تعرفي على اجمل طرحات العرايس العربيات لهذا الموسم

تعرفي على اجمل طرحات العرايس العربيات لهذا الموسم

24 أغسطس 2023

لا يمكن أن تخير أي عروس إن كانت ستضيف الطرحة إلى إطلالتها نعم أم لا! هذا سؤال ستكون إجابة الكثير من العرائس عليه بالإيجاب، فالطرحة تفصيل واكسسوار تجعل من إطلالة العروس ساحرة ومميزة وغير تقليدية. فكيف تختارين طرحة فستانك بالطريقة الصحيحة؟ وأي نوع تفضلين من الطرحات التي سنقترحها عليك من خلال الصور الآتية؟ كل هذه التفاصيل اقرئيها اليوم على موقع "هي" لتحققي أفضل وأجملإطلالة بالطرحة يوم زفافك.

طرحات عروس كلاسيكية

طرحات عروس كلاسيكية
طرحات عروس كلاسيكية

 

لا شيء يضاهي جمال الطرحة الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها ابداً، تكمل إطلالة بطريقة راقية ومميزة وعند العودة إلى صور الزفاف ستشعر العروس كم كانت مميزة وأنيقة حتى ولو بعد مرور 10 سنوات.

طرحات عروس مميزة

طرحات عروس ممسزة
طرحات عروس ممسزة

بما أن طرحة العروس تتبع تصميم الفستان فلا شك أن تكون من نفس التطريزات والخيوط في معظم الأحيان وحسب طلب العروس. ومن هذه الطرحات يمكنك اختيار طرحة مميزة بخيوطها الهندسية.

طرحات ذهبية فخمة

طرحات لون ذهبي فخم
طرحات لون ذهبي فخم

لا يمكن حصر ألوان الفساتين والطرحات بتدرجات الأبيض بل هناك العديد من التدرجات الفخمة من الذهبي والفضي. إطلالة غير تقليدية تمنحك إياها الطرحة الذهبية البراقة.

طرحة مزينة باللؤلؤ

طرحات مزينة باللؤلؤ
طرحات مزينة باللؤلؤ

نسقي الطرحة مع فستانك، اختاري التطريزات عينها من فستانك لتزين طرحتك. ستعطيك حبات اللؤلؤ المطرزة على أطراف الطرحة إطلالة مميزة وغير تقليدية.

طرحة طويلة لزفاف في قاعة كبيرة

طرحة طويلة
طرحة طويلة

إن كنت ستقيمين زفافك في مكان فخم وكبير هذا سيتيح لك المجال باختيار فستان ضخم وفخم، مما يعني أنك ستختارين أيضاً طرحة طويلة تساوي ذيل الفستان بالطول والعرض. سيعطيك هذا النوع من الطرحات إطلالة فخمة جداً.

طرحة عروس بتفاصيل مميزة

طرحة عروس بتفاصيل فخمة
طرحة عروس بتفاصيل فخمة

الفستان المميز  والفخم يحتاج إلى طرحة مميزة ايضاً بتفاصيلها وتطريزاتها. كوني على الموضة واخرجي عن الخطوط الموضوعة أمامك واختاري طرحة بتفاصيل كثيرة تمنحك إطلالة غير مألوفة وفخمة في الوقت عينه.

طرحة ملونة للعروس الجريئة

طرحة ملونة للعروس الجريئة
طرحة ملونة للعروس الجريئة

إن كنت من العرائس الجريئات هذا يعني انك لن تتقيدي بألوان اعتيادية لفستان زفافك من الزهري حتى البيج وصولاً إلى الذهبي كلها ألون جريئة خارجة عن المألوف للعروس. اختاري طرحة بألوان وتطريزات مميزة تعكس شخصيتك المرحة.

الطرحة الكلاسيكية للعروس الكلاسيكية

طرحة كلاسيكية
طرحة كلاسيكية

لا شيء يضاهي جمال الإطلالة الكلاسيكية التي تحفظ لك أناقتك وجمالك حتى ولو مر على زفاف أعوام وأعوام. اختاري مع الفستان المطرز الكلاسيكي طرحة طويلة مزينة بالخيوط البراقة اللامعة لإطلالة ستقعين بغرامها فوراً.

طرحة ناعمة جداً مع الفساتين ذات التفاصيل الكثيرة

طرحة ناعمة جدا
طرحة ناعمة جدا

يمكن تبديل المعادلة عند اختيار طرحة زفافك، فمع الفستان المطرز بشكل كامل ويحمل تفاصيل كبيرة في تصميمه اختاري الطرحة الناعمة بتفصيل صغير يكسر القليل من رتابة الطرحة.

طرحة العروس الرومانسية

طرحة ناعمة للعروس الرومانسية
طرحة ناعمة للعروس الرومانسية

جمال إطلالتك لا يقتصر فقط على الفستان بل على الطرحة التي يجب أن تعكس اناقتك خاصة إن كنت من محبات الإطلالة الرومانسية فاختاري طرحة التول الطويلة لهذه الغاية.

نصائح ستخدمك جيداً عند اختيار طرحة الزفاف

من الضروري أن تأخذي فستان الزفاف بعين الاعتبار عند اختيار طرحة الزفاف. لذا تأكدي من اختيار فستانك أولاً! تبدو الفساتين الضيقة على شكل الحورية أو السيرين مميزة مع الطرحة  متوسطة الطول، في حين أن الفستان الناعم والبسيط تتناسب معه طرحة بطول الأرض.

أفضل طريقة للعثور على الطرحة المثالية هي تجربة العديد من الموديلات مع فستانك وإلقاء نظرة عليه من جميع الزوايا. اسألي المصمم الخاص بك عن رأيه للحصول على  النصيحة المهمة منه.

فكري في طولك، على سبيل المثال تبدو المتوسطة الطول أفضل على العروس الطويلة. أما الطرحة التي تصل عند الكتف هي الخيار الأفضل للعرائس القصيرة. تبدو الأنماط الأخرى، مثل طرحات الكاتيدرال مناسبة لكل العرائس.

ضعي في اعتبارك تسريحة شعرك، ليست كل تسريحات الشعر مناسبة لجميع أنواع الطرحات. يمكن أن تؤثر تصفيفة الشعر أيضاً على موضع الطرحة، مما يغير مظهرها  تماماً. كلما كان الطرحة أطول أو أثقل، كلما احتاجت إلى مزيد من الدعم. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر معين، فناقش الخيارات مع مصفف شعرك ، والذي سيكون أيضاً قادراً على تقديم المشورة بشأن نوع شعرك وملمسه.

المصورة "علياء صادق" لـ "هي": أحرص على إبراز شخصية العروسين من خلال عدسة التصوير

أجمل قصص حب نجوم تركيا بينها قصة مراد يلدريم و كيفانش تاتيلتوغ

أفضل الوجهات والأنشطة السياحية لإجازة شهر العسل في ألاسكا

مناسبات قام فيها أفراد العائلات الملكية بخيارات موفرة في حفلات زفافهم

أجمل أعراس لبنانية لهذا الموسم..ديكورات خيالة من ألف ليلة وليلة

نجوم اختاروا الزواج في أغسطس من السنوات الاخيرةبينهم نيللي كريم وكاتيا كعدي

المنتج الموسيقي ألبير بويادجيان لـ "هي": هكذا نصمّم ثيم الموسيقى في حفلات الزفاف