ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف خلال شهر العسل

وجهات شهر عسل مميزة من المشاهير لعرائس الخريف بينها شرم الشيخ وجزر المالديف

عندليب دندش
9 أكتوبر 2023

يختار المشاهير عادة وجهات شهر عسل مميزة من الوجهات الرائجة عالمياً مثل جزر المالديف مثلاً التي يقصدها العديد من النجوم لقضاء شهر العسل فيها أو حتى للرحلات الرومانسية أو جزيرة قبرص وغيرها من الأماكن ذات الجذب السياحي والتي توفر للعروسين الاسترخاء والهدوء والفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية وتسمح لهما بالاستمتاع بالمعالم المميزة في البلد المقصود.

ويمكن للعروسين اللذان يقيمان زفافهما في الخريف ان يستفيدا من خيارات  المشاهير في اختيار وجهات شهر عسل مميزة لهما في هذا الفصل:

شهر عسل نيللي كريم

نيللي كريم اختارت نيويورك لرحلة شهر عسلها
نيللي كريم اختارت نيويورك لرحلة شهر عسلها 

على خطى الفنانة المصري نيللي كريم يمكن للعروسين أن يقصدا نيويورك في الولايات المتحدة من أجل قضاء شهر عسلهما إذ اختارت كريم هذا المكان مع زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور لقضاء شهر العسل في هذه المدينة التي تعج بالحياة وتوفر في الوقت نفسه في بعض أماكنها أجواء رومانسية تناسب الأزواج الجدد. ويُعد زيارة هذه الولاية الأميركية في الخريف من الأوقات المثالية خصوصا لمحبي الطقس البارد وتساقط الثلوج ومحبي ممارسة هواية التزلج. وتتميز هذه المدينة بأنها من أبرز المدن الأميركية وأكثرها حداثة وعصرية واستقطاباً للزوار فلا تترددوا في اختيارها.

شهر عسل هاجر أحمد وماريتا الحلاني وشيري عادل

من المعروف أن الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني وبعد أن احتفلت بزفافها في صيف 2023 من زوجها كميل أبي خليل قصدت جزر المالديف لقضاء شهر العسل في أجواء رومانسية جدا بحسب ما ظهرت في الصور التي نشرتها من على الشواطئ الخلابة.

ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف خلال شهر العسل
ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف خلال شهر العسل

 وسبق ماريتا الحلاني كل من شيري عادل وزوجها طارق صبري في السفر إلى الجزر نفسها لقضاء رحلة شهر عسلهما،

شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف
شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

 وقبلهما سافرت الفنانة المصرية هاجر أحمد وزوجها رجل الاعمال أحمد الحداد، كون هذه الجزر تُعتبر من أكثر المناطق جذبا للسواح وللثنائيات وتُعتبر من أجمل الاماكن الطبيعية الموجودة على سطح الأرض، ويناسب طقسها جميع الفصول تقريبا.

هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف
هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف

شهر عسل المغني عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا
عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا

بعد حفل زفاف ضخم تميز بطابعه المغربي بكل تفاصيله اختار الفنان عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي إسبانيا لقضاء شهر عسلهما هناك ونشرا على موقع إنستغرام عدد من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما بهذه الرحلة. وتُعتبر زيارة اسبانيا في شهر العسل بالنسبة لعروس الخريف من الخيارات الناجحة خصوصا اذ تم اختيار ماربيا في هذا البلد إذ يتمتع المكان هنا بمناخ معتدل على مدار السنة وتضم العديد من الأماكن السياحية الرائعة.

شهر عسل الأميرة إيمان

الاميرة ايمان اختارت مدينة البتراء لقضاء شهر عسلها
الاميرة ايمان اختارت مدينة البتراء لقضاء شهر عسلها

وللعروس التي ترغب باختيار بلد عربي لقضاء شهر عسلها فإننا ننصحها بالاردن وتحديدا مدينة البتراء التي اختارتها الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني لشهر عسلها بعد زواجها من  عسلها فإننا ننصحها بالاردن وتحديدا مدينة البتراء التي اختارتها الأميرة إيمان بنت الملك عبداجميل ألكساندر إذ ظهرت هناك بعد أيام فقط من زواجها. ومن المعروف أن البترا تضم العديد من الأنشطة الترفيهية وتُعد واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم، ويعتبر بنائها اعجوبة معمارية يثير الدهشة وتلقب بالمدينة الوردية، وهي أكثر الأماكن جاذبية في الأردن وأقدمها اذ يعود تاريخها الى القرن السادس قبل الميلاد.

شهر عسل الفنانة ورد الخال

ورد الخال قضت شهر عسلها في قبرص
ورد الخال قضت شهر عسلها في قبرص

بين ربوع جزيرة قبرص، وفي اجوائها الرائعة، اختارت فنانات عدة قضاء شهر العسل في هذا المكان الساحر إذ تغفو الجزيرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتوفر لكل عروس الرفاهية والاستمتاع والإثارة والرومانسية وفي نفس الوقت أجواء هادئة للاسترخاء وتناسب رحلة العروسين في الخريف. ومن بين الفنانات اللواتي قصدن هذه الجزيرة نذكر الفنانة اللبنانية ورد الخال ونانسي عجرم وغيرهن.

شهر عسل حسن شاكوش

الفنان حسن شاكوش اختار شرم الشيخ لشهر عسلهما
الفنان حسن شاكوش اختار شرم الشيخ لشهر عسلهما

أما مغني المهرجانات الشعبية في مصر حسن شاكوش الذي تزوج في النصف الأول من 2023 في أحد فنادق القاهرة اختار مدينة شرم الشيخ المصرية لقضاء رحلة شهر العسل، وهذا الخيار مناسب جدا لعروس الخريف خصوصا أن المكان يتمتع في هذا الفصل بدرجة حرارة مقبولة عكس فصل الصيف، كما أنها توفر للعروسين فرصة ممارسة رياضات مائية عدة والاستمتاع برحلات سفاري رائعة.