ثيم الزفاف الأخضر ينطبق على فساتين الوصيفات

ديكور حفلات زفاف باللون الأخضر الزمردي في اليوم الوطني السعودي

6 سبتمبر 2023

يعد حفل الزفاف بلوحة ألوان الأخضر الزمردي أمراً بغاية الأناقة والجمال، أنه يعطي حفل الزفاف جواً أنيقاً ومحدداً. وبما أننا على بعد أيام  من الإحتفال باليوم الوطني السعودي، فقد يمثل اللون الأخضر خياراً جميلاً ومثالياً للإحتفال بهذه المناسبة وبجلب أجواء اليوم السعودي إلى حفل زفافك لكن هذه المرة من خلال اللون الأخضر في ديكور زفافك.  فماذا يمكن أن تختاري أفكاراً خاصة بثيم الزفاف الأخضر الزمردي؟ وما هي الصيحات المتاحة في هذا المجال، اقرئي كل هذه المعلومات على موقع "هي" وشاركينا أفكارك حول الإحتفال باليوم الوطني من خلال مزجه مع جو وديكور الزفاف!

ابدئي بتوزيع اللون الأخضر في ثيم ورود الزفاف

اكسسوارات طاولات باللون الأخضر الزمردي
اكسسوارات طاولات باللون الأخضر الزمردي

لا يمكن أن تتغاضي عن جمال وأناقة اللون الأخضر في زينة الطاولات وبالتحديد زينة ورود الطاولات أو ما يعرف بالـCenterpieces، والتي يمكن أن تؤلف من ورود بالورود الخضراء أو أغصان الشجر التي توحي بهذا اللون المميز. مهما كان شكل وحجم هذه الورود ركزي على التفاصيل التي التي يمكن إضافتها لتبدو زينة زفافك مثالية بهذا اللون.

ثيم الزفاف الأخضر يكتمل مع إطلالة صديقات العروس

ثيم الزفاف الأخضر ينطبق على فساتين الوصيفات
ثيم الزفاف الأخضر ينطبق على فساتين الوصيفات

لا يختلف اثنان أن إطلالة العروس يجب ان تكون باللون الأبيض، لكن الجمال والأناقة تجتمعان سوياً بالفساتين ذات اللون الأخضر الزمردي. تنسيق هذا اللون لوصيفات العروس أمر مميز وغريب ويمكن اختياره لعدة اسباب منها أننا،لم نشاهد كثيراً هذا اللون في الآونة الأخيرة واختياره لوصيفاتك سيكون أمراً جديداً والسبب الثاني بأن هذا اللون يليق بكل السيدات ولا يمكن أن يرفضنه وصيفاتك.

أضيفي اكسسوارات باللون الأخضر

من المناديل حتى الصحون والأكواب كلها اكسسوارات تتعلق بالطاولات يمكن أن تختاريها باللون الأخضر، ستضيف هذه الاكسسوارات  لمسة خاصة بك على زينة الطاولات. يمكنك اختيار هذه الاكسسوارات من درجات معينة من اللون الأخضر، لكن عليك الانتباه بأن تدخلي لوناً ثانياً كي تكسري رتابة الزينة باللون الواحد، وهل أجمل من اللون الأبيض لإضافته مع اللون الأخضر لزينة اكسسوارات الطاولات؟

مفارش طاولات ياللون الأخضر الزمردي

مفارش باللون الأخضر المميز
مفارش باللون الأخضر المميز

اختيار بعض التفاصيل باللون الأخضر أمر بغاية الأهمية، حيث ستضيف هذه التفاصيل لمسة خاصة بك تعطي زفافك مظهراً وثيماً جميلاً. ومن اكسسوارات الطاولات حتى الزينة والورد اختاري مفارش طاولات الزفاف باللون الأخضر الزمردي للمسة غير تقليدية وستعطي زينة زفافك الكثير من التميز.

ورود الزفاف باللون الأخضر الزمردي

الورود من ثيم الزفاف الأخضر
الورود من ثيم الزفاف الأخضر

لن يكتمل زفافك دون إدخال الورود باللون الأخضر إلى زينة الورود، حيث ستمنحك الورود والأغصان ذات اللون الأخضر جواً مستوحى من الطبيعة وجمالها. هناك العديد من الأفكار المتعلقة بكيفية ادخال اللون الأخضر إلى زينة الورود ومنها زينة الكراسي مثلاُ إضافة إلى زينة الطاولات وصولاً إلى اكسسوارات الزفاف الأخرى.

تفاصيل صغيرة باللون الأخضر لثيم زفاف متكامل

لافتات الزفاف باللون الأخضر
لافتات الزفاف باللون الأخضر

اختيار بعض التفاصيل الخاصة بزفافك باللون الأخضر يعني أنك ستحصلين على زينة زفاف غير مألوفة، ومن هذه التفاصيل مثلاُ زينة ترقيم الطاولات وحتى لافتات تفاصيل الزفاف. كلها تفاصيل صغيرة لكن لها تأثير كبير على إضفاء جو من الفرادة والتميز خلال زفافك، فلا تنسي أبداً إضافة هكذا نوع من الاكسسوارات.

حلوى الزفاف أيضاً باللون الأخضر

حلوى الزفاف باللون الأخضر
حلوى الزفاف باللون الأخضر

من قال انه لا يمكنك التحكم بألوان حلوى الزفاف، وخاصة خلال عرض هذه الحلوى ضمن بوفيه كبير. تستطعين اختيار درجات مميزة من اللون الأخضر، القوية والفاتحة ودمجها سوياً حتى تحصلي على بوفيه حلوى مميز بشكله ونكهته. لا تنسي أن هذه الحلويات ذات اللون الأخضر ستكمل ثيم زفاف المنعش والراقي في آن واحد، فلا تترددي بإضافتها على بوفيه حلوى الزفاف.

كيكة الزفاف لمسة أخيرة من اللون الأخضر

كيكة الزفاف باللون الأخضر
كيكة الزفاف باللون الأخضر

ثيم الزفاف من الألف إلى الياء باللون الأخضر، لا يكتمل الا بالكيكة ذات اللون الأخضر الزمردي. لكن هل اختيار كيكة الزفاف لون واحد أم يمكن إضافة عدة ألوان أخرى؟ بالطبع يمكنك الاعتماد على الذهبي والأخضر الفاتح لتزين كيكة زفافك، لكن الأهم أن يطغى اللون الأخضر الزمردي على الكيكة كي تبدو متكاملة مع ثيم الزفاف