فساتين خطوبة باللون الزمردي من تصميم ايمان العجلان

فساتين خطوبة باللون الاخضر الزمردي من المصممين السعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي

عتاب شمس الدين
22 سبتمبر 2023

أثبت مصممو الأزياء السعوديين موهبتهم، وقدرتهم على الإبداع من خلال تصاميمهم الفاخرة، وأصبحوا من كبار مصممي فساتين الزفاف والهوت كوتور في العالم.

تتميز التصاميم السعودية  بالفخامة اللافتة. فهي تجمع بين الحشمة وفخامة الأقمشة.

فساتين خطوبة بالون الاخضر الزمردي من أجمل الألوان التي تضفي أناقة وجاذبية على إطلالة العروس. ويتناسب هذا اللون بتدرجاته مع مختلف ألوان البشرات.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، "هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاخضر الزمردي من المصممين السعوديين.

فساتين خطوبة باللون الزمردي للعروس انستقرام@honaydaofficial
فساتين خطوبة باللون الزمردي للعروس انستقرام@honaydaofficial

يعد اللون الأخضر الزمردي إحدى الدرجات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وبالرغم أن تنسيق اللون الأخضر الزمردي ليس صعباً إلا أن هناك الكثير من الفتيات تتردد من اختياره في الربيع والصيف بالتحديد. ولكن تغيير وجهة نظرك وذلك بتجربة اعتماد اللون الأخضر الزمردي بطرق عدة مع مختلف الألوان.

اللون الأخضر الزمردي هو لون ملوكي ويجلب الطاقة الإيجابية ومشاعر الأمل والسعادة والوئام،ويعد من الألوان الجوهرية من أكثر الألوان أناقة التي يمكن ارتداؤها، حيث تعد الفساتين باللون الأخضر الزمردي أحد خيارات الأزياء الأكثر شعبية لهذا العام. يتطلب ارتداء فستان أخضر زمردي مذهل جاذبية، وهو الزي المثالي الذي يمكنك ارتداؤه إذا كنت ترغبين بأن تكوني  محط  للأنظار. وعندما يتعلق الأمر باختيار الفستان المثالي لك، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها فيما يتعلق بالأسلوب والشكل والقماش.

المصمم محمد آشي

حقق المصمم  السعودي العالمي، محمد آشي صاحب مؤسسة Ashi Studio، نجاحا باهرا في الوطن العربي والعالم من خلال تقديمه للأزياء الراقية، المعبّرة عن موهبته الاستثنائية، وبراعته في القصّ والتفصيل والتطريز. 

من خلال المثابرة والعمل الجاد والثبات والشغفتمكن للوصول إلى مكانة مرموقة، وشهرة واسعة في عالم تصميم الأزياء. جذبت تصاميمه العديد من النجمات وأبرزهن النجمة ليدي غاغا.

فساتين خطوبة باللون الزمردي@ashistudio
فساتين خطوبة باللون الزمردي@ashistudio

المصممة هبه القرشي

السعودية هبة القرشي والتي أصبحت  مصممة النجوم، وعلامة في عالم الأزياء السعودي والعربي، حيث قدمت أروع اللمسات التي تميزها في تصاميمها التي تتميّز بإظهار الأنوثة البالغة، مع التركيز الكبير على الرقة بحيث تعكس التفاصيل التي تظهر وتبرز جمال ورقة وأنوثة المرأة، وتضم مجموعات المصممة هبة القرشي في تصاميمها أحدث صيحات الموضة والأزياء في محاولة ناجحة لمواكبة كل جديد.

فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@hebalqurashi_official
فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@hebalqurashi_official

المصممة هنيدة الصيرفي

هي سعودية أحبت مجال التصميم منذ صغرها، درست الأزياء في باريس، تعتبر من أشهر المصممين في العالم العربي، وتتميز تصاميمها بالطابع التراثي. أطلقت الماركة الخاصة بها HONAYDA التي تحمل اسمها في عام 2016 وهي سفيرة دار شوبارد Chopardفي المملكة العربية السعودية.

 حققت نجاح كبير وشهرة واسعة على المستوى العربي والعالمي، كان من أبرز النجمات اللواتي  ارتدين من تصميماتها الممثلة الهندية بريانكا شوبرا. وقد صممت مؤخرًا فستان حفل حناء رجوة آل سيف الذي نال إعجاب الكثيرين.

فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@honaydaofficial
فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@honaydaofficial

المصممة نورا حفظي

تجمع المصمّمة السعوديّة نورا حفظي من خلال علامتها الأنيقة Noora  Hefzi بين الأسلوب الكلاسيكي الخالد و التفاصيل الفاخرة مع روح عصرية حيوية.

فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@noorahefzi
فساتين خطوبة باللون الزمردي انستقرام@noorahefzi

المصممة ايمان العجلان

تبهرنا مصممة  الأزياء السعودية، إيمان العجلان، بسحر تصاميمها، فمن بين رقّة الفساتين المفعمة بالأنوثة والجمال فه يموهبة في عالم الموضة والأزياء، وصلت للعالميّة، تتسابق الفنانات للارتداء من تصاميمها، ومن أبرز النّجمات العربياّت، اللاتي ارتدينَ الفساتين بتوقيعها: ميريام فارس، وسوزان نجم الدين، شكران مرتجى، كارمن سليمان، أروى جودة، ميس حمدان، دانيلا رحمة، وغيرهن الكثير، ومن أبرز نجمات هولويوود أيضًا: كريما ويستبروك، اليوتيوبر العالميّة، آسيا جاكسون وغيرهن.

فساتين خطوبة باللون الزمردي من مجموعة ايمان العجلان
فساتين خطوبة باللون الزمردي من مجموعة ايمان العجلان

نصائح لاختيار تدرجات الاخضر

- لا ترتدي أكثر من درجة واحدة من اللون الأخضر، بمعنى ألا تختاري أكسسوارات خضراء مع إطلالتك الخضراء للسهرة.
-
يمكنك اختيار حليّ ذهبية أو فضّية مع اللون الأخضر، ولا ضير من أن تكون مزيّنة بحجارة خضراء اللون لزيادة التأثير الساحر.

-العروس الخفيفة السُمرة يليق بها اللون الأخضر القاتم والأخضرالتركواز. أما السمراء فيليق بها التركواز، في حين ننصح السيدة  صاحبة البشرة البيضاء  أكانت من ذوات الشعر الأسود أو الأشقر أو الأحمر، باختيار اللون الأخضر الزيتوني.
-الأخضر من الدرجة المتوسطة، يمكن إرتداؤه في النهار، ومن أكثر الدرجات تناسباً معه هو اللون البيج .