قفازات عروس 2023

قفازات العروس تعتلي عرش إكسسوارات اطلالة الزفاف لهذا الموسم

14 أغسطس 2023

من الطرحة إلى إكسسوارات الشعر إلى الحذاء، هناك العديد من الطرق لإضفاء الطابع الشخصي على إطلالة يوم زفافك. ولكن إذا كنت ترغبين في الحصول على لمسة نهائية غير متوقعة ، ففكري في ارتداء زوج مميز من القفازات الطويلة. توفر قفازات الزفاف مظهراً رائعًا وأنيقاً يوم الزفاف. هل يمكن أن يختلف إثنان حول جمال القفازات لإطلالة العروس؟ وهو الأكسسوار المفضل والمحبوب من قبل أفراد العائلة المالكة وترتديه النجمات لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتهن.

سنقدّم لك نبذة عن كيفية اختيار القفازات هذا الموسم وعن آخر الصيحات المتعلقة بهذا الاكسسوار.

قفازات ناعمة للعروس
قفازات ناعمة للعروس

أنواع قفازات العروس

بالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن الإطلالة الVintage المستوحاة من الطراز القديم، تعتبر قفازات الزفاف اللمسة المثالية لأي نمط من الفساتين. من الأزواج المطرزة بدقة والكروشيه إلى قفازات الأوبرا الأنيقة المصنوعة من الحرير، كلها خيارات تتيح للعروس الحصول على مظهر أنيق ومميز، يمكن أن تضيفي التطريزات والدانتيل على القفاوات وعليك اختيارها من قماش الفستان عينه. لكن عليك الإنتباه على هذه التفاصيل عند تنسيقه مع إطلالتك:

قفازات العروس"الأوبرا"

قفازات بدون أصابع
قفازات بدون أصابع

لا شيء يمنحك إطلالة مميزة مثل قفازات الزفاف بطول الأوبرا، والتي تمتد عادةً في منتصف الطريق أعلى الذراع. يتكامل طول القفاز هذا بشكل أفضل مع فساتين الزفاف العادية بدون حمالات أو تلك ذات الفساتين مع أشرطة رفيعة أو حتى مع الفساتين ذات الياقة العالية.

قفازات الزفاف بطول الكوع

قفازات بطول الكوع
قفازات بطول الكوع

يصل نوع هذه القفازات تحت الكوع، مباشرة هو خيار متطور يعمل بشكل جيد مع الفساتين ذات الأكمام القصيرة أو بدون حمالات. هذا الطول يكمل أيضاً إطلالة العروس التي تتمتع بذراع قصيرة بشكل أفضل من قفازات الأوبرا الطويلة.

قفازات الزفاف القصيرة

القفازات القصيرة
القفازات القصيرة

قفازات الزفاف القصيرة هي الأقل تقليدية ولكنها كلاسيكية وظهرت في موضة في الأربعينيات، ولا تزال يتمتع بشعبية حتى اليوم. يتماشى نمط القفازات هذا بشكل جيد مع الفساتين الكبيرة ومعظم خطوط العنق وطول الأكمام، بالإضافة إلى فساتين الزفاف الأقل رسمية، مما يجعلها خياراً شائعًاً للعرائس اللواتي يرغبن في تغيير التقاليد.

كيف تختارين قفازات الزفاف ؟

موضة قفازات العروس
موضة قفازات العروس

ضعي في اعتبارك هذه النصائح عند اختيار القفازات الخاصة بك:

بمجرد أن تقرري طول القفازات الخاصة بك، سوف تحتاجين إلى التفكير في القماش الذي سيصمم منه قفازات العرس مع مراعاة الموسم وكذلك قماش الفستان. على سبيل المثال، لا يُنصح بالقفازات المزينة بالخرز أو الترتر إذا كنت ترتدين ثوباً حريرياً لأنها قد تتعطل وتفسد النسيج الناعم. يعد التول خياراً شائعاً لحفلات الزفاف الصيفية بينما الأقمشة الثقيلة مثل الساتان مناسبة بشكل أفضل لحفلات الزفاف ذات الطقس البارد.

قفازات عروس 2023
قفازات عروس 2023

ارتدي القفازات أثناء حفل الزفاف لإضفاء الطابع الرسمي على المظهر ولكن اخلعيها أثناء حفل الاستقبال! لن يسمح هذا فقط أن تكون يديك حرة أثناء تناول العشاء مثلاً ولكنه يمنحك مظهراً أنيقاً. إذا كنت لا تحبين وضع قطعة قماش على أصابعك، فيمكنك ببساطة قطع جزء الإصبع وتحويله إلى قفازات بدون أصابع!

تأكدي من تطابق لون القفازات مع فستانك! هل تعلمين أن اللون الأبيض يمكن أن يكون له نغمة دافئة أو باردة؟ يميل اللون الأبيض الفاتح إلى اللون الفضي الأزرق بينما يكون للون الأبيض الدافئ إلى اللون الأصفر. عند تجربة ارتداء القفازات، افعلي ذلك في ضوء النهار الطبيعي حتى تتمكني من التأكد من أنها تتناسب مع فستانك.

لا يتم ارتداء المجوهرات بشكل صحيح إلا تحت القفازات وليس فوقها. يمكننا التلاعب بهذه القاعدة قليلاً من أجل تبادل الخواتم عند عقد القران على الرغم من ذلك ، لأن مثل هذا الخطأ هو أفضل بكثير من مشهد مشاهدة العروس وهي تنزع قفازها امام الضيوف.

ماذا عن القفازات بدون أصابع؟

قفازات طويلة للعروس
قفازات طويلة للعروس

إذا كنت تحبين مظهر قفازات الزفاف ولكنك لا تحبين ملمس يديك المغطاة، فإن القفازات الخالية من الأصابع تعد خياراً جيداً. متوفرة في مجموعة من الأطوال والأقمشة وبحلقة الأصابع أو بدونها، تعتبر القفازات بدون أصابع مثالية للعرائس اللواتي يفضلن إظهار مجوهراتهن وحتى طلاء أظافرهن يوم الزفاف.