العنود سعود بفستان زفافها

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. أجمل الصور لنجمات سعوديات تألقن بفستان الزفاف بينهن العنود سعود

عندليب دندش
20 سبتمبر 2023

تألقت العديد من النجمات السعوديات بفساتين الزفاف في مناسبات مختلفة سواء خلال الاحتفال بزفافهن أو ذكرى زواجهن أو حتى في لقطات لصالح حملات إعلانية.

فإليكم صور مميزة للنجمات السعوديات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف:

زواج العنود سعود

العنود سعود بفستان زفافها
العنود سعود بفستان زفافها

عام 2023 شهد على زواج الفنانة السعودية العنود سعود التي تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفاف تألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. كما قامت العروس بنشر لقطات من تحضيراتها للزفاف ووضعها للمكياج، وخضعت لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب خصوصا بفستانها المميز. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك". وتفاعل زملاء وأصدقاء العروس مع صورها وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها.

فستان زفاف مروة سالم

الفنانة مروة سالم بفستان الزفاف
الفنانة مروة سالم بفستان الزفاف

أما الفنانة السعودية مروه سالم التي تزوجت في عام 2018 من الكاتب والناقد محمد سلام فتألقت في يوم فرحها بفستان زفاف أنيق ملكي ورقيق من تصميم يحيى البشري وجاء مع ياقة مرتفعة وتفاصيل رائعة يشبه في جزء من تصميمه الفستان الذي ارتدته الأميرة كيت ميدلتون في يوم زفافها وجاء مع طرحة زفاف طويلة فبدت ساحرة في إطلالتها العرائسية.

فستان زفاف لجين عمران

لجين عمران بفستان الزفاف لصالح اعلان تجاري
لجين عمران بفستان الزفاف لصالح اعلان تجاري

أما الإعلامية اللامعة لجين عمران والتي طالما تتمتع بإطلالات راقية ومميزة فقد تألقت في عام 2015 فاجأت الفنانة السعودية لجين عمران الجمهور بارتدائها فستان الزفاف، ليتبين لاحقاً أن هذه الإطلالة جاءت من أجل تصوير إعلان لصالح إحدى شركات تنظيم الأفراح الفاخرة في دبي. وبدا الفستان رائعا وملكيا وهو من تصميم رامي العلي.

أسيل عمران بفستان الزفاف

أسيل عمران بفستان زفاف من دون اكتاف
أسيل عمران بفستان زفاف من دون اكتاف

وعلى خطى لجين فاجأت شقيقتها الفنانة أسيل عمران الجمهور في عام 2019 عندما أطلت بفستان زفاف على مجلة "هاربر بازار آرابيا"، وظهرت فيها النجمة السعودية بإطلالة عرائسية راقية وناعمة حتى ظن الجمهور أن أسيل تزوجت. ولكن تبين لاحقاً أن الفنانة خضعت لجلسة تصوير لصالح المجلة.

العنود الحربي

العنود الحربي بفستان الزفاف
العنود الحربي بفستان الزفاف

أما الفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي التي تزوجت في العام 2017، اطلت خلال حفل زفافها بفستاني زفاف، فكان الاول من توقيع مصممة الأزياء همسة الصوفي، وهو فستان ملكي جذاب تمتع بالتطريز الفاخر واكملت العروس اناقته بتاج ملكي على رأسها. أما إطلالتها بالفستان الثاني، فكانت بسيطة وانيقة اذ ارتدت فستان زفاف رقيق وناعم مع ارتدائها لتاج أنيق وجذاب.

الفنانة داليا مبارك بالفستان الأبيض

داليا مبارك بفستان الزفاف
داليا مبارك بفستان الزفاف

في عام 2018 تزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك من زوجها السابق رجل الأعمال الأميركي "الهيم"، فتألقت خلال الحفل بفستان زفاف حمل توقيع المصمّمة Serap Sergin وتميز ببساطة التصميم وأكتافة المنسدلة وبدت مثل الأميرات.

وفي شهر فبراير 2022 احتفلت الفنانة داليا مبارك بمناسبة ذكرى زواجها بأسلوب رومانسي ومميز إذ نظمت حفلا في الرياض أطلت فيه بفستان زفاف أبيض من دون أكتاف ومفتوح عند الصدر كما ارتدى زوجها بدلة بيضاء ووضع عليها وردة وردية.