فساتين زفاف انستقرام@lebaneseweddings

أجمل فساتين زفاف من أعراس حقيقية أدهشت الأنظار هذا الموسم

عتاب شمس الدين
9 أكتوبر 2023

تنشر مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة بحفلات الزفاف تفاصيل  الاعراس الحقيقية وتفاصيل اطلالة العروس الجمالية سواء في لبنان أو في العالم. ويمكن للعروس أن  تستوحي منها أفكاراً لزفافها، وفي صيف 2023 شهدنا الكثير من الأعراس الحقيقية الفخمة والكبيرة .

"هي" تدعو العروس أن تتابع اجمل فساتين زفاف من اعراس حقيقية ادهشت الانظار هذا الموسم

كان عام 2023 عامًا مكتظا بموديلات فساتين الزفاف الكلاسيكية المريحة  والمزخرفة، وبفساتين عصرية مواكبة لأبرز صيحات الموضة  مع التركيز على التصاميم الأنثوية الناعمة.

فستان زفاف بقصة الأميرات

شهدت مدينة بيروت أعراسا خيالية بالجملة خصوصا هذا الصيف، ومن حفلات الزفاف لفتنا فستان زفاف ارتدته العروس بقصة الكورسيه  المميّز بتصميمه مع تنورة منفوشة، رُصع التصميم بأحجار الكريستال البراقة والملفتة من مجموعة المصمم عصام نحاس Issam Nahhas  وأكملت إطلالتها بطرحة من قماش التول مزيّنة بالأحجار نفسها التي وضعت على الفستان.

فساتين زفاف انستقرام@lebaneseweddings
فساتين زفاف انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف براق

 في حفل زفاف أقيم في بيروت، عكس مزيج نابض بالحياة من العناصر المستوحاة من الأمواج وطيف الألوان إلى خلق جو مفعم بالحيوية يعكس حب الزوجين، أطلت العروس بفستان زفاف  بقصة A LINE مع حمالات رفيعة وتنورة منفوشة مع طرحة طويلة براقة من مجموعة Malichè، هذا التصميم ننصح به العروس صاحبة القوام على شكل إجاصة أي نحيف من الأعلى وممتلئ من الأسفل.

فساتين زفاف منفوشة انستقرام@lebaneseweddings
فساتين زفاف منفوشة انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف ملكي في ايطاليا

ليس مجرد فستان، بل هو رؤية كاملة، هذا الفستان المصمم من مجموعة ديور ينضح بالأناقة والرقي في كل تفاصيله. لأول مرة استخدمت الدار القطن في فستان الزفاف. وكانت النتيجة تحفة من الحرفية والخياطة، بما في ذلك التطريز الثمين والدانتيل، جاء بقصة محتشمة مع أكمام طويلة وياقة عالية وتنورة منفوشة ball gown مع طرحة طويلة من قماش التول المزيّنة بالدانتيل على أطرافها.

فساتين زفاف ملكية انستقرام@lebaneseweddings
فساتين زفاف ملكية انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف أنيق بقصة A LINE

اجتمعت الأناقة مع الفن في هذا الفستان الذي اختارته العروس في حفل زفافها بكاليفورنيا، فهو  ينسج قصة جمال خالد وساحر من تصميم Esposa، جاء بقصة A LINE  مع حمالات عريضة وياقة مربعة  أضيف إليه كاب طويل مُزيّن بخيوط من الاحجار اللامعة، مع تنورة منفوشة وطرحة طويلة.

فستان زفاف أنيق انستقرام@lebaneseweddings
فستان زفاف أنيق انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف مطرز باللون الزهري

 في أجواء رومانسية طغى عليه اللون الأزرق وكسر التقليد  مع الورود الزرقاء،  تألقت العروس كالنجمة في ثوبها المطرز باللون الزهري، من مجموعة Geyanna Youness . صُمم الفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود وأحجار براقة، وتميّز بذيله الطويل وطرحته الطويلة المزيّنة بالورود.

فستان زفاف مطرز بالورود انستقرام@lebaneseweddings
فستان زفاف مطرز بالورود انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف مع تنورة متصلة

في حفل زفاف تحوّل الى مهرجان تألقت العروس بفستان بيج مرصع بالأحجار البراقة من مجموعة Designed Couture . صُمم بقصة الكورسيه التي على ما يبدو كانت خيارا رائجا بين العرائس هذا الموسم، مع تنورة منفوشة وفوقها تنورة متصلة قابلة للفصل، والطرحة ايضا كانت طويلة ومرصعة بالأحجار نفسها.

فساتين زفاف براقة انستقرام@lebaneseweddings
فساتين زفاف براقة انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف بقصة الترامبيت

من تصميم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi  تألقت هذه العروس بفستان ناعم مع أكمامه الطويلة من الدانتيل وياقته التي توحي بأنها ياقتين، ياقة على شكل قلب وياقة عالية. هذه الاطلالة يُمكن لأي عروس اعتمادها لإطلالة ثانية خلال الحفل، نظرا لأن الفستان مناسب للرقص والتحرك بسهولة.

فستان زفاف ناعم انستقرام@lebaneseweddings
فستان زفاف ناعم انستقرام@lebaneseweddings

فستان زفاف متعدد التفاصيل

ها هي خلاصة روعة الزفاف والأسلوب الذي لا مثيل له، ينضح جمال فستان الزفاف بتصميمه المميّز وبتفاصيله المتعددة  من مجموعة  Rami Salamoun. جاء بقصة ضيّقة احتضن جسم العروس الممشوق مع الحمالات الرفيعة المرصعة بالأحجار التي غطت منطتي الصدر والظهر من خلال سلاسل مرصعة بالأحجار المتعددة الأحجام. وأضيف للفستان أكمام على شكل وشاح منسدل من الخلف بطريقة ملفتة. هذا الفستان هو عنوان للأناقة المبهرة بالرغم من تفاصيله الكثيرة إلا أن كل تفصيل أضاف إليه لمسة ساحرة.

فستان زفاف مع أكمام متصلة انستقرام@lebaneseweddings
فستان زفاف مع أكمام متصلة انستقرام@lebaneseweddings