تدرجات النيود

عند اختيار ثيم زفاف بألوان تنبض بالحياة مثل التوتي أي المستوحى من لون فاكهة التوت، من الضروري أن يكون لديك بعض درجات الألوان الأخرى الخفيفة. لذا، فكري في اللون الرمادي الناعم أو الزهري النيود كي يساعدك في موازنة ألوان ثيم زفافك.

ثيم الزفاف الذهبي الفخم

ديكورات ذهبية للزفاف
ديكورات ذهبية للزفاف

لأئحة الألوان المناسبة:الأزرق الفاتح جداً،البيج، الذهبي بكل درجاته، القرميدي

يمكن أن تتناسب لوحة ألوان الزفاف ذات تدرجات الكريمي والذهبي بسهولة مع حفل زفاف صيفي بقدر ما يمكن أن تتناسب مع قاعة حفلات الشتاء الملكية. هذه الألوان الفخمة ستمنحك ثيم زفاف فخم جداً وملوكي إن كنت من محبات هذا النوع من الأعراس البراقة التي تأخذ ضيوفك إلى عالم من السحر والجمال والأناقة.

ثيم الزفاف الأزرق المستوحى من البحر والسماء

تدرجات اللون الأزرق في زينة الطاولات
تدرجات اللون الأزرق في زينة الطاولات

لائحة الألوان المناسبة لهذا الثيم:الأزرق الفاتح جداً، الأخضر الفاتح،الخشبي، الذهبي،الأبيض

في بعض الأحيان يمكنك استخدام لوحة ألوان مشتقة من لون واحد، أي أن تستخدمي بعض الظلال من نفس اللون والذي سيعطيك زينة زفاف هادئة وبسيطة حتماً ستعجبك إن كنت تبحثين عنها دون إضافة العديد من الأشكال المختلفة أو الألوان الأخرى. خذي ألوان هذا الحفل المستوحاة من الواجهة البحرية والمحيط وادمجي ثلاثة تدرجات من اللون الأزرق والتي تنسجم بسلاسة مع لمسات باللونين الأبيض والأخضر.

ثيم زفاف بألوان البرتقالي والدراقي

ألوان زفاف مستوحاة من تدرجات اللون الدراقي
ألوان زفاف مستوحاة من تدرجات اللون الدراقي

لائحة الألوان المناسبة لهذا الثيم: البرتقالي،الكريمي،الأبيض والأخضر، الأحمر الداكن

لا يجب أن تقتصر حفلات الزفاف الصيفية على درجات ألوان الباستيل الوردية، جلبنا لك لوحة الألوان هذه بجرعة من البهجة غير المتوقعة للاحتفال في الهواء الطلق بالطقس الجميل. اعتمدي على خيارات اللون الدراقي الذي يمزج بين اللونين الأحمر والبرتقالي للحصول على زينة زفاف رائعة لثيم مثالي.

ثيم زفاف من كل درجات اللون الأخضر

الأخضر بكل تدرجاته
الأخضر بكل تدرجاته

لائحة الألوان المناسبة لهذا الثيم: الأبيض،الأخضر بكل تدرجاته الفاتحة والداكنة، الكريمي، الذهبي، البني الفاتح

هي لائحة ألوان مخصصة للأزواج الذين يخططون لحفلة ربيعية مستوحاة من حديقة الربيع، دعي هذه الألوان تبرز يومك الكبير. تضفي طبقات متنوعة من اللون الأخضر عمقاً على الديكور ، في حين أن الألوان المحايدة الأكثر نعومة ستبرز النغمات الترابية لمكانك بشكل جميل.

ثيم مفعم برائحة اللافندر الفواحة

لون اللافندر في اعراس صيف 2023
لون اللافندر في اعراس صيف 2023

الألوان المناسبة لهذا الثيم: الأزرق الفاتح، البرتقالي،الأخضر، الذهبي،الزهري، لون اللافندر البنفسجي الفاتح

هل تريدين أن تشعري وكأنك في زفاف ملوكي؟ حددي لوحة ألوان مع اللون الأكثر ملكية على الإطلاق وهي اللون الأرجواني. لائحة ألوان ناعمة تميز هذا الثيم الصيفي بامتياز!

ثيم الزفاف البرتقالي المنعش

ثيمات زفاف باللون البرتقالي
ثيمات زفاف باللون البرتقالي

لائحة الألوان المناسبة لهذا الثيم:الذهبي، البرتقالي، الكحلي،الأبيض،الأخضر، الأزرق بكل تدرجاته

قد يكون اللون الأزرق الداكن لوناً مناسباً لثيم الزفاف البرتقالي لأنه سيمنحك حفل زفاف صيفي مشرق، من خلال مزج اللون الأزرق مع البرتقالي ستبدو لوحة ألوان زفافك راقية بينما لا تزال جريئة وممتعة.

ثيم زفاف الفواكهة الصيفية

ألوان الفواكهة في اعراس صيف 2023
ألوان الفواكهة في اعراس صيف 2023

الألوان المناسبة لهذا الثيم:البرتقالي،الأبيض،الزهري،الأحمر،الأصفر

الصيف والحمضيات يسيران جنباً إلى جنب، حيث يعتبر اللون الأصفر الليموني الساطع هو نجم هذه اللوحة، لكن اللمسات الزرقاء ستساعدك في إضفاء مظهراً أنيقاً وكلاسيكياً وشعوراً إضافياً بالإنتعاش.

ثيم ألوان الصحراء في زفاف 2023

الوان الصحراء
الوان الصحراء

لائحة الألوان المناسبة لهذا الثيم:الزيتي،البيج،الكريمي،الذهبي،النيود

أستلهمت ألوان هذا الثيم من السماء والأرض الرملية والصحراء، جمعت الوان النيود والخشب مع البيج والكريمي والذهبي حتى بدت ألوان الزفاف مميزة جداً وغير مألوفة. هذا الثيم سينقل حفلك غلى مستوى آخر من الجمال والتميز بعيداً عن الألوان القوية .